المحرر موضوع: رواتب النائب يونادم كنا الثلاث وحمية الحمداني!!.  (زيارة 403 مرات)

0 الأعضاء و 3 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو متميز(برطلايا اصلي...)
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 7
  • مشاركة: 110
رواتب النائب يونادم كنا الثلاث وحمية الحمداني!!.
« في: أكتوبر 14, 2019, 04:56:49 مسائاً »
تحيه و احترام :

سيداتي سادتي الكرام اثناء تصفحي لصفحات الشبكه العنكبوتيه لمتابعه اخبار التظاهرات في العراق الاخيره وعلى صفحه (الفيس بوك) وجدت احدهم قد نشر مقطع فيديو للمذيع انور الحمداني تحت عنوان (فساد 5 نجوم) يتكلم فيه عن عده امور وما يدور في العراق منها الفساد.فبحثت اكثر عن مصدر الفديو فوجدته منشور على صفحات اليو تيوب وعلى الرابط ادناه في اسفل المقال.

ما استوقفني هنا ودعاني لكتابه هذا المقال هو ما تناوله انور الحمداني في الدقيقه (11:31) عن النائب العراقي السيد يونادم كنا واتهامه اياه بالفساد وبالوثائق بأن السيد يونادم كنا يستلم ثلاث رواتب في وقت واحد !!! مُعبراً ان فيه هدر للمال العام العراقي !! الله اكبر على الظالمين وسراق اموال الشعب.

بدايه عن نفسي انا رجل مسيحي عراقي كلداني غير منتمي الى اي حزب او ما شابه والسيد يونادم كنا هو من الشخصيات العامه المعروفه ويترأس الحركه الديمقراطيه الاشوريه (زوعا) , بما معناه الرجل اشوري ويفتخر باشوريته وانا كلداني وافتخر بكلدانيتي, وليس لمصلحه خاصه او تملق لشخص السيد يونادم كتبت هذا المقال بل مجرد ابداء رأي لا اكثر لان ما قام به انور الحمداني انا اعتبره ذر الرماد على العيون لاخفاء الحقائق وكلامه هنا يغث الحجر وليس البشر فما بالك ان كان يتكلم عن احد اخوتي الاشوريين!!,الاشوريين اصلاء العراق وبُناته قبل مئات القرون من يوم كان اجداد الحمداني وجماعته يتبركون ببول البعير في الجزيره العربيه ومنذ غزوهم للعراق ما رأينا يوما راحه او خيرا بل علمناهم الحرف ودرسناهم العلوم وثقفناهم لكن للاسف كل هذا التعب ضاع فيهم جاعلين من عراق الخير بؤره للفساد والخراب مع احترامي للبعض من الطيبين من هؤلاء.

فالسيد الحمداني وبكل حميه يتكلم عن فساد ما بعده فساد ويتلفض بالفاظ سوقيه تافهه عن السيد يونادم كنا لانه يستلم ثلاث رواتب,اثنان من الحكومه المركزيه والثالث من شمال العراق !! ومجموع الرواتب الثلاثه هو وحسب القائمه التي عرضها في الدقيقه (15:11) هو (12,613,000) اثنا عشر مليون وستمائه وثلاثه عشر الف دينار عراقي شهريا !! لو حسبناها سنوياً سيكون الناتج (151,356,000)دينار عراقي ولو ضربنا الناتج في 16 سنه سيكون (2,421,696,000)دينار عراقي ولو قسمنا الناتج على 120 لنحصل على الرقم بالدولار الامريكي فسيكون الناتج هو (20,180,800)اي ما يقارب عشرين مليون دولار امريكي في فتره 16 عام !! الله اكبر على هذا الظلم وانا اكول فلوس الشعب العراقي المسكين وين جاي تضيع !! طلعت ميزانيه العراق كلها رايحه بجيب النائب يونادم كنا وهو سبب ضياع المال العام للعراقيين!! عشرين مليون دولار رواتب ب 16 سنه !!,بالمناسبه مجلس النواب اقر موازنه عام 2019 بقيمة تقارب 112 مليار دولار اي (112,000,000,000) مليار دولار امريكي لسنه واحده فقط اي لعام 2019 ولو طرحنا من هذا الرقم رواتب السيد يونادم كنا لمده 16 عاما لكانت النتيجه (111,979,819,200) مليار دولار امريكي !!!والان سيد الحمداني ماذا عن ميزانيات السنوات السته عشر الماضيه للعراق ؟ هل تعلم لو جمعناها سويه سيكون الناتج رقم مهول يكفي لبناء الشرق الاوسط بكامله بارقى المواصفات وليس العراق لوحده!! ماذا عن هذه الاموال ومن سرقها ؟ هل السيد يونادم كنا سرقها برواتبه الخياليه !! ام جماعه ابو جاسم ؟؟ طيب في القائمه التي عرضتها هناك اسماء اخرى تتقاضى نفس الرواتب لماذا لم تذكر منهم سوى اسم النائب يونادم كنا حسب ما رأينا في شريط الفديو هذا؟؟ ماهو هذا السر العجيب الغريب ؟؟ ام ان هناك من طلب منك ان تشهر بسياده النائب يونادم وحده دون غيره ؟؟ .

هناك عده امور اخرى ظهرت في الفديو هذا سأشير الى بعضها منها قولك يا سيد انور في الدقيقه (8:15) حيث تقول (لابو الحظ الجايف اللي خله ايران جيران العراق) فاقول لك بالمناسبه هذا (شغل رب العالمين وروح اعترض على شغله), وفي الدقيقه (13:40) تعتذر لانك لا تتكلم اللغه الكرديه !!! فعلا شر البليه ما يضحك!! يارجل لماذا الاعتذار عن شئ ليس مطلوب منك ؟؟ , وبعدها تطالب القضاء العراقي ان يحقق بشأن هذه الرواتب الثلاث !!.

الموضوع طويل لكن اكتفي بهذا القدر ولي عتب هنا على الاخ النائب جوزيف صليوه لانه لم يوقف انور الحمداني عند حده وهو يعلم جيدا ان مايتقاضاه النائب يونادم كنا يتقاضاه العديد غيره من النواب لابل فيهم من يتقاضى رواتب لها بدايه وليس لها نهايه, كنتُ اتمنى من النائب جوزيف صليوه ان يقول للحمداني (هاي السالفه التعبانه شلك بيه,ليش القائمه اللي بيدك بيها اسم يونادم كنا فقط؟؟).

سيد انور شكرا للعمل الجبار الذي قمت به انت ومن طلب منك القيام به لكشف فساد النائب يونادم كنا ,والان انا اطالبك ان تثبت انك فعلا انسان امين وشريف وتحترم شرف المهنه وتكشف عن باقي الاسماء الوارده في القائمه التي عرضتها على الشاشه ومن بعدها تكشف لنا اين تذهب مليارات الدولارات سنويا وعلى مدار 16 عاماً مضت ؟؟ ام ان هذا الامر صعب عليك ولا تمتلك عنه وثائق, ولو البعض منها تثبت اين وكيف يُسرق المال العام للعراقيين والعراق والى اي جيوب يذهب؟؟,ام انك تجد ان سبب خراب العراق هو الرواتب الثلاث للنائب يونادم كنا ؟؟ فعلا صدق المصريون عندما قالوا (اللي اختشوا ماتوا).

تحياتي و احترامي للجميع.

                                           ظافر شَنو

رابط الفيديو  https://www.youtube.com/watch?v=Sxw66MP3n9Q

« آخر تحرير: أكتوبر 15, 2019, 09:27:15 مسائاً بواسطة Paules »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo