المحرر موضوع: عجيب امور غريب قضيه امر هؤلاء اللوكيه !!!!.  (زيارة 385 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو متميز(برطلايا اصلي...)
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 7
  • مشاركة: 101
عجيب امور غريب قضيه امر هؤلاء اللوكيه !!!!.
« في: مايو 05, 2019, 03:29:33 مسائاً »
تحيه و احترام :

مؤخرا على موقع عنكاوا نشر اكثر من شخص مواضيع تناولوا فيها عمليه النقد التي تطال المسؤول ورجال الكنيسه وكانت كلها تُثير الشفقه وهذه كلمه قليله بحق هذه المواضيع وافكار كاتبيها مع احترامنا لشخوصهم ,واستثني منها موضوع السيد اخيقر يوخنا الذي تناول الموضوع بدون اي تملق او لواكه لهذا الشخص او ذاك من الناس والمسؤولين ,وهذا جزء من ردي على موضوعه لانه كان يستحق ان اصرف شيئاً من وقتي للرد والمشاركه فيه عكس المواضيع التي كتبها الاخرون التي اوضح ما فيها وضوح الشمس هو اللواكه وبدون اي خجل او حياء !!!ليُقال لهم عفرم فيما بعد من قبل المسؤول !!. وهذا جزء من ردي في موضوع السيد اخيقر اتكلم فيه عن هؤلاء اللوكيه:
(هناك نقطه جدا مهمه احب ان ادلي برأي فيها حسب خبرتي في الحياه بشأن موضوعك هذا الا وهي (اللملوم المحيطين بالمسؤول) وهنا اقصد الحثالات من البشر الذين يلحسون قئ المسؤول جاعلين منه إلهاً !! هؤلاء اللوكيه فعلا لا دين لهم ولا طعم ثابت ولا رائحه ثابته مثل الدخان وين ما مالت بيه الريح يميل وياها حيث تجدهم في كل مكان يا سبحان (الله) الى ان يفقد المسعول يوما ما السلطه فتراهم يتبخرون في لحظه واحده راكعين يلحسون قئ المسؤول الجديد !!! ونفس الطاسه ونفس الحمام,لهذا عن نفسي انا اعذر احياناً بعض المسؤولين الذي يكونون في غفله عن هؤلاء اللوكيه لانهم يأتونهم بثياب ووجوه وكلام لا تعلم ما به من سلطان !! والانكى من هذا كله المصفقين لفتات الخبز الواقع من المائده ويليهم الشعب النائم ورجليه بالشمس .)

هؤلاء البشر يريدون تكميم الافواه لغايه في انفسهم هم ادرى بها منا نحن الذين نكتب وننتقد لا لشئ الا للمصلحه العامه وانا هنا اتكلم عن نفسي ,فهؤلاء الذين ينتقدوننا من اجل اللواكه او من المدفوع لهم هل هُم جهلاء بالنقد واصوله ؟؟ . هناك شئ اسمه (شخصيه عامه) مثل هذه الشخصيه العامه من حق كل البشر انتقادها على افكارها كلامها وادائها وليس كشخصيه . والشئ العجيب الغريب في هؤلاء اللوكيه انهم ينتقدوك في حال ابديت رأيك في هؤلاء المسؤولين او رجال الدين وكأنه هؤلاء المسؤولين او رجال الدين فاقدي الاهليه ولا يستطيعون الرد وتبيان الاخطاء وكذب وتلفيق من ينتقدهم !!. نعم ايها الساده اللوكيه هؤلاء الذين تُدافعون عنهم ليسوا من فاقدي الاهليه فهم يستطيعون الدفاع عن انفسهم ان تكلم عنهم احدهم بالباطل فالمثل يقول (حرامي لا تصير من السلطان لا تخاف).

شئ اخر اقوله لهؤلاء اللوكيه ,ان كانت مواضيعكم الاخرى لا تلقى من يمر عليها فهذا ليس معناه ان تبحث عن الشهره برأس الغير ان كان الناقد او المنقود , اذا كان عندكم نقد مثبوت بالادله والبراهين فهاتوا ادلتكم وبراهينكم كما افعل انا عندما انتقد الغير وهؤلاء الغير نتيجه احراجهم وعدم تمكنهم من الرد على نقدي فانهم يستعينون احيانا بجماعه فتات المائده واحيانا يتبرع جماعه لاحسي القئ من اللوكيه ويعرضوا خدماتهم من اجل كلمه العفيه ,متجاهلين الم ومعاناة مجتمع بكامله في بعض الاحيان !!!.

اخيرا نصيحه لوجه (الله) ابحثوا لكم عن مواضيع اخرى تقضون فيها اوقات فراغكم عوض ان يُقال عنكم  (لوكي لا تصير ,خلي عندك شويه حياء وعزة نفس) كافي عيب سويتوها بليا ملح .


                                        ظافر شَنو
« آخر تحرير: مايو 05, 2019, 11:10:58 مسائاً بواسطة Paules »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo