المحرر موضوع: مشرف متأشور يعمل في موقع عينكاوة كوم يستهزء ويستهين بالمرشحة السريانية الآرامية  (زيارة 876 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل وسام موميكا

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 3
  • -Receive: 6
  • مشاركة: 269
  • السريان الآراميون شعب وأمة أصيلة
     مشرف متأشور يعمل في موقع عينكاوة كوم يستهزء ويستهين بالمرشحة السريانية الآرامية الفائزة بمقعد دهوك عن قائمة بابليون






  وسام موميكا  

الى الإخوة والزملاء والى جميع أبناء شعبنا السرياني الآرامي في كل مكان ، الموضوع اصبح خطير جداً ويتطلب من جميع أبناء شعبنا السريان الآراميين الصحوة السريعة والعاجلة للوقوف بوجه كل من يستهزء ويستهين بقدرات أبناء شعبنا وأُمتنا السريانية الآرامية التي تكالب وتمادى عليها بعض مِن مَن هم محسوبين على الطائفتين الكلدانية والآثورية !!؟

ولهذا سوف لن أطيل عليكم كثيراً من خلال هذا المقال لأنشر لكم ما عَلق به السيد إسكندر بيقاشا أحد المشرفين على منبر من منابر موقع عينكاوة كوم الذي يَدَعي زوراً وكذباً الحيادية والمساواة بين جميع تسمياتنا القومية لشعبنا المسيحي !!؟

وإليكم الصورة أدناه والتي هي لتعليق نشره السيد " إسكندر بيقاشا " المشرف في موقع عينكاوة كوم بعد أن أصدرت المحكمة الإتحادية قرارها الأخير بشأن إستبدال أعضاء البرلمان العراقي الحالي  عن المسيحيين بآخرين ، ومنهم إستبدال السيد عما نوئيل خوشابا عن قائمة الرافدين لمقعد دهوك بالمرشحة الفائزة الزميلة بيداء خضر عن قائمة بابليون وهي سريانية آرامية من بلدة بغديدا الحبيبة ، فألف ألف مبروك للزميلة بيداء التي ساهمت معها في تأسيس وتشكيل قائمة بابليون .

وفي الختام أود أن اقول للسيد إسكندر بيقاشا وكل من يسير على خطاه من المتأشوريين الحاقديين بأن أوراقكم قد إنكشفت ونحن الآن نلعب معكم وأمام شعبنا عالمكشوف ...فإستعدوا للقادم .





وشكراً
« آخر تحرير: أبريل 19, 2019, 10:27:14 مسائاً بواسطة Paules »
Wisammomika
سرياني آرامي


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo