المحرر موضوع: إلى إدارة موقع عنكاوة المحترم ، لماذا تكيلون بمكيالين وتعادون السريان الآراميون  (زيارة 3168 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل وسام موميكا

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 3
  • -Receive: 6
  • مشاركة: 275
  • السريان الآراميون شعب وأمة أصيلة
     إلى إدارة موقع عنكاوة المحترم ، لماذا تكيلون بمكيالين وتعادون السريان الآراميون !؟     








    وسام موميكا  


أكتب هذا التنويه إلى إدارة موقع عنكاوة المحترم وأتمنى ان تكون لمناشدتي هذهِ آذاناً صاغية وان يجدوا لمطلبي هذا حلول سريعة وناجعة من إدارة موقع عينكاوة الذي كان ولايزال يكيل بمكيالين تجاه قضايا المسيحيين بكل أطيافهم القومية والمذهبية على حساب السريان الآراميون  ، وإني أكتب إلى إدارة الموقع هذا التنويه وذلك للظلم الذي وقع على احد أبناء شعبنا  و لاذنب له سوى أنه يدافع عن قضايا شعبهُ ضد بعض المتطرفون (النساطرة ) المتأشورون من أشباه الكُتاب !

لذا أطلب من إدارة موقع عينكاوة كوم أن يَكفوا عَن سياسة الكيل بِمكيالين ومعاداة السريان الآراميون لإرضاء حلفائهم وأصدقائهم الكلدان والآشوريين الجُدُد ، وإن مثل هذه الأمور والتصرفات اللامسؤولة لاتَنفع مع المناضلين السريان الآراميين ، كوننا أصحاب مبدأ وقضية ، وكما يَعلم الجميع أن في زمننا هذا لاتَنفع سياسة تكميم الأفواه في ظل الثورة الرقمية والفسحة الإعلامية المتوفرة من خلال مواقع أخرى عديدة غير موقع عنكاوة كوم ، كما لاننسى أيضاً مواقع التواصل الإجتماعي كالفيسيوك وتويتر الذي أسقط المواقع الإلكترونية وأدى إلى إفشالها .

ولهذا أرجوا وأتمنى من إدارة موقع عينكاوة كوم أن تَتحلى بالصبر وتراقب جميع كتابات ومنشورات وتعليقات الكُتاب والمُثقفين ومن ثم بَعد ذلك تُقرر وتَحكم بالعدل بين الأعضاء وكتاباتهم وحَظر كل عضو مسيء على أساس (الباديء هو الأظلم ) ، وليس حظر الضحية كما حَصل للأخ والزميل "أدريس ججوكا " المُقيم حالياً في الدنمارك وهو بالأصل من أهالي بلدة "برطلة " السريانية الآرامية الواقعة في سهل الموصل من محافظة نينوى  .

كما آمل من إدارة الموقع  أن يراجعوا قرارهم الغير مُنصف تجاه الأخ " أدريس ججوكا "وتَرك المسيء الأول والباديء بالتهجم والإساءة والشتم تجاه السريان الآراميون ونَعتهم بأوصاف لاتُعد ولاتُحصى ، والمُسمى (أخيقر يوخنا) كما هو مُرفَق في الصورة جانب من تعليقات الشتم والسب والقذف والإساءة إلى شعبنا السرياني الآرامي الأصيل ، وهذه الصورة مأخوذة من مَقال المَدعو "ميخائيل ممو " ...فَهل يَقبل موقع عنكاوة بِهذه التصرفات والإساءة التي لاتَستهدف فقط شخصاً بِعينهِ ، بل تستهدف شعبنا السرياني الآرامي بأكمله ..أنا شخصياً أستغرب من القرار المُجحف الذي إتخذهُ القائمين على إدارة الموقع بِحق السيد "أدريس ججوكا" من دون النظر إلى الجلاد "أخيقر يوخنا " الذي مارس دوره المُخزي والمُعيب بالإساءة إلى السريان الآراميين وبِكل حرية ومن دون رادِع أو عقوبة ، وكان الأجدر بإدرة موقع عينكاوة ان توجه العقوبة إلى السيد أخيقر أيضاً إنطلاقاً من مبدأ العدالة والمساواة في إصدار هكذا قرارات !.. وربما لايعلم السيد أخيقر بأن السريان الآراميون ليسوا متواجدين في العراق فَحسب وإنما هُم منتشرون في دول العالم !

كما وأتمنى من إدارة الموقع ان تَتخلى عَن سياسة العداء لشعبنا السرياني الآرامي ، لان مِثل هذهِ السياسة لاتُدي نَفعاً في هذهِ المرحلة ، بل هذا سوف يُزيدنا إصراراً وتمسكاً أَكثر بِمواصلة النضال حتى تَحقيق مَطالبنا القومية المشروعة وتَثبيت كامل حقوقنا في الدستور العراقي .


وفي الختام ، أتقدم بأزكى التهاني والتبريكات إلى إدارة الموقع ولأبناء شعبنا المسيحي عموماً ، بِمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية المجيدة ، آملين أن تكون هذه الأعياد المباركة والمجيدة أعياد خير ومحبة وسلام على الجميع .




ملاحظة :
سوف أقوم بِنشر هذا المقال في المواقع الموقرة والحرة ، بالإضافة إلى مواقع التواصل الإجتماعي ( الفيسبوك وتويتر ) لِيَتطلع العالم على ما يَتعرض له شعبنا السرياني الآرامي من هجمة شرسة وخبيثة ضده من قِبل النساطرة المتأشورون الجُدُد ، المواقع التي سوف أَرسل مقالتي إليها للنشر كالآتي أدناه :
موقع صوت كوردستان
موقع كورد ستريت
موقع كاردينيا
موقع برطلي
ومواقع عراقية وعربية أخرى

وشكراً

« آخر تحرير: يناير 02, 2019, 01:29:30 صباحاً بواسطة وسام موميكا »
Wisammomika
سرياني آرامي

غير متصل ادريس ججوكا

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 3
  • مشاركة: 429
الاخ وسام موميكا المحترم

تحية ارامية سريانية خالصة

مع احترامي للاْعضاء الشرفاء المشاركين في * موقع عنكاوة * واضح جدا باْن * ادارة موقع عنكاوة * قد جمعت لقطاء ممن ولدوا في * الحبانية * و كما هو معروف .. و من اولئك اللقطاء احدهم و هو اللقيط الذي ذكرته حضرتك في في التعليقات المخزية و التي تعكس سفالة الاخلاق و البيئة القذرة التي تربئ فيها ... و زجت بهم في موقعهم للتطاول علئ شيوخ و ابناء شيوخ الاراميين السريان و الشرفاء منهم باعتقادهم انهم يستطيعون تغيير التاريخ  و التاريخ لا تغيره الشتائم كما اطلع عليها الشرفاء من القراء في ذلك الموقع.  و كان ردنا قاسيا موْلما علئ اولئك النكرات و امثالهم و حيث هم لا يعرفون من صنعهم. ... 





Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo