المحرر موضوع: بابليون تتصدر قوائم الكوتا المسيحية في جميع محافظات العراق  (زيارة 2070 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 126
  • مشاركة: 27412
بابليون تتصدر قوائم الكوتا المسيحية في جميع محافظات العراق     



برطلي . نت / خاص


اعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات يوم امس الاحد 13 أيار 2018 النتائج الاولية للانتخابات في عشرة محافظات . وجرى ذلك في مؤتمر صحفي عقدته المفوضية في مقرها في بغداد . واوضحت المفوضية ان النتائج الاخرى لباقي المحافظات ستعلن اليوم الاثنين . واشارت المفوضية ايضا ان هذه النتائج لا تشمل تصويت الخارج . ووردت الى موقعنا النتائج كاملة للمحافظات العراقية الثمانية عشر . ويتضح من الجدول المرفق ادناه تصدر قائمة بابليون قوائم الكوتا المسيحية تليها قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري.





المادة خاصة بمنتديات برطلي دوت نت . عند نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة ، يرجى الإشارة الى
 " منتديات برطلي دوت نت "
« آخر تحرير: أيار 14, 2018, 05:33:45 صباحاً بواسطة برطلي دوت نت »

غير متصل ادريس ججوكا

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 3
  • مشاركة: 337


البرلمان يشرع قانوناً سريا يمنح عضو البرلمان " جواز احمر وحصانة مدى الحياة " تمنع ملاحقته حتى ان كان لصا او مجرما ً ...!!!

#نواة_الحقيقة

https://www.facebook.com/nawat.alhaqiqa/videos/203478786932616/?hc_ref=ARQGrxkQ6dCaYnleQtzFmSKkYRNGuaGhlzYTUVjKXJretoU5a6KbDfoDkzZDY6a8vpM&fref=gs&dti=841716122576386&hc_location=group




غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 372
  • -Receive: 82
  • مشاركة: 22687
اذن كما يبدو ان مقعد نينوى سيكون للاخ اسوان سالم ( انا شخصيا لا اعرفه ) .. المثل يقول ( من حفر حفرة لاخيه وقع فيها ) وضعوا قانون انتخابات لمجلس النواب العراقي وسمحوا لاي شخص ان ينتخب في قوائم الكوتا من خارج المكون المسيحي ومن غير محافظات ..وهذه صورة الاخ اسوان لمن لايعرفه من ابناء سهل نينوى لكي تتعرفوا عليه .. نتمنى من الاخ اسوان ان ينفذ برنامجهم الانتخابي والقضاء على الفساد المستحكم في البلاد وان لاتكون مجرد شعارات رنانة كما فعل ممن سبقه ..  تحياتي
« آخر تحرير: أيار 14, 2018, 10:31:44 صباحاً بواسطة ماهر سعيد متي »
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل قصي مصلوب

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 37
انا كلداني كطائفة دينية وانتمائي اشوري لاني لست غبيا المهم الكلدان اثبتوا بجدارة حقارة بكل شي عوذا ولويذا بابو الاها ميلي اني

غير متصل ادريس ججوكا

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 3
  • مشاركة: 337
قصي مصلوب , انت ارامي سرياني و لست اشوري  بل * متاْشور * لمنفعة شخصية معروفة ~ و انا حاورتك بهذا ~  و التاريخ قد سجل ب * انقراض الاشوريين * , ف توقف عن المزايدات ...  و اسلوبك كما جاء اعلاه يفضح عمق تنفعك من تاْشورك  :                                                                                                       

 اشور المنقرضة مع اشورييها = كما كتب عنها عالم الاشو ريات الفرنسي جان بوتيرو في ص 360 و 361 من كتابه * بلاد الرافدين * : *** اشور : هو من اصل سامي لا يعرف معناه. اسم الاله شفيع البلاد الاشورية و هي الجزء الشمالي من بلاد الرافدين. و الاسم ذاته يشير الئ العاصمة الاولئ لهذه البلاد التي اصبحت منذ النصف الثاني من الالف الثاني مملكة مستقلة حتئ انقراضها سنة 612 ق.م . و تقع العاصمة اشور علئ نهر دجلة و تسمئ حاليا قلعة الشرقاط و تبعد 5 كم الئ الجنوب من ناحية الشرقاط الحالية. و كانوا يتكلمون في هذه البلاد لهجة اكدية . و اذا تفوقت علئ الصعيد السياسي فانها ظلت علئ الصعيد الثقافي مدينة * للبلاد البابلية * *** !


غير متصل ARAMI

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 35
  • -Receive: 12
  • مشاركة: 266
.. نتمنى من الاخ اسوان ان ينفذ برنامجهم الانتخابي والقضاء على الفساد المستحكم في البلاد وان لاتكون مجرد شعارات رنانة كما فعل ممن سبقه .. 

ما ادري اضحك ، ابجي، او اعلق على هالجملة...
اذا رئيس الوزراء ما ديكدر يقضي عالفساد، يجي واحد حصل مقعد "بفساد" يقضي عليه؟؟؟؟ بس منو يدري، كل شي معقول بهالبلد...
ابو المثل يكول: حدث العاقل بما لا يعقل، فأذا صدقه، فلا عقل له...
تحياتي

غير متصل ادريس ججوكا

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 3
  • مشاركة: 337
الشيخ همام حمودي | رئيس لجنة اعداد الدستور *** الذي قبل بكذبة المدرجة اسماءهم ادناه عندما وقعوا علئ وثيقة مدعين باْنهم يمثلون شعبنا في حين لم يكونوا سوئ ممثلن لتنظياتهم السياسية لتمرير تسمية منقرضة و احدئ العشائر الارامية  ل استبعاد * الاراميون السريان * من الدستور *** خارج البرلمان الجديد :                                                   


.
*من هم الاعضاء المسيحيين في الجمعية الوطنية ؟
هم ستة أعضاء ولكن من قوائم مختلفة :

د. كورييل ايشو خامس / منظمة كلدواشور للحزب الشيوعي الكوردستاني / قائمة التحالف الكردستاني
نوري بطرس عطو / جمعية الثقافة الكلدانية / قائمة التحالف الكردستاني
ابلحد افرام ساوا / حزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني / قائمة التحالف الكردستاني
جاكلين قوسين زومايا / الحزب الوطني الاشوري / قائمة التحالف الكردستاني
وجدان ميخائيل سالم / القائمة العراقية
يونادم يوسف كنا / الحركة الديمقراطية الاشورية / قائمة الرافدين

غير متصل ادريس ججوكا

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 3
  • مشاركة: 337

اطلعوا جيدا علئ * الاحصائية * ف يتضح لكم باْن الشخص الذي قد هياْها قد استبعد * تجمع السريان * منها ويبدو من ذلك مدئ تعقده حتئ من * كتابة كلمة السريان * مما جعلني اشعر باْن الذي قد اعدها ربما كان يعتقد باْنه يصاب * بجلطة قلبية اْو دماغية * ان ادرجها ضمن احصائيته , ف تركها خوفا من المصير الذي لا يتمناه.

و لهذا تبقئ * حقيقة السريان * كابوس يلاحق كل من يعتقد باْنه يستطيع محوها ... !!!!!!!!!!!!





غير متصل ادريس ججوكا

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 3
  • مشاركة: 337

نشرت احدئ شخصيات شعبنا في هذا الموقع رسالة مفتوحة الئ * البطل الخاسر المدعو يونادم كنا * اقتبس منها التالي : * ستشهد أفول نجمكم شئتم أم ابيتم، بالرغم من أنكم وضعتم انفسكم بخدمة الاحزاب الشيعيه ، ها هي نفس الأحزاب تختار غيركم ، وانتم تفانيتم بخدمتها وتقديم ولاء الطاعه لها * ...                                 

http://baretly.net/index.php?topic=73766.0


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top