المحرر موضوع: اغلاق المراكز الانتخابية في برطلة لابوابها مع لحظة توقف اجهزة الاقتراع الالكترون  (زيارة 768 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 126
  • مشاركة: 27412
اغلاق المراكز الانتخابية في برطلة لابوابها مع لحظة توقف اجهزة الاقتراع الالكترونية     




برطلي . نت / خاص

مثلما افتتحت المراكز الانتخابية في برطلة لابوابها والاجواء غائمة ، هكذا ايضا أغلقت ابوابها والاجواء غائمة ايضا مع رياح شديدة وسقوط زخات مطرية خفيفة.
ففي الساعة السادسة مساء بالضبط اغلقت ابواب المراكز الانتخابية في برطلة مع لحظة توقف اجهزة الاقتراع الالكترونية عن العمل وهو ما اشارت اليه المفوضية العليا للانتخابات والتي كانت قد اعلنت بانه لا يمكن تمديد ساعات الاقتراع لان الاجهزة ستقفل اوتوماتيكيا في جميع انحاء العراق.
وقبل ذلك كان قد ادلى آخر الناخبين من ابناء برطلة بصوته وهو السيد توما ال حندلو قبل لحظة توقف الاجهزة ، هذا ما اعلنه لنا احد الموظفين في المركز الانتخابي في اعدادية مارت شموني للبنات.
بينما كانت حركة الناخبين قد خفت قبل ساعة من اغلاق المراكز لابوابها.

وحتى موعد اعلان النتائج يبقى الناخبون والمرشحون ينتظرون من سيكون الفائزين التي اعلنت المفوضية العليا للانتخابات ان النتائج الاولية ستعلن مساء السبت او صباح الاحد.

وكانت الانتخابات العراقية 2018  قد انطلقت قبل يومين بتصويت الناخبين في خارج العراق في حين بدأت الانتخابات داخل العراق هذا اليوم السبت بمشاركة اكثر من 24 مليون ناخب ليختاروا  329 نائب من بين اكثر من 7 الاف مرشح  بينهم 57 مرشح مسيحي يتنافس 69 منهم على مقاعد الكوتا الخمسة.   
أما أبزر الكتل المسيحية المشاركة في الانتخابات هي قائمة الرافدين وابناء النهرين وائتلاف الكلدان وقائمة حركة تجمع السريان وحركة بابليون والمجلس الشعبي واتحاد بيث نهرين الوطني .




























المادة خاصة بمنتديات برطلي دوت نت . عند نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة ، يرجى الإشارة الى
" منتديات برطلي دوت نت "
« آخر تحرير: أيار 12, 2018, 11:25:27 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top