المحرر موضوع: خبر خاص لابناء شعبنا المسيحي لمن لديهم اسرى او مفقودين في الحرب الايرانية  (زيارة 16571 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
حول ابناء شعبنا ألسوراية، الاسرى والمفقودين في أيران


برطلي . نت / متابعة

عشتار تيفي كوم/

في لقاء لجنة المجلس ألشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك مع السفارة الايرانية من ضمن الامور التي تخص قضايا ومصالح أبناء شعبنا والتي تم تداولها مع السفير الايراني في الدانمارك، وسنوافيكم بتقرير حولها لاحقاً، تم طرح مسألة الاسرى والمفقدين من أبناء شعبنا اللذين لم يعرف مصيرهم حتى الان.

وتم التوصل الى تقديم أسماءهم الكاملة، مواليدهم، الوحدة ألعسكرية التي كانوا ينتمون لها، سنة ومكان أسرهم، ليقوموا بمتابعة الامر.

لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.

ممكن أرسال المعلومات على أيميل لجنة المجلس او الى موقعها على الفيس بوك كالتالي:

motowadk@hotmail.com 

facebook: Motowa Danmark

لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك

14 03 2013
« آخر تحرير: مايو 27, 2013, 03:20:53 مسائاً بواسطة ماهر سعيد متي »
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

waadtoma

  • زائر
انشاءالله يرجعون لاهاليهم معززين ومكرمين بعد سنوات كثيرة من الظلم والاجحاف من قبل دولة حاقدة ومجرمة مثل ايران وعدم اكتراث الحكومة لامر شبابنا الاعزاء

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731

عاجل: أنباء عن عودة أسرى الحرب العراقية الإيرانية.. وأمل يتجدد

عنكاوا كوم- الحمدانية- خاص

تناقلت عوائل مسيحية في الحمدانية خبر مفاده قدوم أبنائهم المفقودين من الأسر من جمهورية إيران الإسلامية بعد فقدانهم في الحرب قبل أكثر من عشرين عاماً.
 
وقال المواطن (أ. س) إنه "تم مخابرتنا يوم 16 نيسان بأن شقيقنا موجود في العراق وسوف يأتي قريباً بعد 23 عاماً من فقدانه".

وهناك قرابة 30 مفقود في برطلة و16 في كرمليس ونحو 60 مفقوداً في بغديدا حسب ما ذكرت بعض المصادر لـ "عنكاوا كوم".

هذا وكانت قد أقامت النائبة أشواق الجاف عضو لجنة حقوق الإنسان مؤتمراً صحفياً في مقر البرلمان العراقي في محافظة السليمانية بتاريخ 28-2-2013 حول بيان مصير الأسرى والمفقودين في الحرب العراقية الإيرانية وحرب الخليج الثانية عام 1991.

وبينت النائبة أشواق الجاف خلال المؤتمر الصحفي جواب الجانب الإيراني لوزارة حقوق الإنسان إنهم سلموا كافة الأسرى الموجودين إلى الجانب العراقي.

وقال المواطن (ك. د) إنه "تم مخابرتنا من مدينة الموصل بأن ابننا المفقود عاد. وبعد المخابرة ننتظر ولا نعرف مصداقية الخبر".

وأضاف "قام أحد الأشخاص وهو مسيحي بمخابرة ابن أخي من مكان تواجد الأسرة حيث ادعى بأنهم في مستشفى النزاهة ببغداد وقال إن ابننا سيأتي بعد إجراء الفحوصات".

وتشير أرقام وزارة حقوق الإنسان بالعراق إلى أن 1627 عراقياً توفوا في أقفاص الأسر داخل إيران، وتسلمت بغداد رفات 1166 منهم فقط. وتؤكد أن 50 ألف أسير في عداد المفقودين رغم تسلم 65 ألفاً في عمليات التبادل التي بدأت منذ العام 1990.

وقال الكرمليسي (ن. ك) عن الخبر " قمت بالاستفسار من إحدى الجهات الأمنية في الموصل، وأكدت بأن ليس لهم أي دراية بموضوع قدوم المفقودين".

وخسرت بلدات برطلة وكرمليس وبغديدا قرابة 750 شهيد ومئات الأسرى في الحرب العراقية الإيرانية التي اندلعت في تشرين الأول 1980 وخمدت نيرانها في آب 1988.

وقالت السيدة (أ. ي) إن "الخبر كان كالصاعقة علينا، فنحن عائلات المفقودين بسبب خيبة أملنا حسبنا جميع المفقودين استشهدوا بالحرب والخبر أعاد الأمل لنا بعودة زوجي الذي اسر وابنه بعمر تسعة أشهر".

أهل ينتظرون عودة أبنائهم بفارغ الصبر أم ماتت من حزن حرمانها من ابنها وزوجة وأبناء هجروا الوطن بعد فقدانهم الأمل بعودة رب أسرتهم لكن قد يتجدد جمع شمل الأسرة بعودة هؤلاء مفقودين.

المصدر :

http://www.ankawa.com/forum/index.php?action=printpage;topic=656944.0
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
الى الأخوة اهالي الأسرى والمفقودين ...

راجعني عددا من ذوي الأسرى والمفقودين طالبين ارسال المعلومات الى الايميل وقد تم الارسال .. وانا بدوري اعلن استعدادي للمساعدة بذلك مجانا على ان يجلبوا معهم المعلومات ادناه مع امنياتي وامنيات عائلة برطلي دوت نيت بالعودة المحمودة .. تحياتي . اخوكم ماهر

اسم المفقود /
اسم الأم /
المواليد /
الحالة الزوجية /
مكان الفقدان /
تاريخ الفقدان /
العنوان العسكري/
العنوان /
الهاتف الارضي / 
موبايل

مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731

مكتب المجلس الشعبي في الدنمارك يسلم قائمة بالأسرى والمفقودين للسفارة الايرانية في كوبنهاغن ومذكرة مطاليب

 


عشتارتيفي كوم- خاص/

نود أن نعلم كافة أبناء وبنات شعبنا وعوائل الاسرى والمفقودين ممن ارسلوا لنا اسماء أبناءهم، اخوانهم، أزواجهم وأعزاءهم من ألاسرى والمفقودين أللذين فقدوا في سنوات الحرب مع أيران 1982ـ 1988 وحرب الخليج والانتفاضة في أعوام 1990ـ 1992، من أن لجنة ألمجلس ألشعبي في الدانمارك قامت بتسليم مذكرة المطاليب وقوائم الاسرى والمفقودين الى السفارة الايرانية الخميس المصادف 25 04 2013. بعد ثلاثة أشهر من العمل المتواصل في تجميع أسماء الاسرى والمفقودين أللذين أستلمناها من عوائل شعبنا من الوطن والخارج في علاقة حميمية وتواصل معهم على مر الثلاثة اشهر الاخيرة. وسننشر قوائم الاسماء فقط بدون ذكر المعلومات الاخرى لصيانتها لاجل ان لايتم أستغلالها من قبل البعض من المنتفعين والانتهازيين. ونود أن ننبه أبناء شعبنا من أنه ليس لنا علاقة، وغير مسؤولين عن أي معلومات يسمعونها من مصادر غير مصادر المجلس الشعبي في الوطن والدانمارك. ونطلب منهم ألتحلي بالصبر ومنحنا عدة أشهر وحتى الصيف لاجل ان نكمل عملنا، ونسمح للسفارة الايرانية في الدانمارك للقيام بعملها والتحري. وسننشر تباعاً أي معلومات تصلنا على مدار الوقت في مواقع شعبنا وفي موقعنا على الفيس بوك: موتو دانمارك.

وقد ساد اللقاء مع السفارة جو ودي وترحيبي، وكان قد اكد ألسفير حميد بياد في لقاءنا الاول معهم يوم 02.12. 2013 من انه سيعمل مافي وسعه للتحري حول موضوع الاسرى والمفقودين والقضايا الساخنة التي تم عرضها عليهم، لما يعاني منها شعبنا ألكلداني السرياني الاشوري والمكونات الاخرى في الوطن من ظلم وتهميش. وقد أستلم نائب السفير حسين تاليشي المذكرة وقوائم الاسرى اليوم ألخميس 25.04.2013، ووعد بأيصالها الى السلطات المعنية ومتابعتها.

وتضمنت القوائم 110 أسم لاسرى ومفقودين، وحداتهم العسكرية وأماكن وسنين أسرهم. ونحن نعرف من أننا لانتوقع الاعاجيب، ولكن ممكن ان يكشف البحث والتحري عن البعض منهم، وعن معلومات وقصص جديدة عن حياتهم الجديدة وأماكن القبض عليهم، أن كانوا جرحى، مفقودين، معاقين، مختلين، او مازالو على قيد الحياة. كافة المعلومات ستكون كالبلسم على جراح أحزان أهالي المفقودين. وتعاون أيران في هذا الامر سيؤكد مصداقيتها في أستقرار وطننا، ودفاعها عن حقوق الانسان وعن القوميات والمكونات غير المسلمة التي تربطها اواصر العيش المشترك مع المجتمع الاسلامي. وأكدنا في لقاءنا على أن تكون جارتنا أيران صديق ووسيط  جيد لشعبنا السوراية المسيحي الذي يعاني من البطش القتل الارهاب والتهجيرالممارس عليها من قبل جماعات واحزاب متصارعة أسلامية سنية وشيعية واصولية ومن القاعدة وبقايا النظام فيما بينها وممن أستطاع التسلل الى مراكز السلطة والنفوذ في الحكومة العراقية ومراكز الدولة فأستغلوا موارد الدولة لممارسة البطش والقتل والارهاب ضد كافة شرائح المجتمع المسالمة بمختلف انتماءاتها الفكرية والسياسية والدينية ومنهم أبناء شعبنا ورجال دينه الذي نالهم ليس القليل.

فطلبنا أن يكونوا وسطاءنا لدى رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي لحماية شعبنا السوراية والمكونات الاخرى، لما تربطهم من علاقات صداقة حميمة. حيث ان ألمالكي لم ينجح حتى الان في التوفيق بين مكونات شعبنا العراقي وحل قضاياه وأحلال الامن، وأحقاق المساواة والشراكة بين الجميع، فلم تنجح دولة القانون حتى الان في أحلال القانون.

حيث أنه أكثر من مليون من أبناء شعبنا غادر العراق في سنوات الحرب المسلحة والاجرامية هذه بسبب عدم التوافق السياسي بين الاحزاب السياسية في العراق فقط منذ 2003 وحتى الان.

مذكرة مطاليبنا للسفارة تضمنت أيضاً:

1. ألتدخل عند المالكي لمنح دعم حقيقي لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري في العراق ولكنائسه ومؤسساته الثقافية والاجتماعية.

2.للاعتراف ودعم الحقوق المشروعة في أقامة وأنشاء الحكم الذاتي لانباء شعبنا السورايا في منطقة سهل نينوى.

3. لحجز وضمان حصص من الوظائف في الدولة لابناء شعبنا، حيث يتم الان توزيع الوظائف فقط بين احزاب الاكثرية الاسلامية المشاركة في السلطة. وحيث ان الاغلبية من أبناء شعبنا الخريجين الجدد عاطلين عن العمل. وهكذا يتم ازاحة وتهميش أبناء شعبنا من الكوادر المتعلمة والخريجة من ألمشاركة في أدارة الدولة، ومحاربتهم وعزلهم أقتصادياً، فيضطرون الى اللجوء والهجرة. وبذلك يفقد البلد خبرة الكوادر المتعلمة والتي صرفت الدولة عليهم لتعليمهم.

4. تنظيم حماية حقيقية لابناء شعبنا من قبل الدولة مادياً ومعنوياً من خلال الدعم والتنسيق لآن يحموا أنفسهم بأنفسهم.

5. السماح لابناء شعبنا في المشاركة الحقيقة في السلطة من خلال الديمقراطية، الحرية، العدالة، الاحترام والحق بأعتناق وممارسة المعتقد، والتوقف عن ملاحقة ومضايقة المواطنين من غير المسلمين.

6.  لاجل دعم حقيقي للفقراء والمسنين والمهمشين منهم.

نحن حالياً في المجلس الشعبي في الدانمارك في حوار مع السفارة الايرانية في الدانمارك. وسنرسل تباعاً كل مايصلنا من أبناء شعبنا في الوطن وأرجاء المعمورة من معلومات عن أسرة ومفقودين جدد وعن قضايا أخرى تهم وجودنا وما يتم ممارسته من خروقات وأعتداءات. وأذا لم نلقي أذاً صاغية فسنلجأ الى المجتمع الدولي وصولاً الى الادانة الشعبية على الصعيد العلمي. لذا ننتظر مشاركاتكم التي تعزز وتدعم وجودنا في أرض الوطن. وتعكس أهتمام، مشاركة وتحمل المسؤولة من قبل الجميع تجاه قضايانا المصيرية. 

لجنة المجلس الشعبي في الدانمارك

28 04 2013

Facebook: Motowa Denmark

اسماء الاسرى

قائمة بأسماء الجنود الاسرى والمفقودين من ابناء شعبنا ألكلدني السرياني الاشوري _ألسوراية، في أيران ، نظمت القائمة في الفترة من 02ـ 04. 2013 من قبل لجنة المجلس لشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك ورئاسة المجلس فس دهوك في 02ـ 04. 2013

1. اياد ابراهيم زيزة

2. مرقص مروكي عوديش

3. سليم داوود اوراها. ونحن شاكرين تعبكم .

4 عبد الستار ججو دنا بولص حنا القرانا

5. سمير يوسف شابا ابراهيم الللو

6. ميخائيل كوركيس جونر مرقس

7. رعد زيا شمعون

8. سلام يوسف يوسف بهنام ال مامو

9. جنان الياس اسطيفو مالان

10. جوزيف الياس اسطيفو مالان

 11. الأسير : شاكر ناصر حنوش بيرو

12. الأسير : عبد الرزاق رفو بحو القس متي

13. الأسير : عمانوئيل اندراوس داؤد البازي

14. الاسير : بولص شابا بولص حانوكا ال حانوكا

15. حبيب أيشو كوركيس

16. سليم أوشانا باليوس او سليم يوحنا باليوس

17. عماد شابا متي توما ال عتي

18 موسى جرجيس اكو عسكر

19. باسم هرمز اسطيفو صفار ،

20. الاسم : حازم زورا شمعون ال حنا سينا

21. الاسم/ بهجت انطون بطرس عوديش عبدوكا

22. الأسم : فؤاد أيشوع أنطوان يوسف عباده

23. الإسم:شوكت شمعون هرمز شمعوني البَهَدري

24. الاسم بولص شمعون حنا

25. الاسم صباح ابلحد بطرس

26. ألأسم  /  يوسف كوركيس ميخا

27. يوحنا بولص انطوان

28.الاسم : فيليب ميشدو شمعون

29. الاسم فهمي بهنام عبو قاشا

         Rehan A. hanna  .... رحيم حنا سلمان،  30. حنا قودا صاحب عائلة ولديه ولدين

31. اسم الكامل/     صبري باجو كوكل 

32. ألكسندر سليفو هانو ـ

33. الأسم: خليل إبراهيم سليمان

.  34. اسم المفقود : يوسف اسحق اوديشو بولص

35. الاسم رعد زيا شمعون

36. ناهض فرج حنا بحو

37. الأسم : عماد هرمز مروكي ياقو ميا

39.اكرم شمعون صليوا

40. ج.م يوسف جورج منصور

41. عامر صادق  يوسف والذي فقد في الحرب العراقية الايرانية في معركة بحيرة الاسماك عام 1987

 

42.  أسير: صباح اكرم عيسي توما

43. الأسم : أكرم شمعون صليوا كرعان

44. الاسير خالد قرياقوس سليمان ال شلتان.

45. المفقود /سامي بطرس يعقوب متي عكولا   

46. جندي مكلف:ماجد مرقوس عوديشو،

47. صبري باجو كوكل

48.  الأسم/ ثامر بطرس يعقوب,

49.الاسير جهاد يوسف وردة

50. الاسم .عبدالكريم يعقوب حنا

51. الأسم : رعد فرج متي حمودة

52. نجيب بيبا ايليا ساكو

53. ألمفقود امين منصور الياس عولو

54. ألمفقود باسم هرمز الصفانو

55. مزاحم شاكر كيخوا

56. سعد عزو ككا

57. اسمعيل عزيز الحمال

58. سعد نعيم هابيل

59. اكرام شمعون من عينكاوه

60. بيوس موشى القس توما

مطران السريان الكثوليك الموصل وتوبيعها

61. بولص شمعون شيخا

62. سمير بطرس القس توما

63. الياس خضر عبا

64. بطرس مرزينا عبا.

11- 64. نزار عبوش جحولا

65. نجيب عبد المسيح عولو

66. اسماعيل عزيز الحمال

67. بهنام حبيب هابيل

68. يوسف اسحاق بولص كيخوا

69 . خالد نيسان شابو

70. سنان افرام مجيد / جندي مكلف

71. منير ايليا شابا زورا ال شعيا

72. صباح بطرس يوسف بولص

73. الاسم/رحيم حنا سليمان قودا                                   

 74. فريد شابا توما

75. المفقود ميخائيل داؤد حنا كورو 

76 ازاد منصور شمعون                                                                                                                                                                                                 

77. نجيب بيبا ايليا ساكو

78. يوحنان كوركيس جنا يوسف

79. المفقود هيثم حكمت بهنام صليوا الحمداني

80. فريد شابا توما

81. ج.م  امين منصور الياس عولو

 82. وليد جبرائيل حنا زكو

83. الاسم : بيوس موسى اسحق موشي

84. الاسم : بهنام نيقولا جمجوم اسحاقو

85. الاسم: يوسف عزيز صالح حسين

Hermiz Isho Warda. 86

87. ثامر بطرس يعقوب

المفقود : سعد داوؤد سليمان اسحق حنا كنه 88

89 المفقود:صباح اكرم عيسى توما

90 المفقود: سعد عيسى بهنام

91 عصام سالم متي

92 حبيب بحو وردة

93 المفقود : سعد داوؤد سليمان اسحق حنا كنه

94 المفقود سمير شابا بولا عبادة، ومفقود سنة 1991

95. يوسف عزيز صالح حسي

96. المفقود: أسعد نعيم يوسف هابيل بلو

97. فؤاد شمعون داؤد جبو

98. خالد كوركيس ابراهيم اسحاق

 .المفقود سمير شابا بولا عبادة  99

100. اسعد نعيم يوسف

. 101. بهنام حبيب يوسف

. 102. موسى جرجيس اكو عسكر

. 103. سردار گورگيس رحيم

. 104. صلاح بويا طوبيا

. 105. فاروق بولص يوسف

.106 يلدا شمعون گوريال. 

107. المفقود عامر ابراهيم عبوش حبش

108. الاسير/داود سليمان جونا

109. الاسير/سمير يوئيل شابو

110. المفقود جودت اسطيفان نعيم قاقو

111. بولص شمعون حنا القس حنا

نجيب توما يوسف عاشا  112.

113. أديب نيسان ساوه

المجموع الكلي 114 أسم، أذ أن رقم 64 أستخدم مرتين، وربما هناك القلة من الاسماء تكررت. نعتذر عن التكرار والسهو.

لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك

28 04 2013









http://www.ishtartv.com/viewarticle,47887.html
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل alm7ba

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
مرحبا اريد استفسر عن المفقودين
اني قرات الاسماء لكن اسم اخي ماموجود  استطيع ان اسئل المسوول عن الموضوع واعطي اسم اخي بالكامل يمكن يعرفوا او يكون اسمه موجود  اريد مساعدتكم رجاءا ارجوكم ساعدوني للسوال عن اخي كيف اتواصل مع المسوول عن الاسماء وموضوع الاسرى والمفقودين 
انا انتضر الجواب منكم بفارغ الصبر شكرا لكم  للمساعدة

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
بأمكانك ارسال المعلومات الى الايميل ادناه .. وان وجدت صعوبة في ارسالها .. فانا حاضر للمساعدة

اسم المفقود /
اسم الأم /
المواليد /
الحالة الزوجية /
مكان الفقدان /
تاريخ الفقدان /
العنوان العسكري/
العنوان /
 الهاتف الارضي / 
موبايل /


motowadk@hotmail.com
 
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
تسليم قائمة الدفعة الثانية من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 05 05 2013
motowadk@hotmail.com, facebook: Motowa Danmark
وننشر هنا مرفق أسماء قائمة الدفعة الثانية.
ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحية والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.
نؤكد مرة اخرى انه ليس لدينا عصا موسى ألسحرية ولا نتوقع الاعاجيب في زمننا. ولكن فقط بايمان وصلوات الجميع سيسمع الرب نداءنا ونداءكم وسيبارك خطواتنا ويحفظ حيوات اعزائنا المفقودين والاسرى الذي أيما تمني نتمناه لهم بأن يكونوا على قيد الحياة.
ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين.
ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة. ونرجو عدم هدر وقتنا بالكتابة لنا مستفسرين عن معلومات جديدة وان كنا كشفنا مصيرهم. ألامر يحتاج الى وقت وبحث مضني وطويل. لذا نرجو ان تساعدونا في هذا الجانب وسننشر كل ما سيصلنا تباعاً من اي معلومات مها كانت شحيحة في مواقع شعبنا.
وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع الى السفارة الايرانية.
والاستمارة المرفقة هي الدفعة الثانية، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة الثالثة التس سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 13. 05. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.
ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر ايميل موتوا دانمارك وعبر موقعنا على الفيس بوك للحفاظ والصيانة.
ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نسلتم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.
لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.
ونرجو أرسال المعلومات على أيميل لجنة المجلس او الى موقعها على الفيس بوك كالتالي:
motowadk@hotmail.com
facebook: Motowa Danmark
لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك
07 05 2013





http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,665524.0.html
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل alm7ba

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
مرحبا
انا ارسلت لكم معلومات عن اخي المفقود على الايميل هل وصلت المعلومات لكم  اريد ان اعرف رجاءا ممكنلن تبلغوني تقولوا لي
ومتى تاتي قائمة اسماء جديدة للمفقودين اريد ان اعرف شكرا من اجل تعب محبتكم انا انتضر الجواب

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
هذا ليس ايميلي ولكن ايميل لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك .. وما دمت قد ارسلت المعلومات بإمكانك متابعة الاسماء الواردة في القوائم التي سترسل .. بصراحة الامل ضعيف خاصة وان الجانب الايراني لم يعطي اية معلومات عن المفقودين الى الصليب الاحمر .. ولكن الامل موجود .. وانشاء الله العودة ..تحياتي
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل alm7ba

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
شكرا الى معلوماتك انت تقول ان الجانب الايراني لم يعطي معلومات عن المفقودين ولكن يوجد قوائم فيها اسماء المفقودين وننتضر الجواب وشكرا

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985
مكتب المجلس الشعبي في الدنمارك يسلم الدفعة الثالثة من اسماء الاسرى والمفقودين للسفارة الايرانية في كوبنهاغن



عشتار تيفي كوم- خاص/

تسليم قائمة الدفعة الثالثة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 13 05 2013

motowadk@hotmail.com, facebook: Motowa Danmark

وننشر هنا مرفق فقط ألاسم الاول من أسماء الاسرى والمفقودين وأسماء المبلغ عنهم في قائمة الدفعة الثالثة.

ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحيحة والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.

ونحن نقدر عالياً حسرة وألم الفقدان لاعزائنا عند عوائل الاسرى والمفقودين. ولكن رحمة بهم نتمنى من جميع محبيهم وأصدقاءهم، ان لايزيدوا من الامهم ولهفتهم حينما يجدون في القوائم اسم شخص يعرفونه، فيقومون بالاتصال بأهله ولايوضحون ماهية الامر، أذ ان ذلك لن يغير من حقيقة ان مصيرهم مازال مجهولاً، ونؤكد مرة اخرى أن المعلومات في الاستمارات  تأتينا من أحد ما من اقارب الاسرى والمفقودين ألذي ممكن ان يكون اخوه، عمه أبنه، صديقه. وحيث ان كل مفقود وأسير وراءه عوائل واصدقاء وعشيرة. فعندما يقرأ المقربين أسم قريب لهم تغمرهم المشاعر المختلفة وتطغي عليها الامل والاعتقاد بأن هذه القوائم هي للاسرى اللذين وجدوا. هذا غير صحيح. نرجو من ألجميع ونوصي بحرارة قراءة ألقوائم مع التقرير. ونؤكد مرة أخرى اننا لن نحصل على اي معلومات الى ما بعد نهاية شهر تموز 2013. ولن نجيب بعد اليوم عن أي أيميل يتم الاستفسار فيه، اذا كان هناك معلومات جديدة عن الاسرى والمفقودين.

 

أن ذلك مرهق ومتعب لاعضاء مكتب المجلس الشعبي في الدانمارك، اللذين لم تنقطع عنهم الاتصالات والاستفسارات منذ ان بدأ العمل. وذلك يهدر وقتنا الذي يجب ان يستخدم لانجاز هذا العمل. لذا نرجو من مقربين، أصدقاء وعوائل مكتب المجلس في الدانمارك عدم تعميم أرقام هواتف أعضاء المكتب. تخيلوا لو يتصل بكل واحد منا يومياً مالايقل عن 20 من أبناء شعبنا متى سيتوفر لنا الوقت لانجاز ومتابعة ماهو أهم وضروري.

ومثلما كنا دائماً مع ابناء شعبنا ملتزمين بالشفافية والاعلام، سنقوم بنشر أي معلومة تصلنا مهما كانت صغيرة في مواقع شعبنا وموقعنا على الفيس بوك، وسننضم مستقبلا صندوق بريد جماعي من كافة الايميلات التي وصلتنا من ألذين ابلغوا عن ألمفقود او الاسير. وسنرسل نشرة دورية أعلامية أذا كان لدينا مانرسله من أخبار وما سنطلبه من معلومات أذا أحتجنا لها.

 

ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين أذا لم نحصل على نتيجة من أيران.

ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة..

وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع الى السفارة الايرانية.

والاستمارة المرفقة هي الدفعة الثالثة، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة الرابعة التس سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 19. 05. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.

ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر ايميل موتوا دانمارك وعبر موقعنا على الفيس بوك للحفاظ والصيانة.

ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نستلم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.

لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.

 

ونرجو أرسال المعلومات على أيميل لجنة (مكتب) المجلس او الى موقعها على الفيس بوك كالتالي:

motowadk@hotmail.com

facebook: Motowa Danmark

لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك

13 05






غير متصل alm7ba

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 4
مرحبا
تحية طيبة  شكرا لكم من اجل الجهود المبذوله  بخصوص الاسرى والمفقودين ممكن اطلب من حضراتكم تكبير الاسماء  لان لا ارى بوضوح الاسماء جدا صغيرة
وانا اشكر تعب محبتكم واقدر جهودكم الطيبة وشكرا جزيلا الرب يباركم

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
يبدو ان القوائم المنشورة في صفحة عشتار ادناه غير واضحة وناقصة .. لذا يتعذر تغيير الريسلوشن ..

http://www.ishtartv.com/viewarticle,48138.html
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985
مكتب المجلس الشعبي في الدنمارك يسلم الدفعة الرابعة من اسماء الاسرى والمفقودين من ابناء شعبنا للسفارة الايرانية في كوبنهاكن


برطلي . نت / متابعة

عشتارتيفي كوم- خاص/

تسليم قائمة الدفعة الرابعة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 19 05 2013

motowadk@hotmail.com, facebook: Motowa Danmark

وننشر في دفعة القائمة الرابعة فقط ألاسم الاول واسم الاب لآسماء الاسرى والمفقودين وأسماء المبلغ عنهم في. أنظر القائمة أسفل التقرير. وكانت أعداد الاسرى والمفقودين في القوائم قد وصل التالي:

القائمة الاولى 112 مع تكرار اسمين اي 110، القائمة الثانية 93 أسم،  القائمة الثالثة 148 اسم. القائمة الرابعة 75 أسم.

اي المجموع الكلي للاسرى والمفقودين حتى 19 05 2013 كان 426 مواطن.

ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحيحة والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.

ونحن نقدر عالياً حسرة وألم الفقدان لاعزائنا عند عوائل الاسرى والمفقودين. ولكن رحمة بهم نتمنى من جميع محبيهم وأصدقاءهم، ان لايزيدوا من الامهم ولهفتهم حينما يجدون في القوائم اسم شخص يعرفونه، فيقومون بالاتصال بأهله ولايوضحون ماهية الامر، أذ ان ذلك لن يغير من حقيقة ان مصيرهم مازال مجهولاً، ونؤكد مرة اخرى أن المعلومات في الاستمارات  تأتينا من أحد ما من اقارب الاسرى والمفقودين ألذي ممكن ان يكون اخوه، عمه أبنه، صديقه. وحيث ان كل مفقود وأسير وراءه عوائل واصدقاء وعشيرة. فعندما يقرأ المقربين أسم قريب لهم تغمرهم المشاعر المختلفة وتطغي عليها الامل والاعتقاد بأن هذه القوائم هي للاسرى اللذين وجدوا. هذا غير صحيح. نرجو من ألجميع ونوصي بحرارة قراءة ألقوائم مع التقرير. ونؤكد مرة أخرى اننا لن نحصل على اي معلومات الى ما بعد نهاية شهر تموز 2013. ولن نجيب بعد اليوم عن أي أيميل يتم الاستفسار فيه، اذا كان هناك معلومات جديدة عن الاسرى والمفقودين.

 

أن ذلك مرهق ومتعب لاعضاء مكتب المجلس الشعبي في الدانمارك، اللذين لم تنقطع عنهم الاتصالات والاستفسارات منذ ان بدأ العمل. وذلك يهدر وقتنا الذي يجب ان يستخدم لانجاز هذا العمل. لذا نرجو من مقربين، أصدقاء وعوائل مكتب المجلس في الدانمارك عدم تعميم أرقام هواتف أعضاء المكتب. تخيلوا لو يتصل بكل واحد منا يومياً مالايقل عن 20 من أبناء شعبنا متى سيتوفر لنا الوقت لانجاز ومتابعة ماهو أهم وضروري.

ومثلما كنا دائماً مع ابناء شعبنا ملتزمين بالشفافية والاعلام، سنقوم بنشر أي معلومة تصلنا مهما كانت صغيرة في مواقع شعبنا وموقعنا على الفيس بوك، وسننضم مستقبلا صندوق بريد جماعي من كافة الايميلات التي وصلتنا من ألذين ابلغوا عن ألمفقود او الاسير. وسنرسل نشرة دورية أعلامية أذا كان لدينا مانرسله من أخبار وما سنطلبه من معلومات أذا أحتجنا لها.

 

ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين أذا لم نحصل على نتيجة من أيران.

ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة..

وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع الى السفارة الايرانية..

والاستمارة المرفقة هي الدفعة الرابعة، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة الخامسة التس سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 26. 05. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.

ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر ايميل موتوا دانمارك وعبر موقعنا على الفيس بوك للحفاظ والصيانة.

ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نستلم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.

لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.

ونرجو أرسال المعلومات على أيميل لجنة (مكتب) المجلس او الى موقعها على الفيس بوك كالتالي

motowadk@hotmail.com

facebook: Motowa Danmark

لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك

20 05 2013



غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
مكتب المجلس الشعبي في الدنمارك يسلم الدفعة الرابعة من اسماء الاسرى والمفقودين من ابناء شعبنا للسفارة الايرانية في كوبنهاكن


برطلي . نت / متابعة

عشتارتيفي كوم- خاص/

تسليم قائمة الدفعة الرابعة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 19 05 2013

motowadk@hotmail.com, facebook: Motowa Danmark

وننشر في دفعة القائمة الرابعة فقط ألاسم الاول واسم الاب لآسماء الاسرى والمفقودين وأسماء المبلغ عنهم في. أنظر القائمة أسفل التقرير. وكانت أعداد الاسرى والمفقودين في القوائم قد وصل التالي:

القائمة الاولى 112 مع تكرار اسمين اي 110، القائمة الثانية 93 أسم،  القائمة الثالثة 148 اسم. القائمة الرابعة 75 أسم.

اي المجموع الكلي للاسرى والمفقودين حتى 19 05 2013 كان 426 مواطن.

ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحيحة والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.

ونحن نقدر عالياً حسرة وألم الفقدان لاعزائنا عند عوائل الاسرى والمفقودين. ولكن رحمة بهم نتمنى من جميع محبيهم وأصدقاءهم، ان لايزيدوا من الامهم ولهفتهم حينما يجدون في القوائم اسم شخص يعرفونه، فيقومون بالاتصال بأهله ولايوضحون ماهية الامر، أذ ان ذلك لن يغير من حقيقة ان مصيرهم مازال مجهولاً، ونؤكد مرة اخرى أن المعلومات في الاستمارات  تأتينا من أحد ما من اقارب الاسرى والمفقودين ألذي ممكن ان يكون اخوه، عمه أبنه، صديقه. وحيث ان كل مفقود وأسير وراءه عوائل واصدقاء وعشيرة. فعندما يقرأ المقربين أسم قريب لهم تغمرهم المشاعر المختلفة وتطغي عليها الامل والاعتقاد بأن هذه القوائم هي للاسرى اللذين وجدوا. هذا غير صحيح. نرجو من ألجميع ونوصي بحرارة قراءة ألقوائم مع التقرير. ونؤكد مرة أخرى اننا لن نحصل على اي معلومات الى ما بعد نهاية شهر تموز 2013. ولن نجيب بعد اليوم عن أي أيميل يتم الاستفسار فيه، اذا كان هناك معلومات جديدة عن الاسرى والمفقودين.

 

أن ذلك مرهق ومتعب لاعضاء مكتب المجلس الشعبي في الدانمارك، اللذين لم تنقطع عنهم الاتصالات والاستفسارات منذ ان بدأ العمل. وذلك يهدر وقتنا الذي يجب ان يستخدم لانجاز هذا العمل. لذا نرجو من مقربين، أصدقاء وعوائل مكتب المجلس في الدانمارك عدم تعميم أرقام هواتف أعضاء المكتب. تخيلوا لو يتصل بكل واحد منا يومياً مالايقل عن 20 من أبناء شعبنا متى سيتوفر لنا الوقت لانجاز ومتابعة ماهو أهم وضروري.

ومثلما كنا دائماً مع ابناء شعبنا ملتزمين بالشفافية والاعلام، سنقوم بنشر أي معلومة تصلنا مهما كانت صغيرة في مواقع شعبنا وموقعنا على الفيس بوك، وسننضم مستقبلا صندوق بريد جماعي من كافة الايميلات التي وصلتنا من ألذين ابلغوا عن ألمفقود او الاسير. وسنرسل نشرة دورية أعلامية أذا كان لدينا مانرسله من أخبار وما سنطلبه من معلومات أذا أحتجنا لها.

 

ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين أذا لم نحصل على نتيجة من أيران.

ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة..

وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع الى السفارة الايرانية..

والاستمارة المرفقة هي الدفعة الرابعة، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة الخامسة التس سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 26. 05. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.

ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر ايميل موتوا دانمارك وعبر موقعنا على الفيس بوك للحفاظ والصيانة.

ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نستلم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.

لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.

ونرجو أرسال المعلومات على أيميل لجنة (مكتب) المجلس او الى موقعها على الفيس بوك كالتالي

motowadk@hotmail.com

facebook: Motowa Danmark

لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك

20 05 2013


[/center
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
أعلان من مكتب (لجنة) ألمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك حول قوائم ألاسرى






برطلي . نت / متابعة
عشتارتيفي كوم- خاص

لقد قمنا بتنظيم رابط على الانترنيت يسهل عملية أرسال المعلومات عن الاسرى والمفقودين مباشرة ضمن أستمارة. وسنقوم بعدها بأدخال البيانات مباشرة في القوائم.

لذا نطلب من الجميع ادخال المعلومات مباشرة في الاستمارة على الرابط أدناه. وسوف لن نقوم أبتداءاً من اليوم 23.05.2013 بأدخال أي اسماء تصلنا عن طريق أيميل المكتب او الموقع على الفيس بوك. وذلك لاجل أختزال الوقت في نقل الاسماء وتلافياً للاخطاء في النقل. وللحصول على أستمارات دقيقة المعلومات. ونرجو من اللذين ارسلو اسماء جديدة منذ يوم 19 05.2013 لقائمة الدفعة الخامسة أن يقوموا بأدخال المعلومات في الاستمارة على الرابط أدناه.

 https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/viewform

قائمة ألاسرى والمفقودين من أبناء شعبنا ألكلداني السرياني الاشوري في الحرب العراقية الايرانية 1980ـ 1988 وحرب الخليج 1990 وحتى الانتفاضة 1991 ـ 1992. نظمت أبتداءاً من 01 05 2013 مكتب (لجنة) ألمجلس ألشعبي الكلداني ألسرياني ألاشوري في ألدانمارك ـ تيريزا أيشو




مع شكرنا وتقديرنا

المجلس ألشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك

23 05 2013

 



مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731

مكتب المجلس الشعبي في الدنمارك يسلم الدفعة الخامسة من اسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا الى السفارة الايرانية في كوبنهاكن




عشتارتيفي كوم- خاص/

تسليم قائمة الدفعة الخامسة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 26 05 2013

motowadk@hotmail.com, facebook: Motowa Danmark

وننشر في دفعة القائمة الخامسة فقط ألاسم الاول واسم الاب لآسماء الاسرى والمفقودين وأسماء الذين بلغ عنهم. أنظر القائمة أسفل التقرير. وكانت أعداد الاسرى والمفقودين في القوائم قد وصل التالي:

القائمة الاولى 112 مع تكرار اسمين اي 110، القائمة الثانية 93 أسم،  القائمة الثالثة 148 اسم. القائمة الرابعة 75 أسم. الخامسة 47.

اي المجموع الكلي للاسرى والمفقودين حتى 19 05 2013 كان 503 مواطن.

ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحيحة والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.

ونحن نقدر عالياً حسرة وألم الفقدان لاعزائنا عند عوائل الاسرى والمفقودين. ولكن رحمة بهم نتمنى من جميع محبيهم وأصدقاءهم، ان لايزيدوا من الامهم ولهفتهم حينما يجدون في القوائم اسم شخص يعرفونه، فيقومون بالاتصال بأهله ولايوضحون ماهية الامر، أذ ان ذلك لن يغير من حقيقة ان مصيرهم مازال مجهولاً، ونؤكد مرة اخرى أن المعلومات في الاستمارات  تأتينا من أحد ما من اقارب الاسرى والمفقودين ألذي ممكن ان يكون اخوه، عمه أبنه، صديقه. وحيث ان كل مفقود وأسير وراءه عوائل واصدقاء وعشيرة. فعندما يقرأ المقربين أسم قريب لهم تغمرهم المشاعر المختلفة وتطغي عليها الامل والاعتقاد بأن هذه القوائم هي للاسرى اللذين وجدوا. هذا غير صحيح. نرجو من ألجميع ونوصي بحرارة قراءة ألقوائم مع التقرير. ونؤكد مرة أخرى اننا لن نحصل على اي معلومات الى ما بعد نهاية شهر تموز 2013. ولن نجيب بعد اليوم عن أي أيميل يتم الاستفسار فيه، اذا كان هناك معلومات جديدة عن الاسرى والمفقودين.

 

ومثلما كنا دائماً مع ابناء شعبنا ملتزمين بالشفافية والاعلام، سنقوم بنشر أي معلومة تصلنا مهما كانت صغيرة في مواقع شعبنا وموقعنا على الفيس بوك، وسننضم مستقبلا صندوق بريد جماعي من كافة الايميلات التي وصلتنا من ألذين ابلغوا عن ألمفقود او الاسير. وسنرسل نشرة دورية أعلامية أذا كان لدينا مانرسله من أخبار وما سنطلبه من معلومات أذا أحتجنا لها.

 

ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين أذا لم نحصل على نتيجة من أيران.

ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة..

وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع الى السفارة الايرانية..

والاستمارة المرفقة هي الدفعة الختمسة، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة السادسة التي سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 02. 06. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.

ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر أستمارة ملئ المعلومات على الرابط التالي وألتي نشرناها في أكثرية مواقع شعبنا.

https://docs.google.com/forms/d/1PjqtQeUjjrFoaPNwK8IfAMV8CNpUT7RDrgSX_P8ngzU/viewform

 ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نستلم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.

لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.

ونرجو أرسال المعلومات فقط عن طريق الرابط أعلاه.

motowadk@hotmail.com

facebook: Motowa Danmark

لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك

26 05 2013

   
http://www.ishtartv.com/viewarticle,48339.html
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731

مكتب المجلس الشعبي في الدنمارك يسلم الدفعة السادسة من اسماء الاسرى والمفقودين للسفارة الايرانية في كوبنهاغن

 


تسليم قائمة الدفعة السادسة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 02 06 2013

motowadk@hotmail.com, facebook: Motowa Danmark

https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/edit#

وننشر في دفعة القائمة السادسة فقط ألاسم الاول واسم الاب لآسماء الاسرى والمفقودين وأسماء الذين بلغ عنهم. أنظر القائمة أسفل التقرير. وكانت أعداد الاسرى والمفقودين في القوائم قد وصل التالي:

القائمة الاولى 112 مع تكرار اسمين اي 110، القائمة الثانية 93 أسم،  القائمة الثالثة 148 اسم. القائمة الرابعة 75 أسم. الخامسة 47. السادسة 37 اسم. اي المجموع الكلي للاسرى والمفقودين حتى 02 06 2013 كان 540 مواطن.

ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحيحة والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.

ونحن نقدر عالياً حسرة وألم الفقدان لاعزائنا عند عوائل الاسرى والمفقودين. ولكن رحمة بهم نتمنى من جميع محبيهم وأصدقاءهم، ان لايزيدوا من الامهم ولهفتهم حينما يجدون في القوائم اسم شخص يعرفونه، فيقومون بالاتصال بأهله ولايوضحون ماهية الامر، أذ ان ذلك لن يغير من حقيقة ان مصيرهم مازال مجهولاً، ونؤكد مرة اخرى أن المعلومات في الاستمارات  تأتينا من أحد ما من اقارب الاسرى والمفقودين ألذي ممكن ان يكون اخوه، عمه أبنه، صديقه. وحيث ان كل مفقود وأسير وراءه عوائل واصدقاء وعشيرة. فعندما يقرأ المقربين أسم قريب لهم تغمرهم المشاعر المختلفة وتطغي عليها الامل والاعتقاد بأن هذه القوائم هي للاسرى اللذين وجدوا. هذا غير صحيح. نرجو من ألجميع ونوصي بحرارة قراءة ألقوائم مع التقرير. ونؤكد مرة أخرى اننا لن نحصل على اي معلومات الى ما بعد نهاية شهر تموز 2013. ولن نجيب بعد اليوم عن أي أيميل يتم الاستفسار فيه، اذا كان هناك معلومات جديدة عن الاسرى والمفقودين.

ومثلما كنا دائماً مع ابناء شعبنا ملتزمين بالشفافية والاعلام، سنقوم بنشر أي معلومة تصلنا مهما كانت صغيرة في مواقع شعبنا وموقعنا على الفيس بوك، وسننضم مستقبلا صندوق بريد جماعي من كافة الايميلات التي وصلتنا من ألذين ابلغوا عن ألمفقود او الاسير. وسنرسل نشرة دورية أعلامية أذا كان لدينا مانرسله من أخبار وما سنطلبه من معلومات أذا أحتجنا لها.

ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين أذا لم نحصل على نتيجة من أيران.

ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة..

وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع الى السفارة الايرانية..

والاستمارة المرفقة هي الدفعة الخامسة، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة السابعة التي سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 09. 06. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.

ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر أستمارة ملئ المعلومات على الرابط التالي وألتي نشرناها في أكثرية مواقع شعبنا.

https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/edit#

 ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نستلم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.

لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.

ونرجو أرسال المعلومات فقط عن طريق الرابط أعلاه.

motowadk@hotmail.com

facebook: Motowa Danmark

لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك

02 06 2013

           
http://www.ishtartv.com/viewarticle,48445.html
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985
مكتب المجلس الشعبي في الدنمارك يسلم الدفعة السابعة من اسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاكن


برطلي . نت / متابعة

 عشتارتيفي كوم- خاص/

تسليم قائمة الدفعة السابعة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 11 06 2013

motowadk@hotmail.com,  facebook: Motowa Danmark

https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/edit#

 

وننشر في دفعة القائمة السابعة فقط ألاسم الاول واسم الاب لآسماء الاسرى والمفقودين وأسماء الذين بلغ عنهم. أنظر القائمة أسفل التقرير. وكانت أعداد الاسرى والمفقودين في القوائم قد وصل التالي:

القائمة الاولى 112 مع تكرار اسمين اي 110، القائمة الثانية 93 أسم،  القائمة الثالثة 148 اسم. القائمة الرابعة 75 أسم. الخامسة 47. السادسة 37 اسم، السابعة 26 اسم. اي المجموع الكلي للاسرى والمفقودين حتى 11 06 2013 كان 566 مواطن.

ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحيحة والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.

ونحن نقدر عالياً حسرة وألم الفقدان لاعزائنا عند عوائل الاسرى والمفقودين. ولكن رحمة بهم نتمنى من جميع محبيهم وأصدقاءهم، ان لايزيدوا من الامهم ولهفتهم حينما يجدون في القوائم اسم شخص يعرفونه، فيقومون بالاتصال بأهله ولايوضحون ماهية الامر، أذ ان ذلك لن يغير من حقيقة ان مصيرهم مازال مجهولاً، ونؤكد مرة اخرى أن المعلومات في الاستمارات  تأتينا من أحد ما من اقارب الاسرى والمفقودين ألذي ممكن ان يكون اخوه، عمه أبنه، صديقه. وحيث ان كل مفقود وأسير وراءه عوائل واصدقاء وعشيرة. فعندما يقرأ المقربين أسم قريب لهم تغمرهم المشاعر المختلفة وتطغي عليها الامل والاعتقاد بأن هذه القوائم هي للاسرى اللذين وجدوا. هذا غير صحيح. نرجو من ألجميع ونوصي بحرارة قراءة ألقوائم مع التقرير. ونؤكد مرة أخرى اننا لن نحصل على اي معلومات الى ما بعد نهاية شهر تموز 2013. ولن نجيب بعد اليوم عن أي أيميل يتم الاستفسار فيه، اذا كان هناك معلومات جديدة عن الاسرى والمفقودين.

 

ومثلما كنا دائماً مع ابناء شعبنا ملتزمين بالشفافية والاعلام، سنقوم بنشر أي معلومة تصلنا مهما كانت صغيرة في مواقع شعبنا وموقعنا على الفيس بوك، وسننضم مستقبلا صندوق بريد جماعي من كافة الايميلات التي وصلتنا من ألذين ابلغوا عن ألمفقود او الاسير. وسنرسل نشرة دورية أعلامية أذا كان لدينا مانرسله من أخبار وما سنطلبه من معلومات أذا أحتجنا لها.

 

ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين أذا لم نحصل على نتيجة من أيران.

ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة..

وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع الى السفارة الايرانية..

والاستمارة المرفقة أدناه هي الدفعة السابعة، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة الثامنة التي سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 16. 06. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.

ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر أستمارة ملئ المعلومات على الرابط التالي وألتي نشرناها في أكثرية مواقع شعبنا.

https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/edit#

 ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نستلم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.

لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.

ونرجو أرسال المعلومات فقط عن طريق الرابط أعلاه.

 

motowadk@hotmail.com

 

facebook: Motowa Danmark

 

لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك

11 06 2013

   
- See more at: http://www.ishtartv.com/viewarticle,48588.html#sthash.TrfZe11Y.dpuf





غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
تسليم قائمة الدفعة الثامنة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 01 07 2013
motowadk@hotmail.com,  facebook: Motowa Danmark
https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/edit#

وننشر في دفعة القائمة الثامنة فقط ألاسم الاول واسم الاب لآسماء الاسرى والمفقودين وأسماء الذين بلغ عنهم. أنظر القائمة أسفل التقرير. وكانت أعداد الاسرى والمفقودين في القوائم قد وصل التالي:
القائمة الاولى 112 مع تكرار اسمين اي 110، القائمة الثانية 93 أسم،  القائمة الثالثة 148 اسم. القائمة الرابعة 75 أسم. الخامسة 47. السادسة 37 اسم، السابعة 26 اسم. ألقامنة  26 أسم. اي المجموع الكلي للاسرى والمفقودين حتى 11 06 2013 كان 592 مواطن.
ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحيحة والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.
ونحن نقدر عالياً حسرة وألم الفقدان لاعزائنا عند عوائل الاسرى والمفقودين. ولكن رحمة بهم نتمنى من جميع محبيهم وأصدقاءهم، ان لايزيدوا من الامهم ولهفتهم حينما يجدون في القوائم اسم شخص يعرفونه، فيقومون بالاتصال بأهله ولايوضحون ماهية الامر، أذ ان ذلك لن يغير من حقيقة ان مصيرهم مازال مجهولاً، ونؤكد مرة اخرى أن المعلومات في الاستمارات  تأتينا من أحد ما من اقارب الاسرى والمفقودين ألذي ممكن ان يكون اخوه، عمه أبنه، صديقه. وحيث ان كل مفقود وأسير وراءه عوائل واصدقاء وعشيرة. فعندما يقرأ المقربين أسم قريب لهم تغمرهم المشاعر المختلفة وتطغي عليها الامل والاعتقاد بأن هذه القوائم هي للاسرى اللذين وجدوا. هذا غير صحيح. نرجو من ألجميع ونوصي بحرارة قراءة ألقوائم مع التقرير. ونؤكد مرة أخرى اننا لن نحصل على اي معلومات الى ما بعد نهاية شهر تموز 2013. ولن نجيب بعد اليوم عن أي أيميل يتم الاستفسار فيه، اذا كان هناك معلومات جديدة عن الاسرى والمفقودين.

ومثلما كنا دائماً مع ابناء شعبنا ملتزمين بالشفافية والاعلام، سنقوم بنشر أي معلومة تصلنا مهما كانت صغيرة في مواقع شعبنا وموقعنا على الفيس بوك، وسننضم مستقبلا صندوق بريد جماعي من كافة الايميلات التي وصلتنا من ألذين ابلغوا عن ألمفقود او الاسير. وسنرسل نشرة دورية أعلامية أذا كان لدينا مانرسله من أخبار وما سنطلبه من معلومات أذا أحتجنا لها.

ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين أذا لم نحصل على نتيجة من أيران.
ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة..
وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع قدر الامكان الى السفارة الايرانية. ولكن بطلب من السفارة الايرانية ان نجمع الاسماء التي ستصلنا في الاسابيع الثلاثة او الاربعة القادمة في قائمة واحدة، لقلتها ولانهم مشغولون حتى الان في التحري في القوائمالاولى، لذلك لم ننشر اي اسم في الاسابيع الثلاثة الماضية منذ أخر قائمة ـ ألسابعة التي كانت في 11.06.2013. 
والاستمارة المرفقة أدناه هي الدفعة الثامنة للفترة منذ 10. 06 ـ 30.06، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة التاسعة التي سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 08. 07. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.
ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر أستمارة ملئ المعلومات على الرابط التالي وألتي نشرناها في أكثرية مواقع شعبنا.
https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/edit#
 ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نستلم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.
لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.
ونرجو أرسال المعلومات فقط عن طريق الرابط أعلاه.

motowadk@hotmail.com
facebook: Motowa Danmark
لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك
01 07 2013




http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,676881.0.html
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985
تسليم قائمة الدفعة التاسعة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 01 07 2013

برطلي . نت / متابعة
motowadk@hotmail.com,  facebook: Motowa Danmark
https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/edit#

وننشر في دفعة القائمة التاسعة فقط ألاسم الاول واسم الاب لآسماء الاسرى والمفقودين وأسماء الذين بلغ عنهم. أنظر القائمة أسفل التقرير. وكانت أعداد الاسرى والمفقودين في القوائم قد وصل التالي:
القائمة الاولى 112 مع تكرار اسمين اي 110، القائمة الثانية 93 أسم،  القائمة الثالثة 148 اسم. القائمة الرابعة 75 أسم. الخامسة 47. السادسة 37 اسم، السابعة 26 اسم. ألثامنة  26 أسم. ألتاسعة 12 أسم. اي المجموع الكلي للاسرى والمفقودين حتى 02 08 2013 كان 604 مواطن.
ونود أن نعلم أبناء شعبنا من أننا لم نستلم اي معلومات حتى الان من طهران. ومازال العمل جاري حول ذلك. وقد حصل المجلس ألشعبي في ألدانمارك على سمة دخول ألى أيران. وسنشارك في الايام القادمة ضمن وفد المجلس ألشعبي القادم من الوطن في أحتفالات تموز الرياضية التي تقام سنوياً في أورمية وسنلتقي بالوفود القادمة من أنحاء العالم وسوف ننسق العمل معهم في مايخص قضايانا القومية على الصعيد العالمي. وبعدها سنتوجه الى طهران للقاء المسؤولين لبحث موضوع الاسرى والمفقودين. وسوف نقوم بأعلام أبناء شعبنا تباعاً بكل جديد نحصل عليه. لذا نرجو من ابناء شعبنا التحلي بالصبر الى ان نعود ونضع ما سنتوصل اليه من حقائق بين أيديهم. ونطلب من الجميع أن يصلوا لنا لننجح في خطواتنا.
ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحيحة والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.
ونحن نقدر عالياً حسرة وألم الفقدان لاعزائنا عند عوائل الاسرى والمفقودين. ولكن رحمة بهم نتمنى من جميع محبيهم وأصدقاءهم، ان لايزيدوا من الامهم ولهفتهم حينما يجدون في القوائم اسم شخص يعرفونه، فيقومون بالاتصال بأهله ولايوضحون ماهية الامر، أذ ان ذلك لن يغير من حقيقة ان مصيرهم مازال مجهولاً، ونؤكد مرة اخرى أن المعلومات في الاستمارات  تأتينا من أحد ما من اقارب الاسرى والمفقودين ألذي ممكن ان يكون اخوه، عمه أبنه، صديقه. وحيث ان كل مفقود وأسير وراءه عوائل واصدقاء وعشيرة. فعندما يقرأ المقربين أسم قريب لهم تغمرهم المشاعر المختلفة وتطغي عليها الامل والاعتقاد بأن هذه القوائم هي للاسرى اللذين وجدوا. هذا غير صحيح. نرجو من ألجميع ونوصي بحرارة قراءة ألقوائم مع التقرير. ونؤكد مرة أخرى اننا لن نحصل على اي معلومات الى ما بعد نهاية شهر تموز 2013. ولن نجيب بعد اليوم عن أي أيميل يتم الاستفسار فيه، اذا كان هناك معلومات جديدة عن الاسرى والمفقودين.

ومثلما كنا دائماً مع ابناء شعبنا ملتزمين بالشفافية والاعلام، سنقوم بنشر أي معلومة تصلنا مهما كانت صغيرة في مواقع شعبنا وموقعنا على الفيس بوك، وسننضم مستقبلا صندوق بريد جماعي من كافة الايميلات التي وصلتنا من ألذين ابلغوا عن ألمفقود او الاسير. وسنرسل نشرة دورية أعلامية أذا كان لدينا مانرسله من أخبار وما سنطلبه من معلومات أذا أحتجنا لها.

ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين أذا لم نحصل على نتيجة من أيران.
ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة..
وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع قدر الامكان الى السفارة الايرانية. ولكن بطلب من السفارة الايرانية ان نجمع الاسماء التي ستصلنا في الاسابيع الثلاثة او الاربعة القادمة في قائمة واحدة، لقلتها ولانهم مشغولون حتى الان في التحري في القوائم الاولى، لذلك لم ننشر اي اسم في الاسابيع الثلاثة الماضية منذ أخر قائمة ـ ألثامنة التي كانت في 01.07.2013.
والاستمارة المرفقة أدناه هي الدفعة التاسعة للفترة منذ 01 07 2013، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة العاشرة في حال وصلتنا أسماء جديدة، التي سنسلمها نهاية الاحد من هذا اسبوع 25. 08. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.
ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر أستمارة ملئ المعلومات على الرابط التالي وألتي نشرناها في أكثرية مواقع شعبنا.
https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/edit#
 ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نستلم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.
لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.
ونرجو أرسال المعلومات فقط عن طريق الرابط أعلاه.

motowadk@hotmail.com
facebook: Motowa Danmark
لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك
02 08 2013
أسماء الاسرى والمفقودين قائمة الدفعة التاسعة




Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo