المحرر موضوع: بلدية برطلة شاغرة ... !!!  (زيارة 1859 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي نيوز

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 7
بلدية برطلة شاغرة ... !!!
« في: فبراير 25, 2011, 09:09:46 مسائاً »
ليس بالغريب ان تكون دائرة او مؤسسة او وزارة شاغرة بالرغم من وجود مديرها ورئيسها او وزيرها ... واحدى هذه الدوائر عي بلدية برطلة ، ولنسأل مديريها كيف هي حال برطلة من حيث النظافة والترتيب وتطبيق القانون البلدي ؟
ان السيد المدير لا يعرفه احد من المواطنين سوى العاملين معه وجلس ناحيته لانه لم تتخطى رجليه من عتبة باب دائرته مترا واحدا سوى الى مركبته والى مقر سكنه في الموصل وليس له علاقة بالتجاوزات التي لا تحصى في شوارع برطلة وازقتها واحيائها ، المطاعم وارصفتها والمقاهي كذلك وبائعي الخضراوات وكذلك بائعي المواد الغذائية والمنزلية وغيرها كثير .
وكأن برطلة اصبحت باب الطوب ... ان هذه الناحية والتي كانت من اجمل النواحي في العراق في نظافة شوارعها وازقتها ومبانيها وممارسة مسوؤليها الجيدة مع المواطنين في اغلب الاحيان .
اما اليوم فحالها يرثى له فلا قانون ولا نظام وكأن المسوؤلين جميعهم لا علاقة لهم لهم بالمواطنين الا بالكراسي الجالسين عليها وكانهم بانتظار نهاية الشهر لاستلام رواتبهم ومخصصاتهم ونقل ما يرومونه من اقوال ممتازة واعمال جبارة في اجتماعاتهم مع مسؤوليهم الاعلى .
ختاما نقول الله في عون ناحية برطلة ومؤسساتها .

مواطن من برطلي
« آخر تحرير: فبراير 27, 2011, 02:33:14 مسائاً بواسطة rayan lallo »

غير متصل يوسف الو

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 7
  • مشاركة: 481
رد: بلدية برطلة شاغرة ... !!!
« رد #1 في: فبراير 26, 2011, 06:19:14 صباحاً »
يا سيدي المواطن ... يقول المثل الشعبي ( ال يجي منايدة الله يزيدة ) قرأت مقالة اليوم في الموقع وبالتحديد في منتدى اخبار برطلة يقول فيها كاتبها بأن برطلة بلا مظاهرات !! واعزى السبب للخوف من تسلل عناصر سيئة النية !! اعتقد بأن هذا كلام غير معقول ابدا فالشعب عندما يتظاهر وخاصة في بلدة صغيرة كبرطلة تكون عيونه مفتوحة وترصد كل شاردة مهما كان حجمها خاصة وان في برطلة عددا لايستهان به من افراد الحراسات أضافة للسكان انقسهم كان بأمكانهم حماية ممتلكاتهم ومحالهم وبيتهم ويتظاهرون في الوقت نفسه !!
أذن فمدير بلدية برطلة وغيره من المدراء الكسالى الموجودين في برطلة وغيرها بالتأكيد يروق لهم هذا الوضع وسوف يتشبث بكرسيه اكثر واقوى !! ويبقى اهلنا في برطلة متحسبين للقادم لهم وخائفين على محالهم وممتلكاتهم وانفسهم ... ورياح الغضب والسوء تعصف بهم ولا اعرف متى يحين الوقت للأنتفاض على الكسول والفاسد والطائفي والحرامي !!

غير متصل son of bartella

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 10
رد: بلدية برطلة شاغرة ... !!!
« رد #2 في: فبراير 26, 2011, 01:00:58 مسائاً »
ليس فقط مدير البلدية
بل مدير الكهرباء الذي لا يكفينا صفحات للحديث عنه وعن المعاناة منه
مدير الماء والمجاري والذين يعيشون في برطلة يعلمون المعاناة
مديري اغلب الدوائر وعلى رأسهم مدير الناحية القابع في دائرته ولا يهمه سوى الكرسي الجالس عليه

السيد يوسف الو
ليس كل ما ياتي براس برطلة من ايد اهلها وانت تعرف ان ما يحدث ليس نتيجة اليوم فقط بل هو ناتج من سنين من الممارسات الرامية الى تغيير برطلة السريانية وتدمير كل شاهد على سريانيتها وعراقتها
لا اوافقك انه لو حدثت تظاهرات في برطلة فسيكون لها اي تاثير ولو امعنت النظر في الاحداث لوجدت ان كل الضجة في ساحة التحرير والشهداء وما حدث عند محافظة الموصل وغيرها لم يجد صدى عند الحكومة، هل تعتقد ان برطلة ستغير شيئا؟
اما المدراء الكسالى فهم معينون من خارج برطلة ورغما عن ارادة اهلها والكل يعلم هذا لغاية معروفة كما عين من قبلهم الكثير لنفس الغاية

شكرا برطلة نيوز وتمنياتي بالكشف عن كل الظواهر السلبية لفضح كل مقصر
وليكتب كل شريف وحريص على برطلة عما يشاهد من سلبيات
واول الغيث قطرة ثم ينهمر المطر
« آخر تحرير: فبراير 26, 2011, 09:04:52 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »

غير متصل برطلي نيوز

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 7
رد: بلدية برطلة شاغرة ... !!!
« رد #3 في: فبراير 28, 2011, 10:19:38 مسائاً »
الاخوة الاعزاء متصفحي موقع برطلي دوت نت
نتشرف بان ننقل لكم كل ما هو متعلق بالساحة البرطلية وان نضعكم بالصورة على مايحدث بها من تجاوزات رهيبة ونعاهد الجميع باننا سنفضح كل الممارسات الخاطئة التي وضعت سريانية برطلي على المحك وخاصة من قبل مسوؤلينا المحسبوين علينا كأخوة وكما قلت اخي الكريم صن اوف برطلة بان اول الغيث قطرة فان الاقنعة سوف تزول بروح الشباب المتعطش الى التغيير والى التحديث والقيادة والريادة في معالجة الاوضاع المزرية التي وصلنا اليها مع الاسف بحكم ما طالنا من تغيير وهضم للحقوق المشروعة  في العيش والتعبير الحر في كل شيء .


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo