الطالب فادي صباح عبدالاحد الاول في الامتحانات الابتدائية الوزارية

بدء بواسطة atheer, يونيو 15, 2011, 10:06:46 صباحاً

« قبل - بعد »

0 الأعضاء و 1 زائر يشاهدون هذا الموضوع.

shaiban

ألف مبروك حبيبي فادي وألف مبروك لأبن العم ولأم نور ونتمنى له التفوق والنجاح المستمر , وكما يقال هذا الشبل من ذاك الاسد.ونطلب من الرب ان يحفظه دوما .

شيبان ولارا

Sarmad_algallo