كيان أبناء النهرين يهنأ قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني

بدء بواسطة matoka, أبريل 02, 2014, 06:36:20 مسائاً

« قبل - بعد »

0 الأعضاء و 1 زائر يشاهدون هذا الموضوع.

matoka

كيان أبناء النهرين يهنأ قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني



برطلي . نت / خاص للموقع
لجنة الثقافة والإعلام

بعث كيان أبناء النهرين برقية تهنئة إلى قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني لمناسبة انتخابه بطريركا لأنطاكية وسائر المشرق للكنيسة السريانية الأرثوذكسية، وجاء في البرقية:

قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني الكلي الطوبي..
لمناسبة انتخابكم من قبل المجمع السرياني الارثوذكسي المقدس العام بطريركا لأنطاكية وسائر المشرق رئيسا أعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم، نتقدم إلى قداستكم بأزكى التهاني والتبريكات، متمنين لقداستكم إلى جانب أصحاب السيادة والنيافة الرعاة الأجلاء والكهنة الأفاضل.. التوفيق في إدارة كنيستنا السريانية الأرثوذكسية المقدسة وخدمة أبنائها المؤمنين.. وتقبل قداستكم فائق تقديرنا واحترامنا.





كيان أبناء النهرين
2 نيسان 2014




Matty AL Mache