يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 14420 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: للنساء الممتلئات... 7 قطع لا غنى عنها في خزانة الملابس  (زيارة 903 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30986

للنساء الممتلئات... 7 قطع لا غنى عنها في خزانة الملابس     

         
برطلي . نت / متابعة

يقع كثير من النساء صاحبات المقاس الكبير في حيرة، عندما يتعلق الأمر باختيار الإطلالة المناسبة للظهور بشكل رشيق ومميز. ولكي تحصلي على الإطلالة المثالية، ثمة قطع أساسية لا بد من وجودها في خزانة ملابسك.

حزام الخصر



تعتبر من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في خزانتك، اختاريه بأشكال مميزة وأحجام مختلفة، فسوف تحتاجينه دائمًا لتنسيق إطلالتكِ. يمكنك ارتداء الجاكيت الكيمونو مع بنطلون الجينز والقميص، ووضع الحزام الملون على الخصر، لكي تبدي بمظهر أكثر رشاقة.


الكيمونو الطويل



من القطع العصرية والرائجة هذا العام، احتفظي بواحد أنيق في خزانتك، يمكنك تنسيقه مع الفساتين الضيقة الطويلة، وتركه مفتوحًا ومهدولًا أو في إطلالة عملية مع الجينز والقميص.

البلايزر الجاكيت الطويل



عند اختيار هذه القطعة المميزة، احرصي على أن تكون طويلة، تغطي منطقة الأرداف، أعلى جانبي الأرداف لديكِ، ونسّقيها مع البنطلون الشارليستون الواسع، أو ذلك ذي الخطوط الطولية، وحقيبة "كلتش" صغيرة، لأجواء العمل والمناسبات الكلاسيكية.

البنطلون الشارليستون



لطالما كان خيار الفتيات الممتلئات أو صاحبات الجسم الكيرفي، فهو يمنحهن طولًا، ويظهر شكل الأرداف أنحف مما تبدو عليه في الواقع.

التنورة عالية الخصر



سواء كانت التنورة المنفوشة عالية الخصر ball gown، أو تنورة القلم الرصاص Pencil Skirt فهي تناسب الفتيات الممتلئات من منطقة الأرداف، و تخفي عيوب هذه المنطقة تمامًا إن اخترتِها مع التيشرت العصري، أو قميصًا كلاسيكيًا أنيقا.

القميص الجينز



القميص الجينزهو القطعة العصرية التي تناسب كل الأوقات، يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة، مفتوحًا أو مقفولًا، لأوقاتكِ الكلاسيكية أو الكاجوال، ويلائم البناطيل الجينز أو التنورة المنفوشة.

الكعب العالي



من المعروف عن الكعب العالي أنه يمنحكِ طولًا ورشاقة، ولكن حاولي الاحتفاظ بهذا النوع من الكعب المُجنح.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo