يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 13373 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: الامارات تحصد البرونزية بكرة القدم في الالعاب الاسيوية  (زيارة 672 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985

الامارات تحصد البرونزية بكرة القدم في الالعاب الاسيوية   

         
برطلي . نت / متابعة

السومرية نيوز/ بغداد
حصد منتخب الإمارات الميدالية البرونزية بعدما تغلب على فيتنام بفارق ركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 يوم السبت على ستاد باكانساري في سيبينونغ، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكرة القدم للرجال ضمن دورة الألعاب الآسيوية 2018 في إندونيسيا.

في الوقت الأصلي تقدم منتخب الإمارات عبر هدف أحمد العطاس في الدقيقة 17، قبل أن تدرك فيتنام التعادل عن طريق نغوين فان كويت (27).


ثم في ركلات الترجيح سجل المنتخب الإماراتي أربعة أهداف من أربع محاولات، مقابل ثلاثة لفيتنام من خمس محاولات.

وتقام يوم السبت أيضاً المباراة النهائية التي تجمع بين كوريا الجنوبية واليابان على ذات الملعب.

ونجح منتخب الإمارات في افتتاح التسجيل بعد مرور 17 دقيقة بعدما انطلق أحمد العطاس في العمق وتخلص من أكثر من مدافع قبل أن يسدد بيمناه كرة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى.

ولكن المنتخب الفيتنامي أدرك التعادل بعد سلسلة من التمريرات بين نغوين فان توان ونغوين انه دوك قبل أن تصل الكرة في مواجهة المرمى إلى نغوين فان كويت ليسدد في الشباك.

واستمر التعادل بعد ذلك بين الفريقين، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، حيث سجل المنتخب الإماراتي محاولاته الأربع عن طريق أحمد العطاس وزايد العامري وخالد إبراهيم وشاهين سرور، في حين سجل المنتخب الفيتنامي من ثلاث محاولاته وأخفق في اثنتين.

وكان منتخب الإمارات حصل في الدور الأول على المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات، حيث خسر أمام سوريا 0-1 وفاز على تيمور الشرقية 4-1 وخسر أمام الصين 1-2، ثم فاز في دور الـ16 على إندونيسيا بفارق ركلات الترجيح 4-3، وفي ربع النهائي على كوريا الشمالية بفارق ركلات الترجيح 5-3 أوزبكستان بفارق ركلات الترجيح 4-3، وخسر في قبل النهائي أمام اليابان 0-1.

في المقابل تصدرت فيتنام تريب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعدما فازت على باكستان 3-0 وعلى نيبال 2-0 وعلى اليابان 1-0، وبعد ذلك فازت في دور الـ16 على البحرين 1-0 وفي ربع النهائي على سوريا بعد التمديد 1-0، وخسرت في قبل النهائي أمام كوريا الجنوبية 1-3.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo