منتديات برطلي

منتديات برطلي الرياضية.... => رياضة عراقية...عالمية... => الموضوع حرر بواسطة: برطلي دوت نت في سبتمبر 04, 2018, 02:10:57 مسائاً

العنوان: قرعة كأس العالم للأندية تسفر عن مواجهات متوازنة
أرسل بواسطة: برطلي دوت نت في سبتمبر 04, 2018, 02:10:57 مسائاً

قرعة كأس العالم للأندية تسفر عن مواجهات متوازنة   

(http://arabic.sport360.com/wp-content/uploads/2018/09/Mundial-de-Clubes-2019.jpg)
         
برطلي . نت / متابعة

موقع سبورت 360 – أسفرت قرعة كأس العالم للأندية لكرة القدم عن مواجهات متوازنة ، حيث سيخوض العين الإماراتي صاحب الأرض المباراة الافتتاحية أمام ولنجتون النيوزيلندي في 12 ديسمبر / كانون الأول القادم.

وسحبت قرعة كأس العالم للأندية التي ستقام في مدينة أبوظبي والعين اليوم الثلاثاء ، وذلك في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيورخ ، حيث ستبدأ في 12 ديسمبر وتنتهي في الثاني والعشرين من الشهر نفسه.

وسيلعب الفائز من المباراة الافتتاحية بين العين الإماراتي وولنجتون النيوزيلندي مع بطل أفريقيا خلال ربع النهائي ، بينما سيلعب بطل آسيا الذي لم يتحدد ضد جوادالاخارا المكسيكي في الخامس عشر من ديسمبر.

وسيواجه الفائز من مباراة بطل آسيا وجوادالاخارا في نصف النهائي ضد ريال مدريد ، بينما سيقام نصف النهائي الآخر يوم 18 بين بطل كوبا ليبرتادوريس الذي لم يتحدد بعد ، والفائز في ربع النهائي بين بطل أفريقيا والفائز من لقاء العين وويلنجتون.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الثاني والعشرين من ديسمبر / كانون الأول ، في حين ستقام المباراة النهائية من كأس العالم للأندية في اليوم نفسه حسبما أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم.