يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 15037 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: غبطته و مواقع كشكول النفايات!.  (زيارة 377 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو متميز(برطلايا اصلي...)
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 7
  • مشاركة: 132
غبطته و مواقع كشكول النفايات!.
« في: أغسطس 07, 2021, 02:57:28 صباحاً »
تحية وأحترام:

بفرحة غامرة وتحت خبر بعنوان انطلاق موقع جديد للرابطة الكلدانية تحت اسم “البيت الكلداني” أعلن غبطة نيافة البطريرك الكاردينال مار لويس ساكو الكلي الطوبى! تهانيه الخاصة بمناسبة إطلاق الموقع الالكتروني أعلاه متمنياً والكلام له (ان يتّسع لإحتواء الكُتّاب الذين كرَّسوا مشاعرهم وخبراتهم ومواهبهم لخدمة شعبهم، وكنيستهم “الصخرة” بصفاء الروح والقلب. أقصد بذلك، دعوة كل كاتب شجاع الى ان يكون ظهيراً قوياًّ للكتابات الرصينة، والافكار السليمة والنقد الموضوعي، والملتزم بمد الجسور بين الكلدان وغيرهم لتعزيز الاخوة، كما هي رسالة الرابطة.) عني نفسي مبدئياً وكشخص كلداني أتمنى التوفيق لهذا الموقع الفتي والعاملين فيه, لكن الرأي النهائي والشخصي لي بهذا الموقع سيكون بعد مدة من أفتتاحة لتتضح لنا ولكل المطلعين الكرام توجهاته الفعلية التي قام عليها والى حينها أكرر تمنياتي للموقع بالتوفيق لما فيه خير صالح أمتنا وشعبنا الكلداني, وكل الشعوب الصديقة.

الشئ الغريب الذي استوقفني في تهنئة غبطة نيافة البطريرك الكاردينال مار لويس ساكو الكلي الطوبى! للموقع الجديد أنه ذكر ما يلي:
(من المؤسف ان نجد بين الكلدان شرذمة من الاشخاص، يعانون من الفراغ الداخلي، لا معرفة لهم بالواقع العراقي، انتهى بهم الامر الى تبعية من يحرّكهم للانتقاد والاثارة بسخرية وابتذال، والاستهانة بالاخرين، وبث الافتراءات ولصق الاتهامات، لتمزيق البيت الكلداني. انهم ينشرون “هراءهم” المصفوف كحقائق على مواقع هي أساساً كشكول نفايات. رجائي الا يرد الكتاب الكلدان عليهم، لان الردَّ نوع من الاستجابة لما يرومون.)!! طبعاً هذا ليس بالشئ الجديد على من يتابعون تصريحات ومقالات غبطة نيافة البطريرك الكاردينال مار لويس ساكو الكلي الطوبى!أن يجدوا هكذا تصريحات لغبطته! فقد تعودنا على هكذا كلام ! لكن الجديد اليوم هو قول غبطته (انهم ينشرون “هراءهم” المصفوف كحقائق على مواقع هي أساساً كشكول نفايات) طيب هل نفهم من كلام غبطتكم بعدما أصبح لكم موقعكم الخاص 100% هذا يعطيك الحق أن تصف المواقع الاخرى التي ينشر عليها هؤلاء الكتاب الذين لا توافقهم بأنها (مواقع هي أساساً كشكول نفايات)!! أليس على أغلب هذه المواقع أيضاً ينشر الاخرين ممن ترضيك كتاباتهم ؟؟ واليوم بقدرة قادر أصبحت بالنسبة لغبطتكم هذه المواقع كشكول نفايات!! أسف أخطأت ليس اليوم, لأنك وصفتها (أساساً كشكول نفايات)!! أي كانت فيما مضى ولا زالت لليوم! هذا حسب فهمي لقواعد اللغة العربية, بصراحة أجده تصريح عجيب غريب من شخص بمقام  غبطتكم وليس في محله أبداً, عموماً هناك الكثير ليُقال لكن أكتفي بهذا القدر.

أخيراً أقول: لن أنصب من نفسي محامي لهذه المواقع ومدافعاً عنها, لكن أعلن هنا كشخص كلداني لي مشاركاتي في بعض هذه المواقع أنني أبدي تحفظي ولا أتفق مع وصف غبطتكم لهذه المواقع بهذه الصيغة, وأعلن أن كلام غبطته بهذا الشأن لا يمثلني ولا يمثل أفكاري, فهذه المواقع أكن لها التقدير والاحترام وأن نالني من البعض منها عدم الأنصاف.

أكرر تمنياتي بالتوفيق للموقع الكلداني الفتي ولكل المطلعين الكرام.

                                            ظافر شَنو
« آخر تحرير: أغسطس 07, 2021, 03:24:26 صباحاً بواسطة يوسف ابو يوسف »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo