Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 البطريرك ساكو وضمان عدم محاكمة الفاسدين!!

اعلان

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe" بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ... ادارة الموقع

المحرر موضوع: البطريرك ساكو وضمان عدم محاكمة الفاسدين!!  (زيارة 1491 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو متميز(برطلايا اصلي...)
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 7
  • مشاركة: 132
البطريرك ساكو وضمان عدم محاكمة الفاسدين!!
« في: أغسطس 06, 2021, 01:54:01 صباحاً »
تحية و أحترام:

في آخر تصريحات غبطة نيافة البطريرك الكاردينال مار لويس ساكو الكلي الطوبى المنشور في المقال الأخير له تحت عنوان (في الذكرى السابعة لغزو داعش) والذي يتضمن عدة نقاط جاء في الرابعة منها ما يلي:

(قوة العدالة لمحاسبة الفاسدين مهما كانت درجاتهم، ومطالبتهم باسترجاع المال العام مع ضمان عدم محاكمتهم كما يحصل حاليا في تونس!) !!!

عن نفسي لا تعليق فقد مللت أتهامي بأنني أتصيد بالماء العكر! فهل لحضراتكم أيها المنصفون وأخص هنا خط الدفاع الاول أن تشرحوا لنا المقصود بهذا الكلام ؟؟ ولماذا ضمان عدم محاكمة الفاسدين؟ ومن هذا الذي سيقول عن نفسه انه فاسد دون محاكمه وسيعيد أموال الشعب؟؟ أم ترى أننا هنا أمام فاسدون يقتدون ب زكا العشار!!.

عدم الرد أمر طبيعي من جماعة الخط الأول على سؤال السكوت عنده من ذهب! لكن غبطتكم أنت هنا أمام مسؤولية لتفسر لرعيتك والمطلعين الكرام ماذا تعني بقولك أعلاه؟ وإذا كنت تجد غبطتكم أن هذا السؤال والاستفسار لا يستحق الرد فلا تشغل بالك, بالنسبة لي الامر مفهوم وواضح وأنت معذور.

مع أجمل تحياتي لكم وللمطلعين الكرام.

                                       ظافر شَنو
« آخر تحرير: أغسطس 06, 2021, 02:59:42 صباحاً بواسطة يوسف ابو يوسف »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo