Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1418 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1638 Deprecated: Function create_function() is deprecated in /customers/4/f/e/baretly.net/httpd.www/Sources/Subs.php on line 1701 "عُكب الكون صداقة " بالصور ..زيارة السيد يونادم كنا الى مقر "حركة بابليون " لتقدي

المحرر موضوع: "عُكب الكون صداقة " بالصور ..زيارة السيد يونادم كنا الى مقر "حركة بابليون " لتقدي  (زيارة 312 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل وسام موميكا

  • Sr. Member
  • ****
  • Thank You
  • -Given: 3
  • -Receive: 6
  • مشاركة: 306
  • السريان الآراميون شعب وأمة أصيلة
"عُكب الكون صداقة " بالصور ..زيارة السيد يونادم كنا الى مقر "حركة بابليون " لتقديم التهاني للأخ ريان الكلداني !!!!!!؟




بِقلم : وسام موميكا -المانيا
تحية للجميع ..
هذه الصورة هي ليوم أمس والزيارة التي قام بها السيد كنا الى الاخ العزيز ريان الكلداني لتقديم التهنئة ومباركته بالفوز !!!!؟

هنا اطرح عدة أسئلة على السيد كنا وحركته المشبوهة !؟
اولاً …ياسيد كنا ماذا تحمل هذه الزيارة المفاجئة الى الأخ ريان الكلداني ، هل هي زيارة مباركة بالفوز الساحق الذي تحقق للقائمة وهل بطيب وحسن نية قدمت المباركة ، أم أنها جاءت لإسقاط فرض والتقرب من الأخ ريان بعد سنوات من التشهير والتسقيط بشخصه وبالحركة !!!!!!!!!!!!؟؟

ثانياً…ياسيد كنا هل زيارتك هذه هي للتوسل والتوسط لدى الأخ ريان كي يمنحك منصباً او اكثر في الحكومة القادمة ، بالإضافة الى ذلك هو الإبقاء على عماد يوخنا كمستشار لدى رئيس البرلمان العراقي القادم !!!!!؟

ثالثاً …يا سيد كنا ..هل لديك كرامة وعزة نفس بعد كل الذي فعلته انت وابنك المدلل "جوني " عضو مكتبك السياسي قبل الإنتخابات عندما حركتم ماكناتكم الإعلامية للتشهير والتسقيط ضد الاخ ريان وحركة بابليون والمرشحين من القائمة المنافسة لكم ، حتى افلستم تماماً ووصل الحال بكم للتطرق الى أعراض وشرف المرشحين في قائمة حركة بابليون ….ياللعار !!!!!!؟

ماذا اقول لأقول …مسكين شعبنا المسيحي الذي كان منخدعاً بشخصية يونادم الكارتونية عندما كانوا يرونه ويصورونه بالقائد البطل المغوار  …..!؟….في النهاية سقطت أقنعة عديدة من وجوه أبطال الكارتون من الذين ادعوا البطولة على حساب شعبنا المسكين المظلوم …للأسف …!؟

هذه نهاية كل ظالم وسارق وفاسد …هذه كانت نهاية يونادم الذي سرق وأفسد بإستغلال منصبه منذ عام 2003 حتى لحظة إنتزاع السلطة والكرسي منه ….هذا الرجل الفاسد الذي سرق حق السريان منهم عندما تآمر عليهم وأقصى اسمهم من الدستور العراقي …..أكرر وأقول هذه نهاية كل ظالم وسارق وفاسد ….سوف لن يرحمك التاريخ ياسيد كنا على كل الخراب والانقسام الذي تركته خلفك .

في الختام أُبارك مرة أُخرى للأخ الرفيق ريان الكلداني ولحركتنا "بابليون" هذا الفوز الساحق الذي أجبر الاعداء الكارهون للإنحناء ونكس رؤوسهم  للحق لأنهم كانوا على باطل ..باطل ..باطل.

الصورة أدناه تتكلم …

محبتي وتقديري للجميع..

Wisammomika
سرياني آرامي


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo