المحرر موضوع: تورط مصري وفساد مالي داخل أروقة الكاف  (زيارة 104 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل السيد سالم

  • عضو جديد(برطلايا خاثا...)
  • *
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 0
  • مشاركة: 2
تورط مصري وفساد مالي داخل أروقة الكاف
« في: أبريل 27, 2020, 06:04:49 صباحاً »
انتشرت فى الشهور القليلة الماضية أخبار هامة ارتبطت بالأتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد التقارير الصحفية التي تدوالت نتائج الفحوصات المالية التي أجراها الأتحاد الدولي لكرة القدم بعد ستة أشهر قضاها الكاف تحت مراقبة فاطمة سامورة بتكليف من الفيفا.

وقد أظهرت تلك التقارير نتائج تعتبر صادمة للوسط الرياضي الأفريقي لما فيها من إدانات غير متوقعة لبعض الأشخاص الهامة والكبيرة داخل جدران الكاف ،بما فيهم رئيس الاتحاد الافريقي أحمد أحمد وشخصيات امثال رئيس الاتحاد المصري السابق هاني ابو ريدة ورئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع وسكرتير الكاف معاذ حجي .

ووفقا لما ذكره موقع ” fifacolonialism” ان المراجعات المالية التي أجراها الأتحاد الدولي لكرة القدم ، فإن الكاف متهم بوجود ثغرة مالية وصلت إلى ٢٤ مليون دولار فى خزائن الكاف بدون وجود مستندات رسمية فى إنفاقها .

الأمر الذى دعي المسئولين داخل الكاف إلى التشويش عن تلك المستندات إلى أن الفحوصات المالية استطاعت الوصول إلى تلك الثغرات عن طريق السجلات ، الأمر الذي سيصعب من موقف المسئولين والمتورطين داخل الكاف .

وأيضا أظهرت التقارير أن الكاف قام بصرف ٢٠ ألف دولار لبعض رؤساء الأتحادات المحلية فى حساباتهم الخاصة ، الأمر الذي كشف عنه وديع الجرىء رئيس الأتحاد التونسي لكرة القدم الذي رفض الحصول على هذا المبلغ.
« آخر تحرير: أبريل 28, 2020, 01:13:55 صباحاً بواسطة السيد سالم »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo