المحرر موضوع: هكذا تكلم سيد ريان ..فما هو رأي غبطتكم واعلامكم ؟.  (زيارة 517 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يوسف ابو يوسف

  • عضو متميز(برطلايا اصلي...)
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 7
  • مشاركة: 103
تحيه و احترام :

كنتُ قد نشرتُ بتاريخ 27\6\2019 موضوع تحت عنوان (الشيخ الكلداني مخاطباً الراعي الكلداني, الجلباب ام السياسه ؟.) تناولت فيه مسأله الكيل بمكيالين بالنسبه لبيانات البطريركيه الكلدانيه عندما يتعلق الامر باشخاص عاديين وبيان السيد ريان الكلداني وكلامه الموجه لغبطه البطريرك ساكو , منتظرا من غبطه البطريرك ساكو او الموقع الاعلامي الرسمي للبطريركيه الكلدانيه ان يخرجوا للملاء ببيان يوضحوا فيه وجهة نظهرهم بهذا الشأن المهم ,حيثُ انهم بمواضيع اقل شأناً يصدرون بيانات بسرعه البرق  ركيكه وخاليه من الادله والبراهين وكأنه الكاتب تلميذ في الصف الرابع ابتدائي!!,واليوم هو اليوم التاسع لصدور بيان السيد ريان الكلداني ونحن لم نجد اي رده فعل من البطريرك والبطريركيه تجاه هذا البيان !!! يعني معقوله يكون السبب ان الكهرباء طفت بالبطريركيه تسعه ايام ومن هجي الجماعه ما عدهم علم بالموضوع ؟؟ كلشي يصير ,بس اكو احتمال ثاني وهو الجماعه ما عدهم خلك يقرون بيان من ست صفحات وهم تعذرهم لانه بحر هذا الصيف وشمس تموز هاي ولا كهرباء ولا ماء ولا اركندشنات وخلفله على المهفات ,بهاي الحال منو عنده خلك يكعد يقرأ ويعد بيان ويجاوب بيه ؟؟!! ,لذالك انا اليوم راح اساعد الجماعه بالبطريركيه ,واضع لهم رابط اليوتيوب ادناه لبرنامج مانشيت احمر بتاريخ 3\7\2019 الذي عُرض على فضائيه الشرقيه نيوز وتجدون فيه لقاء مع السيد ريان الكلداني يتطرق فيه لنفس مواضيع البيان الذي اصدره يوم 26 حزيران عن البطريرك وامور اخرى .

حيث تناول في الدقيقه 8:30 ملف خطير عن بيع قطعه ارض تابعه للكنيسه حسب قوله يقدر ثمنها ب 20 مليون دولار تم بيعها بمبلغ ثلاثه مليون دولار فقط !! ومن وقع على عقد البيع هو البطريرك والراهبات حسب قول الكلداني .

وايضا تناول في الدقيقه 12:07 مساله التدخل من قبل غبطته ومطالبته برجوع مقدمي اللجوء من المسيحيين في بلدان الاغتراب الى العراق بينما اقاربه يعيشون في الخارج حسب كلام الكلداني.

ايضا تطرق الكلداني في الدقيقه 13:42 الى مساله تزوير التواقيع في كتاب مقدم الى رئيس مجلس النواب .

وايضا في الدقيقه 15:30 اشار الى موضوع تدخلات غبطته في ترشيح المدراء العامين والوقف المسيحي وغيره قائلا ان هذا الامر ليس صحيح.


وللمزيد من المعلومات اليكم رابط الفديو ادنا وتجدون هذه المقابله عليه بدء من الدقيقه 4:40 لغايه الدقيقه 25:00

https://www.youtube.com/watch?v=lIO4sAPXsq8&feature=youtu.be

الان هذا الامر ابسط من لبس العوينات والقراءه في حر تموز ,فكل ما على غبطه البطريرك وطاقم الموقع البطريركي هو مشاهده هذا المقطع واصدار رأيهم فيه كما فعلوا مع البشر البسطاء من قبل وشهروا بهم دون اي حق وبدون اي دلائل ,لا بل الرد على ما جاء في هذا المقطع اهم كثيرا من الكثير من الامور التي يشير اليها الموقع الاعلامي البطريركي لان فيه كلام مهم, فهل سنجد هناك ردا من قبل اعلام البطريركيه ام صمتاً مطبقاً كما فعلوا في التسعة ايام الماضيه ؟؟ خوفاً من الاقتراب من الخطوط الحمراء !!.

تحياتي.

                                           ظافر شَنو

« آخر تحرير: يوليو 04, 2019, 06:00:23 مسائاً بواسطة Paules »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo