المحرر موضوع: هولندا رسائل لطالبي اللجوء على طول طريق Ter Apel: “المغادرة فقط”  (زيارة 109 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Paules

  • مشرف
  • Hero Member
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 58
  • -Receive: 21
  • مشاركة: 2380







هولندا   : قام ناشطون يوم أمس بتعليق رسائل موجهة ضد طالبي اللجوء في محطات الحافلات بالقرب من مركز طالبي اللجوء في Ter Apel شمال البلاد.

وتشير اللافتات التي تم وضعها إلى وجهات مثل طرابلس وبغداد مع نصوص مرفقة مثل: “يدا بيد إلى الوطن” و “المغادرة فقط”.


اللوحات تم وضعها على طريق الحافلة رقم 73 والتي تمتد باتجاه مركز azc لطالبي اللجوء في Ter Apel. وقد قامت حركة Voorpost اليمينية المتطرفة بوضع الصور على شبكة الإنترنت.

يتم وضع العلامات على طريق الحافلة 73 التي تمتد على طول azc. وضعت المنظمة اليمينية المتطرفة Voorpost صور الحملة على الإنترنت.


الشرطة الهولندية قالت أنها بدأت بإجراء تحقيق من هوية من قام بنشر اللافتات. وقالت الشرطة أنها ستقوم بالبحث في صور الكاميرات مع القيام بإجراءات أخرى لمعرفة من قام بوضع اللافتات.


وقد قامت بلدية Westerwolde حيث تقع Ter Apel بإزالة حوالي عشر لوحات حتى الآن. كما تم أيضا إزالة بعض اللوحات في بلدية Emmen المجاورة.

متحدث باسم شركة النقل Qbuzz وصف الترويج لهذه اللافتات بأنه “مثير للاشمئزاز”. “نحن على اطلاع دائم بالتقدم الذي أحرزه العمدة والشرطة، لكننا لا نشارك في المحتوى. العلامات ليست بالتأكيد علاماتنا، فنحن منفصلون تماماً عن ذلك”.

الحافلة التي تعمل الآن على طول azc تُعرف باسم “خط العدوان”. حيث يشهد خط الحافلات العديد من المشاكل  أسبوعيا. لقد قامت مجموعة من طالبي اللجوء من بلدان آمنة بإحداث مشاكل في الحافلة الشهر الماضي.

وقد قام أحد الركاب بتصوير عدة شباب من طالبي اللجوء يقومون بإحداث مشاكل لأن السائق لم يسمح لهم بالصعود باستخدام تذكرة سفر واحدة.

وقد قالت إدارة مركز اللجوء في Ter Apel أنها سوف تقوم قريبا بتشغيل حافلة خاصة لطالبي اللجوء, حيث سيتم بيع التذاكر من قبل حراس الأمن في المركز. وسيقوم حراس الأمن بتوجيه طالبي اللجوء إلى الحافلة لمنع حدوث اضطرابات




Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo