المحرر موضوع: هولندا - طلبات لجوء أقل في 2018  (زيارة 64 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Paules

  • مشرف
  • Hero Member
  • ***
  • Thank You
  • -Given: 55
  • -Receive: 21
  • مشاركة: 2313
هولندا - طلبات لجوء أقل في 2018
« في: فبراير 08, 2019, 12:07:37 مسائاً »



طلبات لجوء أقل في 2018
تبعاً لأرقام نشرت بالأمس من قبل دائرة الهجرة والتجنيس فإنّ 30.380 شخص قدموا طلباً للجوء في هولندا خلال السنة الماضية. في 2017 كان عدد طلبات اللجوء 31.327. دائرة الهجرة والتجنيس أشارت إلى زيادة أعداد مقدمي طلبات اللجوء من إيران، تركيا، مولدافيا والجزائر. دائرة الهجرة والتجنيس تقول أنّها غير قادرة على الاستجابة لدوافع طالبي اللجوء هؤلاء.

مجلس المساعدة القانونية هو من ينظّم المساعدة القانونية لطالبي اللجوء في كل مراكز تقديم طلبات اللجوء. تبعا لناطق باسم هذا المجلس فإن تدفق اللاجئين في الوقت الحالي "يمكن التحكم فيه" بشكل جيد. أعداد اللاجئين إلى هولندا حالياً منخفضة مقارنةً بسنوات الذروة.

"لكنّ دائرة الهجرة والتجنيس اختارت أن تعطي الأفضليّة للتعامل مع طلبات اللجوء التي يقدمها لاجئون لايملكون فرصة الحصول على إقامة، والذين يشكّلون حاليا خمسين بالمئة من أعداد اللاجئين إلى هولندا. مقدمي طلبات اللجوء الذين لديهم فرصة الحصول على إقامة يتمّ البدء معهم في أوقات محددة لاحقة" يقول المجلس.

أحد التفسيرات لذلك هو أنّه يصرف الآن الكثير من الجهد والوقت في تدريب الأشخاص الجدد من قبل العاملين في دائرة الهجرة والتجنيس نفسها. نتيجة لذلك فقد ابتعد هؤلاء العاملون بدورهم عن التعامل مع طلبات اللجوء التي يقدمها لاجئون لديهم فرصة قوية للحصول على إقامة في هولندا. أضاف الناطق باسم مجلس المساعدة القانونية. المجلس أيضا على علم بإلغاء الخدمات المجدولة لمحامي اللجوء في مراكز تقديم طلبات اللجوء. لقد تمّ ذلك لأنّ تخطيط الخدمات يتمّ تنسيقه بشكل كامل مع دائرة الهجرة والتجنيس.



Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo