المحرر موضوع: 2019 سنة الاستثمارات والإنتصارات لمواليد برج الميزان  (زيارة 202 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30958

2019 سنة الاستثمارات والإنتصارات لمواليد برج الميزان   

 
         
برطلي . نت / متابعة

تُظهر الأجواء الفلكية لعام 2019 لبرج الميزان أنه سيمر بسنة جيدة فيها الإستثمارات والنجاحات والاقبال على الحياة بدون خوف وتردد، وتبتسم له الظروف ليبدأ صفحة جديدة وواعدة بالتقدم والإزدهار.

عام جميل وواعد بالتغيير

أيها الميزان لن يكون هناك من تأثيرات صعبة او مستحيلة هذا العام لكن رغم ذلك يتوجب عليك أن تكون متيقظاً وذهنك حاضراً أو متنبهاً لكل ما يدور حولك من أحداث، فستكون السنة مثمرة على مختلف المستويات. هذه السنة سيكون لديك معارف ووجوه جديدة وتحالفات، وكذلك انفراجات ومصالحات مهمة وستفخر بنفسك وبإنجازاتك. لكن لا شك أن بعض الضغوطات ستطرأ عليك وأغلبها سيكون على الصعيد العائلي والشخصي.

عاطفياً ستسمح لك هذه السنة أيها الميزان بأن تحتفل مع الأحبّاء بأحداث جميلة. إنها سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي. قد تتخذ قرارات كبيرة مع الشريك أو ترتبط إذا كنت عازباً.

ازدهارٌ وارتياح

مهنياً ستنعم بنجاح وارتياح وانتقال الى وضع جديد في هذا العام المزدهر بالعلاقات على كافة المستويات وتتوصل الى انجاز طالما حلمت به، فهي سنة التغيير الايجابي التي تترك اثرها عليك لسنوات مقبلة وتحمل اليك الحظوظ، فما تؤسّسه الآن يكون له صدى على المدى البعيد.

دراسياً وصحياً أفضل

2019 هو عام جيد على صعيد الدراسة بسبب دعم المشتري، كوكب الحظ، لبرجك، وهذا يعني أنك تستطيع تحقيق نجاحٍ بارزٍ في دراستك. وكذلك وضعك الصحي يبدو جيداً هذه السنة إذ تجري تغييرات جذرية على نظامك الحياتي.

للمزيد من التفاصيل عن برجك للعام 2019 على الصعيد العاطفي، المهني، الدراسي والصحي أنقر على هذا الرابط

https://www.alsumaria.tv/Jacqueline-Akiki/horoscopes/Yearly


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo