المحرر موضوع: الحفل الختامي الخاص بمشروع دعم الخدمات الاساسية من خلال جمع النفايات(الحاويات ال  (زيارة 1189 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل matoka

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 5
  • -Receive: 69
  • مشاركة: 15363
الحفل الختامي الخاص بمشروع دعم الخدمات الاساسية من خلال جمع النفايات في قضاء الحمدانية ( الحاويات المترية )









برطلي . نت / خاص
تقرير وتصوير:متي المچي


لما كان التلوث ضار بجميع الكائنات الحية لابد ان تجتمع كل دول العالم لمحاربته ويجب على المجتمعات البشرية ان تتعاون من اجل الحفاظ على سلامة البيئة من اجل حماية الانسان من التلوث ومن اجل ان ياتي اطفال خالون من التشوهات سعداء بمجتمعهم لكي يكون المستقبل افضل بالمحافظة على البيئة .

وضمن مبادرة صمود المجتمع العراقي الممول من قبل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID وبالتنسيق مع مديريتي الحمدانية وبرطلة ، اقامت منظمة اغائة نينوى الانسانية (H.N.R.0) صباح اليوم السبت 15 / 12 / 2018 الحفل الختامي الخاص بمشروع ( دعم الخدمات الاساسية من خلال جمع النفايات في قضاء الحمدانية ) وذلك على قاعة المركز الثقافي لكنيسة مار كوركيس في برطلي .

تضمن الحفل الذي حضره عدد من الشخصيات الدينية والحكومية والامنية ونشطاء في المجتمع كلمات بدأها عضو ادارة منظمة اغاثة نينوى يوحنا يوسف توايا استعرض فيها اوليات تأسيس المنظمة منذ ايام التهجير منتقلة مع العائدين الى دورهم بعد التحرير والعودة. كما عرج في كلمته الى المشروع الذي نفذته المنظمة بالتعاون مع منظمة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID، داعيا الوكالة الى التركيز على سهل نينوى التي كان اهلها ضحية الفكر المتطرف لتنظيم الدولة الاسلامية داعش في مشاريعها فاتحة افاق جديدة لاهلها وخصوصا الشباب منهم.

ثم القى المهندس جوني شمعون شعانا مدير بلدية الحمدانية كلمته مقدما شكره للقائمين بهذا المشروع مطالبا بتوسيعه نحو انشاء معامل لمعالجة النفايات.

وكرر المهندس بولص يعقوب الوكيل مدير بلدية برطلة شكره لمنظمة اغاثة نينوى والوكالة الامريكية في كلمته مشيرا الى اهمية بناء بيئة نظيفة خالية من الاوساخ والنفايات.

واختتم الحفل بتقديم شهادتي شكر من قبل بلديتي الحمدانية وبرطلة الى منظمة اغاثة نينوى تسلمها وميض بشير نائب رئيس المنظمة ويوحنا توايا عضو ادارتها.

وقد تضمن المشروع توزيع حاويات مترية البالغ عددها 350 حاوية موزعة بمعدل 200 حاوية في مركز قضاء الحمدانية و100 حاوية في مركز ناحية برطلة و 50 حاوية في بلدة كرمليس .

يذكر ان منظمة اغاثة نينوى يرأسها الاب الدكتور بهنام بينوكا وتتخذ من برطلي مقرا لها.

















1






























للمزيد على الرابط ادناه::
https://www.facebook.com/almache.matty/media_set?set=a.1958220294214766&type=3&uploaded=45



المادة خاصة بمنتديات برطلي دوت نت . عند نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة ، يرجى الإشارة الى
 " منتديات برطلي دوت نت "




« آخر تحرير: يناير 05, 2019, 01:47:15 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »
Matty AL Mache


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo