المحرر موضوع: تصميم جديد لـ«إنستجرام» خلال أسابيع  (زيارة 158 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 128
  • مشاركة: 30759
تصميم جديد لـ«إنستجرام» خلال أسابيع
« في: نوفمبر 29, 2018, 06:25:48 مسائاً »

تصميم جديد لـ«إنستجرام» خلال أسابيع   

         
برطلي . نت / متابعة

تتنافس مواقع التواصل الاجتماعي على إصدار مميزات خاصة بها، تميِّزها عن غيرها من التطبيقات، ومنها خدمة "إنستجرام" المملوكة لشركة "فيس بوك"، والتي تَعْمَلُ الآن على تجديدِ الطريقة التي يتمُّ بها عرضُ ملفات تعريف المستخدمين، مع تغيير الأزرار والأيقونات داخل التطبيق؛ وذلك لمساعدة المستخدمين على "التعبير عن أنفسهم" بشكل أفضل.
وأعلن "إنستجرام" أنه يُجري اختبارًا للتصميم الجديد لواجهة الملف الشخصي، الذي شمل تغييرات في أيقونة المتابعين التي تظهر بشكل أصغر، كما تمَّ تغييرُ مكانها من الأعلى -مثلما هو موجود حاليًّا في التطبيق- إلى الأسفل قليلاً، بطريقة تُشْبِهُ ما قام به تطبيق "تويتر"، فيما يُتوقَّعُ أن يصلَ التصميمُ الجديد للتطبيق إلى المستخدمين في غُضُونِ الأسابيع القليلة المُقْبِلَةِ، بحسب "روسيا اليوم".
كما يشمل التصميم الجديد تغييرًا لأيقونة الرسائل؛ حيث أصبح موقعُها بجانب أيقونة المتابعين، وتعلوها الملفاتُ الشخصية وصورةُ المستخدم في الزاوية العليا اليسرى للواجهة.
ولا يُعَدُّ التصميمُ الجديدُ تغييرًا جذريًّا في "إنستجرام"؛ بل سيحمل بعض الاختلافات الدقيقة في كيفية تصفُّح المستخدمين للتطبيق.
ولا يُعَدُّ هذا التغييرُ الأولَ الذي تجريه "إنستجرام" في تطبيقها؛ حيث قامت أخيرًا بإضافة ميزة تقيس الوقت الذي يقضيه المستخدم في تصفُّح التطبيق؛ بهدف الحدِّ من إدمان الشبكة الاجتماعية، كما أعلنت الشركةُ أنها تعمل من أجل القضاء على الإعجابات المُزَيَّفَة والمتابعين المُزَيَّفِين.
ووفقًا لـ"إنستجرام"، فإن مثل هذه التغييرات الطفيفة ستساعد الشبكة الاجتماعية على تقديم تجربة أكثر سلاسة لمستخدميها، على الرغم من أن حقيقة اجتيازها مليار مستخدم شهريًّا، في يونيو 2018، تشير إلى أن تجربتَها مُرْضِيَةٌ بما فيه الكفاية.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top