المحرر موضوع: وزير الرياضة الجديد ينفي مايتداول عنه ويعدها اشاعات ومنشورات مفبركة  (زيارة 140 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 128
  • مشاركة: 30377

وزير الرياضة الجديد ينفي مايتداول عنه ويعدها اشاعات ومنشورات مفبركة     

         
برطلي . نت / متابعة
   
السومرية نيوز/ بغداد
نفى وزير الشباب والرياضة الجديد أحمد رياض العبيدي، الجمعة، ماتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، عادا اياها "اشاعات ومنشورات مفبركة" من ما وصفهم بـ"اعداء الوطن"، فيما تعهد بالارتقاء في واقع الشباب واستكمال المنشآت الرياضية.

وقال العبيدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "يتقدم بعظيم شكره وأمتنانه للاوساط الرياضية التي باركت تسنمه منصب الوزير، وبمقدمتهم الوزير السابق وعضو البرلمان الحالي عبد الحسين عبطان الذي بعث ببرقية تهنئة"، مؤكدا "على حرصه الشديد في إستكمال مسيرة البناء والإعمار والتطوير التي شهدها الواقع الرياضي والشبابي بعهد الوزير السابق".

وأعرب العبيدي، عن "آسفه الشديد لما يتداوله بعض أعداء الوطن والنهضة الديمقراطية لعراق ما بعد 2003، عبر بث الإشاعات ومنشورات مفبركة لا تمت بصلة لشخص وزير الشباب احمد العبيدي"، متمنيا من جمهورنا الكريم والشعب العراقي "عدم تصديق مروجي الإشاعات والمنشورات المضللة".

وتعهد العبيدي، بـ"تكثيف كل الجهود الرامية للارتقاء بواقع الشباب الذين يمثلون ركيزة آساسية في المجتمع العراقي ضمن البرنامج الوزراي المقبل"، مشيرا الى أن "المرحلة المقبلة ستشهد تقييما عاما لكل مفاصل ودوائر وقطاعات وزارة الشباب والرياضة ومنح كل ذي حق حقه عبر تسخير كل الجهود لجلب الطاقات والكفاءات من جميع شرائح المجتمع، فضلا عن استكمال المنشآت الرياضية".

وصوت مجلس النواب في جلسته التي عقدت الاربعاء الماضي على 14 وزيرا ضمن التشكيلة الوزارية التي عرضها رئيس الوزراء عادل عبد المهدي.

ويعد العبيدي، أحد لاعبي أندية الرشيد والجيش والمنتخب الوطني سابقا بكرة اليد، فيما تحدث ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أنه كان معتقلا بتهمة "الارهاب" في سجن بوكا.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top