المحرر موضوع: دعوة عشاء يقيمها منتدى برطلي للثقافة والفنون السريانية للمشاركين في انشطته  (زيارة 571 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 127
  • مشاركة: 29869
دعوة عشاء يقيمها منتدى برطلي للثقافة والفنون السريانية للمشاركين في انشطته       




برطلي . نت / خاص

اقام منتدى برطلي للثقافة والفنون السريانية مساء الخميس 27 أيلول 2018 دعوة عشاء على شرف المشاركين في انشطته التي اقامها خلال الشهرين المنصرمين  وهما (المهرجان الاستذكاري ليوم التهجير القسري وأمسية الترانيم).

حضر الدعوة التي اقيمت على حدائق النادي السرياني الاجتماعي في برطلي اعضاء إدارة المنتدى والمشاركين والمساهمين في الاعداد والتهيئة للنشاطين المذكورين يتقدمهم الاب الخوري الشاعر قرياقوس حنا البرطلي، فيما اعتذر عدد آخر عن الحضور لارتباطات شخصية.

في بداية الجلسة رحب مدير المنتدى بالاب الخوري قرياقوس حنا والحضور جميعا متمنيا ان تدوم هذه اللقاءات والجلسات بين المهتمين بالشأن الثقافي في برطلي.

كما أكد على أهمية الدعم المعنوي والمادي ان وجد للعاملين في المجال الثقافي بمختلف فروعه مهما كان العمل صغيرا، ما يعطي ذلك دافعا اكبر للابداع في العمل، ومنتقدا غياب مثل هذه المبادرات في مؤسساتنا ليس في برطلة فحسب بل على مستوى البلاد والمنطقة جميعا. مشيرا الى حرص ادارة المنتدى دائما على تكريم المشاركين في جميع انشطته رغم شحة امكانات المنتدى المادية.

كما كانت دعوة العشاء فرصة لتقييم المشهد الثقافي في برطلي وسبل الارتقاء به مع التطرق ايضا الى مواضيع اخرى مهمة تخص البلدة وواقعها الحالي، وتم فعلا طرح الكثير من الاراء والافكار المهمة.

يذكر ان منتدى برطلي للثقافة والفنون السريانية كان قد كرّم في وقت سابق من هذا الشهر الفنانين التشكيليين المشاركين في المعرض الذي اقامه المنتدى أواخر الشهر الفائت.
 

























 



المادة خاصة بمنتديات برطلي دوت نت . عند نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة ، يرجى الإشارة الى
" منتديات برطلي دوت نت "


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top