المحرر موضوع: قريبا... خدمة رومنسية لمواعدة الشريك على فيسبوك  (زيارة 487 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30961
قريبا... خدمة رومنسية لمواعدة الشريك على فيسبوك
« في: سبتمبر 26, 2018, 02:01:04 مسائاً »

قريبا... خدمة رومنسية لمواعدة الشريك على فيسبوك     

         
برطلي . نت / متابعة

هل تؤمن بالحب من المحادثة الهاتفية الأولى؟ وهل سبق وأن تعرفت على الشريك المناسب عبر العالم الافتراضي؟ لربما غالبا ما يحدث تعارف على وسائل التواصل الاجتماعي، بعضها يفشل وبعضها الاخر ينجح ويتطور في ما بعد لتتكلل أخيرا العلاقة بالزواج.

وفي هذا السياق، كشف مؤسس شركة فيسبوك مارك زوكربرغ، في ايار الماضي، خلال مؤتمر المطورين الذي ينظمه سنوياً في سان خوسيه بكاليفورنيا، عن إطلاق تطبيق فيسبوك خدمة جديدة للمواعدة.



وتعمل هذه الخدمة كمنصة مستقلة يمكن لأي مستخدم تجاوز الـ 18 سنة، من إنشاء ملف للتعارف على أشخاص لمواعدتهم.

تسعى هذه الخدمة لجذب الشباب الى مواقع التواصل الاجتماعي وتسهيل عملية التعارف لمساعدة المستخدمين على ايجاد الحب.



وقد بدأ باختبار ميزة Facebook Dating بشكل محدود في كولومبيا، على أن يتم نشر الخدمة في دول أخرى.

وتعمل الخدمة من خلال الدخول الى قسم Facebook Dating، الموجود داخل تطبيق فيسبوك الأساسي. وبعد ذلك سيكون على المستخدمين إنشاء ملف شخصي جديد منفصل عن حسابهم الرئيسي على فيسبوك.



وينبغي أولا على المستخدم تحديث الملف الخاص به، حيث يملأ المعلومات الأساسية عن نفسه، مثل العمر والمهنة والتعليم والجنس والدين والتوجه الجنسي، ويملأ فيس بوك تلقائيًا معلومات أخرى مثل موقعك واسمك الأول.

وبعد ذلك، سيعمل التطبيق على اقتراح أشخاص مناسبين ومطابقين للخصائص والإهتمامات التي يرغب بها المستخدم والتي تكون من خارج قائمة أصدقائه، إذا رغب بذلك.



ويمكن للمستخدمين تحميل ما يصل إلى 12 صورة في ملفهم الشخصي والرد على ما يصل إلى 20 سؤالًا، مثل "كيف يبدو يومك المثالي؟"، وغيرها. وستقدم Facebook Dating ملفات شخصية للأشحاص الذين يتواجدون على بعد 100 كيلومتر من المستخدم.



ويشار الى أن ميزة Facebook Dating تختلف عن تطبيقات المواعدة التقليدية مثل Tinder أو Bumble وغيرها بعدة طرق، وستقدم للمستخدمين مميزات أكثر وأوسع، وهذا ما سيدخلها في المنافسة مع هذه التطبيقات "التقليدية". وعلى سبيل المثال، اذا قام شخص بالمباردة للتعرف عليك ولم تستجيب لن يكون قادر على رؤية ملفك الشخصي أو التواصل معك.



فما رأيكم بهذه الميزة الجديدة؟


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo