يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 7371 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: غدا.. منتخبنا الأولمبي يواجه نظيره الاماراتي في تصفيات نهائيات لندن  (زيارة 1285 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل matoka

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 5
  • -Receive: 69
  • مشاركة: 15415
غدا.. منتخبنا الأولمبي يواجه نظيره الاماراتي في تصفيات نهائيات لندن
الفوز يعيد الآمال بالمنافسة

الصباح - بغداد
26/11/2011

يواجه يوم غد منتخبنا الاولمبي نظيره الاماراتي على ملعب القطارة بنادي العين في الساعة السادسة وعشرين دقيقة بقيادة طاقم تحكيمي قطري يتألف من عبد الرحمن عبدو حكما للساحة ومحمد ضرمان مساعدا اول وحسن الذوادي مساعدا ثانيا والحكم الرابع بنجر الدوسري على ان يقوم بمهمة الاشراف على المباراة منكو دوجي من البوتان فيما سيقوم بمهمة مراقبة الحكام السعودي علي الطريفي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات قارة اسيا المؤهلة لنهائيات اولمبياد لندن 2012 يشار الى ان الاوساط الرياضية حملت الحكم القطري عبد الرحمن عبدو مسؤولية خسارة منتخبنا امام منتخب استراليا بهدف نظيف في بطولة اسيا وخروجه من منافسات دور الثمانية بعد ان تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء للمنتخب الوطني فضلا عن الاخطاء الكثيرة التي ارتكبها اثناء المباراة ولصالح منتخب استراليا.
وكان منتخبنا الاولمبي وصل امس الى مدينة العين الاماراتية واجرى اول وحدة تدريبية بعد ان تعادل في مباراته السابقة مع المنتخب الاسترالي بدون اهداف في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة القطرية الدوحة ليحصل على نقطة واحدة من بعد خسارته في المباراة الاولى امام المنتخب الاوزبكي.
وكان راضي شنيشل مدرب المنتخب الاولمبي قد وعد الجماهير العراقية على تحقيق الفوز في مباراة يوم غد امام المنتخب الاماراتي من اجل بقاء حظوظه بالمنافسة لاسيما ان مجموعتنا صعبة وتضم خيرة منتخبات القارة الاسيوية مضيفا ان اداء اللاعبين بدأ يتصاعد من مباراة الى اخرى ونامل منهم تطبيق الواجبات بالشكل الصحيح داخل الملعب وخطف نقاط المباراة الثلاث ومازال الطريق طويلا في التصفيات والخيارات مفتوحة ولدينا اربع مباريات متبقية ومباراتنا مع الامارات ستكون مفتاح المنافسة للتاهل الى المرحلة الثانية.
وفي سياق متصل قام مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل بابعاد لاعبين من تشكيلة المنتخب الاولمبي هما وليد خالد وعادل عبد زيد وعمل على دعوة لاعبين آخرين لأخذ مكانيهما وهما لاعبا المنتخب الأول احمد إبراهيم وسعد عبد الأمير.
وتقام المنافسات في المرحلة الثالثة بطريقة الذهاب والإياب، حيث يتأهل بطل كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، فيما تشارك المنتخبات الثلاثة التي تحتل المركز الثاني مع بعضها ضمن مجموعة واحدة بنظام الدور الواحد في مدينة واحدة، إذ سيقابل بطل المجموعة رابع القارة الإفريقية لتحديد المتأهل منهما إلى النهائيات.
يذكر ان المنتخب الاوزبكي يحتل المركز الاول في ترتيب هذه المجموعة برصيد اربع نقاط فيما تشارك المنتخبان الاسترالي والاماراتي المركز الثاني بالرصيد ولكل منهما نقطتان من تعادلين سلبيين فيما يحتل منتخبنا المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.



Matty AL Mache


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo