يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 9239 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: أبرز لقطات وصور اليوم الرابع لكأس العالم  (زيارة 608 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985
أبرز لقطات وصور اليوم الرابع لكأس العالم
« في: يونيو 18, 2018, 12:54:15 صباحاً »
أبرز لقطات وصور اليوم الرابع لكأس العالم   

 
         
برطلي . نت / متابعة

360sport عربي
استمرت الأحداث المثيرة في منافسات كأس العالم “روسيا 2018” مع يومها الرابع، حيث خسرت ألمانيا أمام المكسيك بنتيجة (1-0)، وتعادلت البرازيل أمام سويسرا (1-1)، وفازت صربيا على كوستاريكا (1-0).

نصبت المكسيك مصيدة مثالية لثقة وغرور ألمانيا المرشحة للفوز بالمباراة واستفادت من نقاط ضعف بطلة العالم في مباراتهما الأولى في كأس العالم.

واستحوذت المانيا على الكرة بنسبة تفوق 60 في المئة لكنها لم تستفد منها وأخفقت في التفوق على رباعي خط الدفاع الملتزم الذي صنع العديد من الهجمات المرتدة لهيرفينج لوزانو وكارلوس فيلا وهرنانديز.

وانضمت البرازيل إلى منتخبات الصفوة التي فشلت في تحقيق الفوز في افتتاح مشوارها بكأس العالم لكرة القدم بعدما دفعت ثمن خطأ دفاعي خلال ركلة ركنية لتلغي سويسرا هدف التقدم الرائع لفيليب كوتينيو وتفرض التعادل 1-1.

وتقدمت بطلة العالم خمس مرات عن استحقاق في الشوط الأول بفضل تسديدة لا تصد من كوتينيو ارتطمت بالقائم البعيد قبل ان تدخل الشباك لكن فريق المدرب تيتي لم يكن مبهرا وفشل في استغلال تقدمه.

واستفادت سويسرا المنظمة من إحدى الفرص القليلة بعدما تخلى كاسيميرو وميراندا عن مراقبة ستيفن تسوبر لينقض برأسه على كرة أرسلها شيردان شاكيري من ركلة ركنية وحولها إلى الشباك في وقت مبكر بالشوط الثاني.

وأحرز القائد الكسندر كولاروف هدفا من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 56 ليمنح صربيا الفوز 1-صفر على كوستاريكا في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة الخامسة في كأس العالم.

وسدد الظهير الأيسر الكرة من مسافة 25 مترا بقدمه اليسرى من فوق الحائط الدفاعي في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس كيلور نافاس ليفتتح التسجيل بعد شوط أول متكافئ.







































Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo