يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 9224 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: منتخب إسبانيا عقدة رونالدو الأزلية .. لقطة ناني المستفزة  (زيارة 596 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985

منتخب إسبانيا عقدة رونالدو الأزلية .. لقطة ناني المستفزة   

         
برطلي . نت / متابعة

موقع سبورت 360 – تاريخ مواجهات كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والمنتخب البرتغال ضد منتخب إسبانيا مليء بالذكريات السيئة والمؤلمة، حيث يعد الماتادور عقدة الدون الأبدية التي سيحاول التخلص منها في مباراة اليوم الجمعة ضمن إطار الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2018.

رونالدو سيواجه رفاقه في ريال مدريد أمثال سيرجيو راموس وداني كارفاخال وإيسكو، وهذه الصداقة لن يكون لها أي أهمية في اللقاء كونه سيعمل جاهداً على هز شباك ديفيد دي خيا بشتى الطرق الممكنة، على أمل أن يأخذ بثأره من المرارة التي عانى منها في المواجهات السابقة.

سبق لرونالدو أن واجه منتخب إسبانيا في 4 مباريات، اثنتين منهم كانتا في بطولة أمم أوروبا، وواحدة في كأس العالم، والأخيرة في مباراة ودية والتي كانت الأشهر لأنها شهدت واقعة ما زالت عالقة في أذهان الجميع عندما حرم لويس ناني مواطنه وزميله الدون من هدف رائع في شباك ايكر كاسياس.

لقطة لا يمكن أن تنسى رغم أنهى جاءت في مباراة ودية، رونالدو ينطلق بالكرة ويتوغل داخل منطقة الجزاء مسقطاً جيرارد بيكيه بحركة فنية رائعة، ثم يضع الكرة من فوق العملاق كاسياس الذي كان زميله في ريال مدريد، لكن ناني الذي كان يقف في موقع تسلل يتدخل في اللحظة الأخيرة ويلمس الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى، ليقوم الحكم بإلغاء الهدف، الأمر الذي أثار غضب صاروخ ماديرا وجعله يلقي بشارة القيادة أرضاً كتعبير عن استيائه من قرار الحكم ومن تصرف زميله المستفز.



وخلال 4 مباريات لرونالدو ضد منتخب إسبانيا، لم يتمكن من تسجيل أي هدف، وتلقى هزيمتين وانتصر بمثلهما كانت إحداهما تلك التي حدثت فيها لقطة ناني الشهيرة، وتمكن من صناعة هدف في تلك المواجهة أيضاً التي انتهت بفوز البرتغال برباعية نظيفة.

أول لقاء لرونالدو ضد إسبانيا كان في بطولة يورو 2004 في مرحلة المجموعات، وانتصر حينها المنتخب البرتغالي بهدف نظيف، وبعد 6 سنوات، تواجه الدون ضد منتخب اللاروخا في دور الستة عشر من كأس العالم في جنوب إفريقيا، وتسبب المنتخب الإسباني في إقصائه من البطولة، ثم تواجها فردياً بعد 4 أشهر وحققت البرتغال فوزاً ساحقاً برباعية نظيفة.

المباراة الأخيرة التي وضعت رونالدو بمواجهة إسبانيا كانت في نصف نهائي يورو 2012، وخسرت حينها البرتغال بركلات الترجيح، ليصبح سيرجيو راموس ورفاقه عقده كريستيانو على صعيد المنتخبات كونهم تسببوا في إقصائه مرتين من بطولات كبيرة، وحرموه من زيارة شباك المرمى.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo