يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 8825 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: كل ما تريد معرفته عن حفل افتتاح كأس العالم 2018 .. الموعد والتوقيت  (زيارة 515 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985

كل ما تريد معرفته عن حفل افتتاح كأس العالم 2018 .. الموعد والتوقيت   

 
         
برطلي . نت / متابعة

موقع سبورت 360 – ستنطلق اليوم الخميس بطولة كأس العالم 2018 التي طال انتظارها، وستكون البداية مع مباراة منتخب روسيا مستضيف البطولة ضد المنتخب السعودي في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وسيحتضن ملعب لوجنيكي المتواجد في العاصمة موسكو مباراة روسيا والسعودية، كما سيشهد حفل افتتاح المونديال الذي سيتم إقامته قبل بداية المباراة، وتشير التوقعات إلى أنه سيكون حفلاً استثنائياً.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير الذي يوضح لك كل ما تريد معرفته حول حفل افتتاح كأس العالم 2018 :-

موعد وتوقيت حفل افتتاح كأس العالم 2018

سيقام الحفل اليوم الخميس الموافق 14 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة 17.30 بتوقيت مكة المكرمة، أي قبل بداية المباراة بنصف ساعة تقريباً، وسوف يستمر لما يقارب 25 دقيقة.


أين سيقام حفل افتتاح كأس العالم 2018

حفل افتتاح المونديال سيقام على ملعب كوميليكس لوجنيكي المتواجد في العاصمة الروسية موسكو، وهو الملعب الذي سيحتضن المباراة الافتتاحية بكل تأكيد، وتبلغ سعة هذا الملعب ما يقارب 80 ألف مشجع، وهو الأكبر في روسيا من حيث عدد مقاعد الجماهير.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2018

سيبث الحفل بشكل حصري على قنوات بي إن سبورت في منقطة الشرق الأوسط، وسيتم نقله على قناتين هما (bein sports HD) و (bein max HD 1).

النجوم الذين سيحيون حفل افتتاح كأس العالم 2018

سيحيي حفل افتتاح المونديال المغني البريطاني الشهير روبي ويليامز البالغ من العمر 44 عام والذي اشتهر بشكل كبير في نهاية القرن الماضي.

وأعرب ويليامز عن سعادته وفخره كونه سيحظى بشرف إحياء حفل افتتاح البطولة الأهم في عالم كرة القدم، وقال في تصريحات سابقة “أنا سعيد للغاية ومتحمس للعودة إلى روسيا في حدث فريد كهذا، لقد فعلت الكثير في مسيرتي، لكن أن افتتح كأس العالم أمام آلاف المشجعين في الملعب وملايين المشاهدين عبر شاشات التلفاز كان حلماً منذ الطفولة”.

كما سيشارك في الحفل الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث الذي سيقوم بتأدية أغنية “لايف إيت أب” مع كل من نيكي جام وإيرا إستريفي.

بالإضافة إلى روبي ويليامز وويل سميث، سيقدم الظاهرة البرازيلية رونالدو فقرة في الحفل، ولم يكشف الفيفا الكثير من التفاصيل حول دور رونالدو في الافتتاح، لكن بحسب الموقع الرسمي فإنه سيكون بمثابة المجد الذي يسعى كل اللاعبين للوصول إليه في روسيا.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo