المحرر موضوع: تغريدات زعماء الكتل العراقية الفائزة بالانتخابات تحظى برعاية تغريدة سعودية  (زيارة 94 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 127
  • مشاركة: 29847
 
تغريدات زعماء الكتل العراقية الفائزة بالانتخابات تحظى برعاية تغريدة سعودية     

         
برطلي . نت / متابعة

بغداد/ الغد برس:
بعد اعلان نتائج الانتخابات العراقية الاولية، خرج زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، بتغريدة على صفحته في تويتر اشغلت الكثير من الكتل السياسية، حيث كان يريد منها ان يرسم شكل الحكومة الجديدة، بحسب سائرون.

وغرد الصدر "اننا سائرون بـ(حكمة) و(وطنية) لتكون (ارادة) الشعب مطلبنا ونبني (جيلاً جديداً) ولنشهد (تغييراً) نحو الاصلاح وليكون (القرار) عراقيا فنرفع (بيارق) (النصر) ولتكون (بغداد) العاصمة (هويتنا) وليكون (حراكنا) (الديمقراطي) نحو تأسيس دولة ابوية من (كوادر) تكنوقراط وان الدولة المقبلة ستكون خالية من التحزب".
 
 
ما هي الا ساعات قليلة ليغرد أمين عام المشروع العربي في العراق، خميس الخنجر، بتغريدة مشابه لما كتبه الصدر، قائلا "(السائرون) في طريق الاصلاح تسندهم عقلانية (القرار) و(الحكمة) المستبصرة، والاعتدال في تطبيق القوانين، من اجل تحقيق (الوطنية) وحمايتها في عراق (ديمقراطي)، و(النصر) الحقيقي هو في الحفاظ على (الهوية) العراقية".
 
 
التغريدتان كانتا تلوحان الى تشكيل تحالف كبير لكل هذه الكتل المذكورة، ليأتي بعدها وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، ثامر السبهان، ويعطي الضوء الاخضر السعودي لهذا التحالف المنتظر، ويؤكد وقوف السعودية مع الصدر عبرد تغريدة كتب فيها، "فعلا انتم (سائرون) (بحكمة) و(وطنيه) و(تضامن) واتخذتم (القرار) (للتغيير) نحو عراق يرفع بيارق (النصر) باستقلاليته وعروبته و(هويته) وابارك للعراق بكم".
 
ومن المتوقع ان تتواصل "تغريدات" زعماء الكتل الفائزة، بعد ان وضع الصدر اساسا لها ليكون التحالف الاكبر قد شكل عن طريق "تويتر".


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top