المحرر موضوع: أزمة صلاح واتحاد كرة القدم المصري تشعل تويتر  (زيارة 137 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 127
  • مشاركة: 28711
أزمة صلاح واتحاد كرة القدم المصري تشعل تويتر
« في: أبريل 30, 2018, 11:37:15 مسائاً »
أزمة صلاح واتحاد كرة القدم المصري تشعل تويتر   

         
برطلي . نت / متابعة

راج في أوساط المغردين المصريين هاشتاغ "ادعم محمد صلاح" على خلفية أزمة نجم ليفربول مع اتحاد كرة القدم المصري.

وأعرب صلاح في تغريدة عن استيائه من طريقة اتحاد القدم المصري، لاستعماله اسمه، بعدما وضع صورته على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري دون علمه، في حين أن اللاعب مرتبط بعقد دعاية مع شركة أجنبية.

وكتب صلاح على تويتر: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا".وأضاف "كنت أتمنى التعامل يكون بطريقة أرقى من ذلك."


وقد حققت التغريدة تفاعلا واسعا على تويتر، إذ تم تداولها آلاف المرات في أقل من ساعة.

ولم تمر ثواني على تغريدة محمد صلاح، حتى رد وزير الرياضة المصري خالد عبد العزيز بتغريدة أخرى أكد فيها أنه سيتدخل لحل الأزمة.


وتفاوتت آراء المغردين إزاء أزمة صلاح واتحاد الكرة المصري، فمنهم من أعلن دعمه الكامل للاعب في حين دعا البعض الآخر الطرفين إلى التحلي بالصبر والابتعاد عن الشائعات.

واندلعت أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، بسبب الحقوق التسويقية للاعب، الذي يرى وكيله أن الشركة الراعية للمنتخب المصري، قامت باستغلال صورته وعلقتها على طائرة المنتخب المتأهل إلى كأس العالم بدون سند قانوني.

وقد نشر وكيل صلاح سلسلة تغريدات شرح خلالها تفاصيل الخلاف، فغرد في البداية قائلا :" "لدينا مشكلة كبيرة مع اتحاد كرة القدم المصري المصري"، وأعقب في تغريدة أخرى "أي استخدام غير مصرّح به لحقوق الصور سنتعامل معه بقوة".

وكان مسؤول في الاتحاد المصري قد أشار إلى أنه لم يخالف أي لوائح دولية بشأن استخدام صور محمد صلاح والحقوق التجارية الخاصة بقميص المنتخب وأنه "عازم على مواصلة استخدام حقوقه لتطوير كرة القدم وصناعة أبطال آخرين مثل محمد صلاح" وفق مانقلته وسائل إعلام محلية.

ويعتبر العديد من الشبان مصريون صلاح مصدرا للإلهام ومثالا للمثابرة في تحقيق حلمه رغم العراقيل التي واجهته في مصر قبل الاحتراف في أوروبا، ورأوا في تجربته طوق نجاة من القهر والظلم، وفق تعبيرهم.

ويرى البعض أن أزمته الأخيرة تعطي انطباعا سلبيا عن صناعة نجوم كرة القدم في مصر.

ويعول المصريون على صلاح في المباريات التي سيخوضها الفراعنة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا هذا الصيف. وقد أعرب البعض عن تخوفهم من أن يتغيب اللاعب عن كأس العالم.


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top