المحرر موضوع: بمساعدة الشرطة.. أحد ابناء برطلة يُعيد سيارته المسروقة منذ ايام داعش  (زيارة 1046 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 127
  • مشاركة: 29373
بمساعدة الشرطة.. أحد ابناء برطلة يُعيد سيارته المسروقة منذ ايام داعش 




برطلي . نت / خاص

بعد مضي ما يقارب من السنة والنصف على تحرير بلدة برطلة المسيحية من سيطرة تنظيم داعش، الصدفة وحدها قادت (س . ك) من العثور على سيارة اقاربه المتروكة في البلدة المسيحية اثناء قدوم داعش الى المنطقة.

كان تنظيم داعش الارهابي قد زحف الى برطلة وباقي قرى وبلدات سهل نينوى في صيف آب 2014 بعد ان أعلن تأسيسه لدولة الخلافة الاسلامية من مدينة الموصل التي تقع منطقة سهل نينوى على اطرافها.

كان سكان بلدة برطلة قد اضطروا الى الهرب من امام عناصر التنظيم خوفا على حياتهم قبل وصولهم الى البلدة في ليلة 6 آب تاركين خلفهم كل املاكهم ومقتنياتهم التي اصبحت فيما بعد عرضة للمصادرة من قبل عناصر التنظيم الذي بقي مسيطرا على المنطقة لما يقارب الثلاث سنوات.

كان اقارب (س . ك) قد اضطروا الى ترك سيارتهم بعد ان استقلوا الاخرى متوجهين مع عشرات الالاف من سكان سهل نينوى نحو اقليم كردستان المتاخم للمنطقة. 

تم تحرير برطلة في العشرين من تشرين الاول 2016 من قبل قوات مكافحة الارهاب في معركة لم تتوقف حتى تم القضاء على التنظيم المتطرف وتحرير الموصل وكامل تراب العراق واشتركت فيها مختلف صنوف الجيش العراقي والشرطة الاتحادية والحشد العشائري والشعبي بمساندة طيران التحالف.

كان (س . ك) يتجول في معارض السيارات في الموصل ويقع نظره على شخص يقود سيارة مواصفاتها ليست غريبة عليه حضر ليعرضها للبيع.

اتصل (س . ك) بشرطة برطلة الذين لم يتأخروا بالحضور الى المكان في مفرزة يقودها المقدم غزوان ضابط مركز شرطة برطلة وعدد من منتسبي المركز . وبعد اثبات عائدية السيارة  تم حجزها والتوجه بها الى مركز الشرطة في برطلة ومن بعدها تسليمها الى صاحبها الرسمي.
 









 



المادة خاصة بمنتديات برطلي دوت نت . عند نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة ، يرجى الإشارة الى
" منتديات برطلي دوت نت "
« آخر تحرير: مارس 12, 2018, 10:24:44 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top