المحرر موضوع: قداسة البطريرك مار أدى الثاني يشكر جميع السادة المعزين بوفاة شقيقه  (زيارة 114 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 127
  • مشاركة: 29324

  قداسة البطريرك مار أدى الثاني يشكر جميع السادة المعزين بوفاة شقيقه   

         
برطلي . نت / متابعة

بطريركية الكنيسة الشرقية القديمة/ مكتب الإعلام

قداسة البطريرك مار أدى الثاني يشكر جميع السادة المعزين بوفاة شقيقه


شكر على تعزية

أتقدم باسمي شخصيا وباسم أفراد أسرتي.. كل من أشقائي وشقيقاتي وعوائلهم في العراق والولايات المتحدة الأميركية وكندا واستراليا، بوافر الشكر وجزيل الامتنان لجميع السادة الذين قدموا لنا التعازي بوفاة شقيقنا المرحوم زيا كوركيس ميخائيل الذي على رجاء القيامة يوم الأربعاء 21 شباط 2018 في الولايات المتحدة الأميركية.

جزيل الشكر والامتنان لإخوتنا في الرب: قداسة البطريرك كوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العراق والعالم، وغبطة البطريرك لويس روفائيل ساكو بطريرك الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم الجزيلي الاحترام، والإخوة الرعاة الأجلاء من أصحاب الغبطة المطارنة والأساقفة لمختلف الكنائس في بغداد، والآباء الكهنة الأفاضل والأخوات والإخوة الراهبات والرهبان الكرام والشمامسة المحترمون، وأصحاب الفضيلة والسماحة رجال الدين المسلمين والمندائيين والإيزيديين وشيوخ العشائر والوجهاء وعموم المواطنين الكرام من أبناء شعبنا العراقي المبارك.

الشكر والتقدير للسادة المسؤولين من نواب وحكوميين وإداريين وأمنيين، والسادة في رئاسات وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية ورئاسات وقيادات أحزاب وتنظيمات شعبنا ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات العامة وعموم المؤمنين من أبناء الكنيسة الكرام، والذين قدموا لنا التعازي سواءً بالحضور والمشاركة في مراسيم التشييع والقداديس ومجالس العزاء في كاتدرائية مريم العذراء في بغداد، أو في القداديس والصلوات ومجالس العزاء والتأبين المقامة في بلدان الاغتراب، وكذلك السيدات والسادة الذين واسونا من خلال الاتصالات الهاتفية وبرقيات التعزية وعبر صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت.

نبتهل إلى الرب أن يرحم فقيدنا الراحل ويتقبله في ملكوته السماوي مع الأبرار والصديقين، وأن يبعد عنكم جميعا كل مكروه وينعم عليكم بالصحة والعمر المديد.


أدى الثاني
بالنعمة: جاثليق بطريرك الكنيسة الشرقية القديمة
في العراق والعالم
8 آذار 2018





















Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top