المحرر موضوع: غداً تزامنا مع ذكرى الانتفاضة وتحرير من براثن الدكتاتورية.. أربيل تشهد الماراثون  (زيارة 83 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 126
  • مشاركة: 27973
غداً تزامنا مع ذكرى الانتفاضة وتحرير من براثن الدكتاتورية.. أربيل تشهد الماراثون الاول للسلام في إقليم كوردستان   

   
برطلي . نت / بريد الموقع

دلير إبراهيم- أربيل
غداً الاحد 11/3/2018 وتزامنا مع ذكرى الانتفاضة والتحرير من براثن الدكتاتورية البغيضة، تشهد مدينة اربيل الماراثون الاول للسلام في إقليم كوردستان العراق.. حيث تنطلق في أربيل يوم غدٍ الاحد ماراثون للسلام والاخوة والمصالحة الوطنية والتعايش السلمي.. بمناسبة ذكرى انتفاضة أذار الباسلة وتحرير مدينة أربيل من براثن النظام البائد في 11 أذار 1991،  وتحت شعار " نحو السلام" .. تقيم منظمتي ماراثون السلام في كوردستان، وإبن المستوفي، لاول مرة نصف ماراثون دولي للسلام يوم 11/3/2018 تزامناً مع ذكرى تحرير مدينة اربيل. ويشارك في هذه الركضة الماراثونية كافة فئات المجتمع من كلا الجنسين والبعثات الدبلوماسية والمؤسسات الدولية العاملة في الاقليم، لايصال رسالة السلام والاخوة والمصالحة الوطنية، حيث يركض الجميع من أجل السلام والتعايش السلمي والانسانية.. الماراثون برعاية شركة تيشك نت و كورك تيليكوم و هانزو كروب ومعاهد ستاديوم ونوبل وكوردستان الاهلية، وفرقة كاني بوت الفلكلورية والرعاية الاعلامية من قبل فضائية روداو.
خلال صريح صحفي اكد السيد كاروخ صالح عضو الهيئة العليا للماراثون: نسعى عن طريق الرياضة ايصال رسالة السلام والتعايش والمحبة بين جميع فئات المجتمع ونوجه رسالة لشعوب العالم.
 واضاف كاروخ صالح: تتضمن ماراثون السلام: 21 كم (نصف ماراثون)، 5 كم (ركضة عائلية)،  2 كم  (للاطفال وذوي الاحتياجات الخاصة ولجميع الهواة)..  يذكر بأن المشاركة في هذه الماراثون هو لايصال رسالة السلام للعالم أجمع.. من خلال المشاركة في احدى فئات ماراثون السلام الدولي في إقليم كوردستان العراق.. لأن السلام رسالة الانسانية.











Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top