يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 2870 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: ابلحد حنا ساكا المشارك في مؤتمر بروكسل: مؤتمر بروكسل سيكون ناجحا ومنتقديه هم من  (زيارة 1985 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985
  ابلحد حنا ساكا المشارك في مؤتمر بروكسل: مؤتمر بروكسل سيكون ناجحا ومنتقديه هم من المزايدين على حقوق شعبنا ودماء أبنائه   

         
برطلي . نت / متابعة

عنكاوا كوم- خاص
 
قال الناشط القومي أبلحد حنا ساكا، أحد المشاركين في مؤتمر بروكسل خلال تصريح خاص لموقع عنكاوا، أن "مؤتمر بروكسل سيضع صورة جديدة لحياة جديدة كريمة لشعبنا في سهل نينوى، لوجود جدِّية لدى أصحاب القرار في البرلمان الأوربي وكذلك المشاركين فيه من الكونغرس الأمريكي من لجنة العلاقات الخارجية المهتمين بالملفين العراقي والسوري"

وأضاف ساكا أن "المشاركة في المؤتمر كانت واسعة من قبل قياداتنا الدينية المتمثلة برئاسة الكنيسة السريانية بشقيها الكاثوليكي والأرثوذكسي، من خلال مشاركة ماراغناطيوس افرام الثاني كريم بطريرك انطاكيا وسائر المشرق والرئيس الاعلى للكنيسة السريانية الارثوذكسية في العالم وغبطة البطريرك يوسف الثالث يونان بطريرك أنطاكيا للسريان الكاثوليك ومشاركة وتأييد جميع أحزاب شعبنا وتأييدهم للمؤتمر بإستثناء ثلاثة منهم وكذلك مشاركة عدد من البرلمانيين من الحكومة الاتحادية وحكومة الاقليم"

وبيَّن ساكا أن "الجلسة الافتتاحية شملت ثلاثة كلمات من البرلمانيين في الاتحاد الأوربي، على أن تعقد أربعة جلسات للمؤتمر خلال اليومين المقبلين".

وعن الاتهامات للمشاركين في المؤتمر في وسائل التواصل الاجتماعي ووصفهم بالخيانة، أو أن المؤتمر هو محاولة لبيع منطقة سهل نينوى، إعتبر ساكا أن :هؤلاء هم من المزايدين على حقوق شعبنا ودماء أبنائه، ولا يهمهم مصلحة الشعب قدر ما يهمهم مصالحهم الشخصية والحزبية الضيِّقة".

وأوضح ساكا بأن الحقيقة ستنكشف وسيعرف شعبنا الكلداني السرياني الآشوري من هو الخائن، ومن هو صاحب القضية".

وأكَّد ساكا أن "المؤتمر سيكون ناجحًا لأنه ولأول مرَّة يتضامن فيها مسيحيي الغرب مع مسيحيي الشرق، ويعملون من أجل تحقيق الحق والعدالة لشعبنا ومعاناته المستمرة في أرض آبائه وأجداده"


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo