المحرر موضوع: توقعات الابراج لشهر حزيران..  (زيارة 711 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30958
توقعات الابراج لشهر حزيران..
« في: يونيو 11, 2017, 11:31:20 مسائاً »
  توقعات الابراج لشهر حزيران..   

      
برطلي . نت / متابعة


برج الحمل


التفاؤل يغمرك هذا الشهر ويحيط بك فيطمئن بالك، ستكون بأمان ولن تتعرض لعواصف الزمن، ابتهج لأنك ستكافأ بمقدار ما تملك من طموحات، وسوف تحقق أمنيتك شرط ان تتابع مسيرتك المنتظمة والكفؤة، إذا شعرت بإرهاق جسدي استشر الطبيب حالاً، تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلق بأوضاعك المهنية، وتدعوك الى التأقلم مع المستجدات.

برج الثور

تطرق بابا للمرة الاولى يسهم في ازدهار أعمالك، يتضاعف فضولك لاكتشاف المزيد والحصول على المعرفة وخصوصاً في الايام المقبلة، قد تلبي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا، اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا، يدور حديث عن شأن عائلي يهم الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول لتلافي أي صدمات مستقبل.

برج الجوزاء

تتحسن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحح بعض الاوضاع العالقة، فتوقع عقوداً واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا في اليومين الماضيين، ترى امامك الآن طريقا سالكة نحو الاستقرار والنجاح، قد تشعر بسعادة كبرى لأنك وجدت ضالتك، في حين ان المرتبطين يعيشون ربما أزمة ما، او يقلقون على صحة الزوج.

برج السرطان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحية بعض المغرضين والمناورين، كذلك خذ احتياطاتك منهم، قد يهدد أمر ما سلامتك ويواصل ما حصل معك سابقا، اذ تتزود حيوية كبيرة وعزيمة قوية، تتحسن أوضاعك المهنية فتتبلور افكارك وتستعيد حقوقك، تجد حلولاً لمشكلات سابقة، كما تزدهر الاجتماعيات فتتلقى دعوات حلوة، وتبدي ارتياحاً لأجوائك العائلية، قد تتحمّس بصورة سرية لأحد الأشخاص، لكنك لا تجرؤ على التعبير في ذلك.

برج الاسد

يحذرك الفلك من حادث او تراجع صحي، ويطلب اليك مضاعفة الانتباه ومحاذرة السهو والغلط والطيش والتطرف، قد تصطدم بالشريك او بالطرف الآخر وتضطر لقبول بعض القرارات، لا تثق أيها الأسد بمجرى الأمور هذا الشهر بصورة عمياء، بل أصغ جيداً الى التحليل المنطقي واطلب براهين ومعطيات جدية قبل اتخاذ أي قرار حاسم، تبحث عن سلام ووئام ولا تجدهما، وهي فترة من النزاعات والجدال قد تبلغ حد القطيعة بين احدا ما.

برج العذراء

قد تكشف محاولات احتلال مكانك وتعيش هواجس على هذا الصعيد، وتخشى منافسة رخيصة او خيانة وغشاً منظّماً، حاذر لئلا تدفع الثمن، وكُن واعياً لكل أنواع العروض والاقتراحات، إياك ان تخلق لنفسك عداوات، حاول ان تُظهر عن محبة وتفهم وهدوء، تحلل وتفكر وتذهب نحو استنتاجات تعقد الامور، قد يمل المحيط من اسئلة تطرحها بإلحاح وتلميحات تدل على عدم الامان والثقة.

برج العقرب

تتحرر من القيود السابقة وتشعر ان الطريق أصبحت معبدة أمامك ومفتوحة وخالية من العراقيل، لكن يحذرك الفلك من التعقيدات والمجازفات والأخطار، ويدعوك الى عدم الإهمال، بل الى التنظيم والترتيب لوضع الأطر اللازمة لأعمالك وترتيب امورك، أعد النظر في علاقة لا ترضيك، وتطلب مهلة أو فرصة لاتخاذ القرار وحسمها نهائيا، ويؤدي الأمر الى جفاء وبرودة وفراق.

برج الميزان

يكون هذا الشهر من أسوأ أشهر العام على الاطلاق إن لم تتخذ التدابير الوقائية الكافية يا عزيزي الميزان، أما السبب الرئيسي الذي يدفعني لوصف الشهر بالحذر والصعب وهذا يعني أن المعاكسات ستكون شديدة، حيث ستكون الأيام من أسوأ أيام الشهر وأقلها حظاً، تتلقى دعوات كثيرة وتكون حياتك الاجتماعية غنية، إلا انك تصطدم بتحفظ الشريك وميله الى التقوقع والبقاء في المنزل.

برج القوس

حضر نفسك أيها الجدي لدورة مهنية جديدة هذا يعني وصول فرصة عمل أو انطلاقة مشروع أو تغيير ما على الصعيد اليومي والمهني. لا تضيّع الوقت، بل حاول ان تستفيد من هذه الفترة قبل ان تتعقد الأمور او يتسبب بميل الى الاختلاء بالذات، تستقطب الاعجاب ويسأل الجميع عن حضورك لأنك تزرع الفرح اينما ذهبت، كما الدهشة التي تميزك عن الآخرين وتجعلك باحثاً دائماً عن الجديد والحركة والتشويق، فتخلق جوًاً استثنائياً حولك.

برج الجدي

تضطر، مرات عديدة الى تكرار عملياتك ومحاولاتك للتوصل الى أهداف تصر عليها، ممن لا يستسلمون بسرعة ولا يعترفون بالهزيمة مهما بلغت الصعوبات ومهما مر الوقت، الا ان المحيط يحذر من المغامرات غير المحسوبة، اذا كنت تسعى الى كسب قلب معين، فلن تتوقف عند اي عائق للفوز به، ذهابا حتى المجازفة والمغامرة ودفع الأثمان الباهظة.

برج الدلو

تضطر الى مواجهة خيار صعب على اثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بالإدارة او ببعض السلطات، ما يجعل الجو العام متوترا ما ينعكس عليك كما على الكثيرين، قد تدافع عن قضية حق وتنتصر لمظلوم وتتصرف بانفعال شديد، تمارس سحراً أخاذًاً وتستقطب الحب، قد يكون الأمر جميلاً اذا كنت عازبًا ووحيدًا، اما اذا كنت مرتبطًا فقد تتعقد الأمور، اذ تثير غيرة الحبيب والشريك.

برج الحوت

تصحح أوضاعك وتقوم بعمليات مالية ناجحة وبمبادرات مشكورة وتنقلات مفيدة، اذا كنت قد عانيت وضعاً صحياً متراجعاً، فإنك تجد الشفاء على الارجح، اما اذا كنت متعبا ومرهقاً فتسترجع نشاطك، من أجل اتمام مهمة تبدو ضرورية وأساسية، تناقش وضعاً دقيقاً مع الشريك لتتوصل معه الى حل نهائي. قد يغير احد المقربين موقفه منك ويأتيك معتذراً وودوداً، طالبا الاقتراب منك ودعمك في مواقفك.



Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo