يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 7359 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: العراق ينتظر رد السعودية على طلب مباراة "ودية" في البصرة.. وعبطان يكشف: سنلعب م  (زيارة 790 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985
العراق ينتظر رد السعودية على طلب مباراة "ودية" في البصرة.. وعبطان يكشف: سنلعب مع 4 دول أخرى     

      
برطلي . نت / متابعة
بغداد/ الغد برس:
كشف وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، اليوم السبت، عن اتصالات يقوم بها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لخوض مباراة ودية للأخضر ضد أسود الرافدين، مبينا ان الاسابيع المقبلة ستشهد مباريات ودية مع 4 دول اخرى بينها مصر وسوريا.

وقال عبطان لصحيفة "الشرق الاوسط" السعودية، "في الحقيقة لم نجد الحماس الكافي من قبل الاتحاد السعودي لتنظيم المباراة الودية بين البلدين، ولكن نأمل أن نلقى الرد الإيجابي قريبا"، مبينا أن "هناك رغبة في تعزيز العلاقة بشكل أكبر بين الاتحاديين الكرويين في الفترة المقبلة".
وكشف الوزير عن أن "هناك عددا من المباريات الودية ستجري خلال فترة رفع الحظر المؤقتة عن الملاعب العراقية، حيث ستكون هناك مباراة ضد المنتخب المصري الأول، وأخرى أمام المنتخب الإيراني، وهي مباريات لم تتحدد مواعيدها بشكل نهائي ورسمي، لكنها بعد نهاية الشهر الحالي".
وأضاف، "هناك ودية حدد موعدها ستكون ضد المنتخب السوري الأولمبي في أربيل قبل نهاية الشهر الحالي، ومباراة ودية ستجري ضد المنتخب الكوري الجنوبي الأسبوع المقبل في الإمارات ضمن استعدادات المنتخبين لبقية المشوار في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018".
ويأتي ذلك بعد أن خاض المنتخب العراقي أولى مبارياته الودية بعد رفع الحظر الدولي الذي أعلن رسميا، الشهر الماضي غداة كونغرس الفيفا الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة، حيث أقيمت مباراة ودية، الخميس الماضي، ضد المنتخب الأردني على ملعب البصرة بحضور عدد كبير من المسؤولين الرياضيين، وفي مقدمتهم الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني ووزير الرياضة العراقي، وعدد كبير من الجماهير العراقية، وانتهت المباراة بفوز عراقي بهدف وحيد سجله اللاعب علاء عبد الزهراء.
« آخر تحرير: يونيو 03, 2017, 06:07:55 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo