يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 8850 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: الفيس يسرد ردة فعله بعد "ريمونتادا" برشلونة  (زيارة 693 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985
الفيس يسرد ردة فعله بعد "ريمونتادا" برشلونة
« في: يونيو 02, 2017, 05:43:22 مسائاً »
  الفيس يسرد ردة فعله بعد "ريمونتادا" برشلونة   

      
برطلي . نت / متابعة
بغداد/الغد برس:
أكد البرازيلي داني ألفيس، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أنّه احتفل بصورة جنونية بتأهل برشلونة على حساب باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ولعب ألفيس بقيمص برشلونة في الفترة من 2008 حتى 2016، قبل الرحيل بالمجان إلى يوفنتوس، ليحقق معه الدوري والكأس، ويصل لنهائي التشامبيونزليج.

وحقق برشلونة أفضل عودة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، في آذار الماضي، بعد الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 6-1 في لقاء الإياب بدور الـ16، رغم الخسارة في الذهاب بنتيجة 4-0.
وقال ألفيس، في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية "كنت أشاهد المباراة في منزلي، وحينما سجل نيمار الهدف الرابع اعتدلت على الأريكة، وقلت بأعلى صوتي (يحيا البرسا)، وحينما نجح سيرجي روبيرتو في تسجيل هدف الفوز، قفزت في أنحاء الغرفة أصرخ واحتفل بصورة جنونية، كأي مشجع كتالوني".
واضاف "حينما رحلت من برشلونة الموسم الماضي، وعدتهم بأنهم سيفتقدون روحي بين الفريق، والعرق والمجهود الذي أبذله في كل مرة أرتدي فيها القميص، وحينما عدت بقميص يوفنتوس كان شعورًا غريبًا بالنسبة لي، حتى أنني لم أستطع بدء المباراة قبل تحية زملائي السابقين، حتى قال لي لويس إنريكي (اجلس بجوارنا هناك مقعد محجوز لك)، ثم سمعت صافرة المباراة فعدت مسرعًا وسط ضحكاته".
وتابع "لا أعتقد أنني سألعب يومًا ما بجوار لاعب بحجم ليونيل ميسي، دائمًا كان يبهرني بمستواه في التدريبات والمباريات، ويحقق أشياءً كنت أتصور أنها مستحيلة، وحاليًا فإن باولو ديبالا يذكرني به في أوقات كثيرة، ليس فقط في موهبته، ولكن لرغبته في تحقيق إنجازات مع فريقه طوال الوقت وغزو العالم".


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo