المحرر موضوع: هذه الدراجات الكهربائية الجديدة يمكنها أن تقطع بك مسافة 240 كيلومتراً بعملية شحن  (زيارة 532 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 366
  • -Receive: 81
  • مشاركة: 22639
هذه الدراجات الكهربائية الجديدة يمكنها أن تقطع بك مسافة 240 كيلومتراً بعملية شحن واحدة


يمكن لهذه الدراجات الكهربائية أن تنقلك من وإلى مكان عملك بكلفة لا تتجاوز 0.03 دولاراً أمريكياً يومياً.
قد تتطلب هذه المبالغ الموفرة بعض الوقت لتتراكم بما يكفي لشراء أحد النماذج السابقة المكلفة من الدراجات، والتي يبلغ سعرها 9,400 دولار
من المؤكد أن تسلا والسيارات الكهربائية هي الخيارات الأكثر شعبية بين المركبات الكهربائية، ولكنها ليست الوحيدة على الإطلاق. فالأسواق مليئة بها، كالدراجات الكهربائية والدراجات الثلاثية الكهربائية، وهي تتحسن باستمرار، وتصبح أكثر سرعة وفعالية في استهلاك الطاقة.

تم كشف الستار عن إحدى هذه الدراجات مؤخراً. فقد أعلنت شركة ريماك - وهي شركة لتصنيع السيارات في كرواتيا - عن آخر إصدار لها من دراجات "جريب" الكهربائية، باسم G12H، والتي تفتخر بأنها توفر أطول مدى من السير المتواصل بين جميع الدراجات الكهربائية.

يتمتع الطراز الأقدم من هذه الدراجات، G12S، بمواصفات ممتازة أيضاً، كمجموعة بطاريات بطاقة 1.5 كيلو واط ساعي ومدى 120 كيلومتراً (75 ميلاً)، كما أن محركها الذي يدفعها بسرعة تصل إلى 70 كيلومتراً في الساعة (44 ميلاً في الساعة) يجعلها من أسرع الدراجات الكهربائية.


يتنازل الطراز G12H عن بعض من هذه الاستطاعة لصالح زيادة المدى. حيث إن السرعة أكثر تواضعاً وتبلغ 45 كيلومتر في الساعة (28 ميل في الساعة)، ولكنها تستطيع أن تقطع مسافة مثيرة للإعجاب تبلغ 240 كيلومتراً (150 ميلاً) وذلك بعملية شحن واحدة لمجموعة بطارياتها ذات الطاقة 3 كيلو واط ساعي. يستهلك شحن الدراجة حوالي 80 دقيقة، وفقاً لمجلة نيو أتلاس.

تشير التطورات السريعة في تحسين الدراجات الكهربائية إلى حقبة جديدة في مجال النقل. ويتطلع الناس للحصول على وسائل نقل أرخص، وأكثر توافقاً مع البيئة، وأسهل للاستخدام، ويعود ذلك على الأرجح إلى حركة إعادة السكن في المدن حول العالم.

من ناحية أخرى، فإن سعر الدراجة ما يزال مثيراً للرهبة. وعلى الرغم من أن استهلاك الطاقة سيكلفك يومياً مبلغاً تافهاً، إلا أن سعر الطراز الحالي (جريب G12S) يبلغ تقريباً 9,400 دولار أمريكي، وهو يضاهي سعر سيارة مستعملة بحالة جيدة. لم يتم الإعلان عن أسعار الطرازات الجديدة، ولكنها ستعتمد على طاقة البطارية لكل طراز.



<a href="http://www.youtube.com/watch?v=4XK3xFfxs-c" target="_blank">http://www.youtube.com/watch?v=4XK3xFfxs-c</a>


http://mostaqbal.ae/these-new-e-bikes-can-take-you-150-miles-on-a-single-charge/
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top