المحرر موضوع: الساهر : لن أغني بعرس نجل سياسي عراقي معروف تكلفته 5ملايين دولار بمشاركة شاكيرا  (زيارة 650 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيوف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 121
  • مشاركة: 20677
    الساهر : لن أغني بعرس نجل سياسي عراقي معروف تكلفته 5ملايين دولار بمشاركة شاكيرا   

      
برطلي . نت / متابعة
بغداد – عراق برس – 4 آب/ اغسطس : نفى المطرب العراقي الشهير ، كاظم الساهر ، مشاركته  في حفل زفاف نجل أحد السياسيين العراقيين المعروفين  من دون تسميته ، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي  على مدار الأيام القليلة  الماضية بتعليقات وملامة  وعتاب من قبل معجبي ” القيصر” ، معربين عن  ” استياءهم  البالغ من موافقته  على إحياء  حفل تبلغ  تكلفته خمسة ملايين دولار،فيما تبلغ نسبة العراقيين تحت خط الفقر 10 ملايين عراقي ، ونسبة البطالة بحدود الثلاثة ملايين وعدد النازحين والمهجرين واللاجئين داخل العراق وخارجه 6 ملايين ،  بمشاركة   المطربة الكولومبية ذات الأصل اللبناني المثيرة للجدل ، شاكيرا، و لمدة ساعة واحدة فقط  مقابل مليون دولار” .

      واضاف الساهر الذي اعلن انسحابه  مؤخرا من برنامج “ذا فويس كيدز ” وترشيح ، راغب علامة بدلا منه  ” لن اشارك   في حفل  زفاف كهذا ولن  تطأ قدمي اياه  بالمرة” ،  مستدركا بالقول ” نعم لقد  تم التفاوض معي  بشأنه ، الا انني  رفضت  رفضًا تامًا” على حد وصفه .

يشار الى ان الفنّانة شيرين  كانت قد ابدت رأيها بشأن  انسحاب الساهر من برنامج ” “ذا فويس كيدز ، وحلول  الفنّان راغب علامة مكانه،  قائلة ” كاظم إنسان حساس ويمتلك قلباً كبيراً، ولا يستطيع أن يتحمل بكاء أو حزن طفل لمجرد أنه رفضه أو لم يحظ صوته بإعجابه، لكنَّ هناك آخرين يمكن أن يتحكموا في مشاعرهم، وقد اعتذرت عن المشاركة كعضو لجنة تحكيم في البرنامج للسبب نفسه ولم أندم أبداً، لأنه ليس مكاني الصحيح، ولا أتخيل أنه يمكنني أن أرفض طلباً للأطفال”.

      وتابعت شيرين “أوافق على مشاركة راغب علامة ، في أي عمل يحوز الاحترام والتقدير، فمجرد وجوده يمثل إضافة كبيرة الى البرنامج، لأنه فنان ذو خبرة طويلة ويتمتع بجماهيرية ضخمة عربياً”. انتهى أ.ح
 


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top