المحرر موضوع: هامبورغ وقفة تضامن في الذكرى الثانية لسقوط الموصل وتوابعها  (زيارة 1407 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 121
  • مشاركة: 19984
  هامبورغ وقفة تضامن في الذكرى الثانية لسقوط الموصل وتوابعها     
      

برطلي . نت / متابعة
هامبورغ وقفة تضامن

  في الذكرى الثانية لسقوط الموصل وتوابعها.. ستنظم في مدينة هامبورغ الألمانية بتاريخ 10/6/2016 من الساعة الرابعة إلى السابعة عصراً وقفة تضامن للمطالبة بتحرير المحافظة بكافة مدنها وقصباتها وبقية مدن العراق من سطوة دولة الخلافة الإسلامية ـ داعش.. ولدعم أوضاع النازحين والمهجرين والمطالبة بالإسراع في اعادتهم لمدنهم وقراهم وتأمين الحماية لهم وتعويضهم ..
وقفة تضامن .. من قبل منظمة الدفاع عن حقوق الإنسان في العراق (أومريك).. وجمعية الايزيديين الأحرار.. ومجموعة مبادرة ايزيديون عبر العالم/هامبورغ.. و Hamburgs Ezidische Community e.v  .. والتيار الوطني الديمقراطي في العراق والموصل..
يبدأ التجمع من الساعة الرابعة إلى السابعة عصراً يتخلله رفع الشعارات والقاء الكلمات من قبل المنظمات والجمعيات المشتركة في تنظيمه مع مقاطع من الشعر والاغاني بمشاركة فاعلة للعرب والكورد والتركمان والسريان والكلدان والآشوريين والشبك.. من إيزيديين ومسلمين ومسيحيين وغيرهم ..
بمشاركتكم وبتضامن ودعم المهتمين بحقوق الإنسان من سوريا والعراق وإيران وتركيا وألمانيا وبقية دول العالم المناهضين لممارسات دولة الدواعش الإجرامية يتعاظم الجهد الإنساني الفاعل وتقترب ساعة التحرير والخلاص من شر الدواعش المجرمين ..
 
  لجنة هامبورغ ..
للاتصال و الاستفسار :
ـ الدكتور غالب العاني 017672365445
ـ  بارزان 015229686586
مكان التجمع الأربعاء 10/6/201665 الساعة من الرابعة لغاية السابعة بعد الظهر المكان هامبورغ / Zentrum /أمام مدخل الساتورنSaturn/  بالقرب من المحطة الرئيسية Hauptbahnhof



Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top