يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 2870 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: الاب دانيال بهنام (كابني) توفر الاستقرار لعائلة نازحة من بعشيقة الى قرية(بادرش)  (زيارة 2945 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل برطلي دوت نت

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 129
  • مشاركة: 30985
الاب دانيال بهنام (كابني ) توفر الاستقرار لعائلة نازحة من بعشيقة الى قرية(بادرش)بدهوك     
   


   

برطلي . نت / متابعة
منظمة (كابني ) –الاعلام
واخيرا وجدت عائلة (صباح ابراهيم حنا )المؤلفة من زوجين وطفلين احدهما معوق والنازحة من ناحية بعشيقة الى قرية (بادرش) في ناحية سرسنك بمحافظة (دهوك) الاستقرار بعد ان وفرت لها منظمة (كابني ) كرفانا ..
يقول كاهن كنيسة بعشيقة الاب دانيال بهنام دانيال ان استجابة منظمة (كابني ) كانت سريعة لطلبنا بايجاد ملاذ لاستقرار عائلة صباح وزوجته واطفاله ، بعد ان كان مستقرهم السابق وطيلة العام ونصف العام غير مناسب للعيش فقاموا بتنفيذ الكرفان الذي تم نصبه بالقرب من الكنيسة..واستعرض الاب دانيال حالة العائلة  مشيرا بان رب العائلة كان منتسبا ضمن صفوف الجيش العراقي وبسبب نزوحه مع عائلته في اب من العام 2014 الى قرية (بادرش )فتعذر التحاقه  بفرقته العسكرية التي كانت متمركزة في احد اقضية محافظة (الانبار )فاعتبروه هاربا وتم حرمانه من مستحقاته المالية فبقيت العائلة دون مورد مالي فضلا عن حكمه بالسجن بسبب عدم التحاقه مما اضطره اخيرا للالتحاق بصفوف فرقته من اجل  الحصول على المورد المعيل لافراد اسرته ..
وتابع الاب دانيال استجابت لنا منظمة (كابني ) مشكورة حيث قامت الكوادر الهندسية بتنفيذ الكرفان خلال فترة لاتتجاوز الاسبوعين ..
اما المهندس اشور كوركيس مسؤول المشاريع الهندسية في المنظمة فتحدث عن الية تنفيذ الكرفان مشيرا بانه يعد الكرفان الثاني الذي تبادر المنظمة بتقديمه للعوائل النازحة خلال العام بعد ان تم تنفيذ كرفان لتقديمه لعائلة نازحة في قرية تلان التابعة لناحية اتروش ..
واضاف كوركيس  بان مساحة الكرفان تبلغ 9×3متر ويحتوي على غرفتي نوم اضافة لملحقاته بالاضافة الى كونترات مطبخ وتم تجهيزه بخزان ماء سعة 600 لتر..
وبسبب غياب رب العائلة لالتحاقه بواجبه الوطني فان زوجته (نيفين سعيد ) اعربت عن شكرها لمنظمة (كابني ) لتوفيرها الاستقرار لعائلتها ولطفليها مشيرة بان حياتها تغيرت بعد ان تركت مستقرها السابق الذي كان سقفه من (الجنكو) وتتسرب مياه الامطار من خلاله فضلا عن اشعة الشمس الحارقة  بالاضافة الى انه كان مرتعا للحشرات وغير مناسب للعيش الصحي لتحل في الكرفان الذي وفرته لها المنظمة ولتستقر فيه اخيرا مع طفليها ..




« آخر تحرير: يونيو 06, 2016, 10:08:10 مسائاً بواسطة برطلي دوت نت »


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo