منتديات برطلايي في المهجر... > الهجرة واللجوء ........

فقرة - سؤال و جواب بخصوص الهجرة و اللجوء

(1/4) > >>

Paules:
فقرة  - سؤال و جواب بخصوص الهجرة و اللجوء
بسم الاب و الابن و الروح القدس
في هذه الايام الصعاب  و الظروف المريرة التي  يعاني منها و يمر بها ابناء برطلي  الاحباء  بسبب التهجير القسري الذي حصل  لابناء برطلي و بخديدي و كرمش  من قبل  الارهابيين .
سنخصص هذه الفقرة او الموضوع  لخدمة ابناء  شعبنا المسيحي  ابناء قرى سهل نينوى  .

هذه الفقرة او الموضوع  ستكون مخصصة  للاسئلة  و الاجوبة  بكل مايتعلق  بمواضيع  الهجرة و اللجوء  و حسب المعلومات المتوفرة  من مصادرها  الرسمية او عن طريق التجارب التي مرّ بها اي شخص  ليفيد بها ابناء  برطلي الاحباء , وبقية القرى
هذه الفقرة  سيشارك الجميع في تبادل المعلومات  ليستفاد  منها الجميع  في الوصول الى بر الامان و الحصول  على  حياة  رغيدة  و العيش بسلام


Paules:
هل صحيح أن ألمانيا تقوم بإعادة من لا تنطبق عليهم شروط اللجوء؟ 


•    نعم، فخلال أول شهرين لعام 2016 تمت إعادة 4500 شخص من ألمانيا. ويشكل هذا ضعف عدد الأشخاص الذين تمت إعادتهم خلال نفس الفترة عام 2015. وقد رجع أكثر من 14000 شخص بشكل طوعي خلال أول ثلاثة أشهر لعام 2016 – ويزيد هذا العدد عن عدد الأشخاص الذين رجعوا طوعيا خلال عام 2014 كله.

Paules:


هل صحيح أنه يمكن اللجوء إلى ألمانيا وأوروبا لأسباب اقتصادية؟

•    لا، لا يمكن الهجرة القانونية إلى ألمانيا إلا في ظل ظروف معينة. أما تقديم طلب اللجوء فهو ليس وسيلة للقيام بذلك. لا يوجد في الاتحاد الأوروبي اللجوء الاقتصادي. أي شخص يدخل إلى ألمانيا بصورة غير نظامية بحثا عن العمل وحياة أفضل غير مسموح له بالبقاء.

Paules:
هل صحيح أن ألمانيا قررت دفع رواتب للاجئين؟


•    لا، إن ما يشاع عن دفع ألمانيا رواتب للاجئين غير صحيح. ليس صحيحا أن ألمانيا توفر فرص عمل للاجئين. كذلك فإنه ليس من الصحيح أن اللاجئين من حقهم الحصول على راتب. الصحيح هو أن الحكومة الألمانية قررت قبل أيام قليلة فقط تشديد قواعد إجراءات اللجوء مجدداً.

Paules:
هل صحيح أن ألمانيا قررت دفع 2200 يورو للاجئين من أجل العودة؟


•    لا، إن ما يشاع عن دفع ألمانيا 2200 يورو للاجئين من أجل العودة غير صحيح.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة