الاستراحة والترفيه.... > المسابقات......

الاحبة والاعزاء المشاركين في مسابقة احسب من ١ ألى كذا

(1/3) > >>

Emad Dawoud:

اولا اقدم محبتي وتقديري لكم جميعا . الحقيقة ارجو منكم ان تتفهموا السبب في كتابة هذه الكلمات لكم وهو الحرص ان يكون شبابنا بمستوى المسؤؤلية من اجل بلدتنا ومن اجل جيل جديد من الشباب قادر على احداث التغيير والتجديد في عصر الكومبيوتر والذرة ، ارجو منكم ان تتحملوا آرائي وأفكاري مع جزيل الشكر .
الحقيقة ان مسابقاتكم تذكرني بالمسلسلات المكسيكيه او التركية التي نعرف متى تبدأ ولا احد يعرف متى ستنتهي وعندما تنتهي ينسى المتابعون الاحداث بسرعة البرق بل ان الكثيرين يندمون لأنهم أضاعوا ساعات من عمرهم في متابعة هذه المسلسلات والشئ الوحيد الذي يجعلهم يرتكبون نفس الخطأ هو ان الوقت لا قيمة له عندهم بل انهم يتفننون بقتله .

نعود الى سلسلة احسب من واحد والتي للأسف الشديد - واقولها بمرارة - حظيت بأقبال شديد ومشاركات وردود فاقت التصور . برأيي ان هذا مؤشر بأننا - ومع احترامي واعتذاري من الجميع - على حافة هاوية عميقة تفصل شبابنا عن واقعهم وعن دورهم في الحياة . لماذا يا شباب لم تكتبوا ردود على المواضيع الجدية التي طرحت في أروقة منتديات برطلي نيت والتي تخص وجودنا وحاضرنا ومستقبلنا . لماذا لم تدخلوا في منتدى النقاشات لتعبروا عن آرائكم في المواضيع المطروحة وان تطرحوا افكاركم ليستفيد منها الجميع .

من خبرتي المتواضعة تعلمت ان أسأل نفسي عندما اقوم بعمل ما ، ماهي الفائدة التي سأحصل عليها انا شخصيا وألاخرين من هذا العمل. وهنا اسألكم يا أحبتي الشباب وأبناء بلدتي برطلي ماذا استفدتم واستفدنا من هذه السلسلة التي لا يلوح في الافق البعيد ولو بصيص من ألأمل على نهايتها والتي توجت بعبارة احسب من واحد الى خمسة وادخل العضو الذي تريد مستشفى المجانين .
قد تقولون بأنه مجرد مزح بين الشباب ولكن الحقيقة هي ان هذا المزح هو تعطيل لقدرات وطاقات الشباب عندما يركزون جهودهم في امور بعيدة عن ما هو مرجو من شبابنا في عصرنا الراهن .

والغريب انه لم يتحرك احد ليوجه الشباب ويبدو ان الجميع مشغول ببناء محلات تجارية وشقق سكنية وقاعات للحفلات ونسوا او تناسوا ان اطفالنا وشبابنا امانة في اعناقهم وعلى الجميع ان يوحد الجهود لتقديم كل ما يجعل من شبابنا شعلة مضيئة واداة بناء لمستقبل مشرق لبلدتنا .

صدقوني ايها الاحبة بأن محبتي لكم وحرصي عليكم هو الذي جعلني اكتب هذه الكلمات النابعة من قلب يكن للجميع كل مودة وارجو ان تعذروني اذا كنت قد اسأت اليكم من دون قصد .

أتمنى للجميع النجاح والتوفيق وان يزخر موقع برطلي نيت الذي هو واجهة مدينتنا بآرائكم السديدة واقتراحاتكم البناءة ومشاركاتكم الفعالة وليبارككم الرب جميعا آمين .
عماد داؤد

sawsan georgees:
 لا ليش احنا هنا نتسلى ومابيها شي ولو بيها شي تكدرون تحذفون منتدى المسابقات وبالنسبة للمسلسلات فبالنسبة الي ما ابقى اتابع مسلسلة اذا ما حسيت انه راح استفاد واتعلم شي منها حالها حال اي قصة نشوفها بالمنتديات وناخذ عبرة منهاوبالنسبة لمنتديات برطلة احنا نشارك بالشي الي يجذب نظرنا واحنا مو عقلنا جامد لو مانفتهم حتى ما نعرف نقسم وقتناوصدكني المزح مو تعطيل لقدراتنا وارجو ان تتقبل رايي
سوسن كوركيس طالبة هندسة معماري

fadeya_kh:
استاذ عماد صحيح نسبة المشاركات عبرت الحد المعقول بس احنا نشارك بيها كتسلية واحنا مكاعدين 24 ساعة على منتدى المسابقات حتى نضيع وكتنا بيه
واحنا نفوت على كل المواضيع وبكل المنتديات مو بس منتدى المسابقات  يعني ممقصرين بشي ومثل ماكالت سوسن احنا منضيع وكتنا بالشقة والضحك  بس كلشي الا وكته
 تحياتي الك استاذ عماد وشكرا جزيلا الك

meme-meme:
شكرا استاذ عماد على النصيحة  بس احنا  نفوت على كل المواضيع ونشارك بكل المنتديات مو بس بالمسابقات يعني ممقصرين بشي ومثل ما كالو البنات احنا منضيع وكتنا بالشقة والضحك كلشي الا وكته
تحياتي الك استاذ عماد

برطلي دوت نت:
طرح مسؤول ويعبر عن محبة وحرص صاحب الطرح واقصد الاخ عماد داود على شباب بلدته سواء الموجودون في الداخل او في المغتربات وجاءت الردود سريعة حتى طلبت الاخت سوسن كوركيس انه بمقدور الادارة الغاء منتدى المسابقات .
منتدى المسابقات من المنتديات المهمة حاله حال المنتديات الاخرى لكن الاهتمام به من قبل الاعضاء الشباب جعله في القمة .
نحن في ادارة برطلي دوت نت وعندما قررنا البدء باطلاق الموقع كنا نتوقع انه مع بدايته سوف يهبوا العشرات من الشباب ومن الجنسين الى مساعدتنا قي ادارة الموقع من خلال مشاركاتهم المختلفة في جميع اهتماماتهم وخصوصا ما يشغل فكر الشباب سيما والعمل طوعي والانترنيت كما هو معروف في برطلي يدخل ضمن اهتمامات الشباب وكذلك بانه النافذة التي تعكس الواقع الثقافي والاجتماعي والعلمي والرياضي والروحي وغيرها من مجالات الحياة الاخرى اي بصورة مختصرة صورة حية لواقع الحياة في برطلي ، لكن الذي حصل وقد مضى على انطلاق الموقع اكثر من ثمانية اشهر ان مشاركات الشباب قليلة وان وجدت فاغلبها محصورة في منتدى المسابقات ، فلم تكن هناك مشاركات تدفع الادارة الى توكيل مهمة بعض المنتديات الى الشباب لادارتها بل اشراكهم مشاركة فعلية في ادارة الموقع ، ولكن الامور جاءت على العكس من ذلك واصبح العمل في الموقع ملقى على عاتق عدد من الاعضاء لا يزيد عددهم على اصابع اليد الواحدة ولهذا نجد انه عند غياب احدهم يظهر ذلك واضحا في عملية سير الموقع اليومي اما لو كان العاملون او المشاركون المتطوعون في الموقع اكبر لامكن التعويض وحتى الذين تم اختيارهم للعمل وبرغبتهم هم قليلوا النشاط ان لم يكن معدوما مع عدم وجود البدلاء فاقول بصراحة ان العمل يصبح مجهدا اذا ما توسع الموقع في نشاطاته .
لذا نهيب بالشباب من ابناء برطلي المساهمة في الموقع من خلال مساهماتهم في رفد الموقع بالمعلومة او الخبر او الطرفة او من خلال الاشتراك بالادارة ولكن بعد التصال بنا لتفعيل عملهم بتوكيل مهام لهم وتقبلوا خالص تحياتنا

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة