يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 8881 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: تنبؤات غريبة ومخيفة لأشهر عرّافة في العالم  (زيارة 14176 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
تنبؤات غريبة ومخيفة لأشهر عرّافة في العالم
« في: ديسمبر 09, 2015, 07:04:52 مسائاً »
تنبؤات غريبة ومخيفة لأشهر عرّافة في العالم


أبرزت صحف غربية نبوءات قديمة لعرّافة بلغارية تنبأت بظهور تنظيم "الدولة الإسلامية" وقيام الخلافة الإسلامية في العاصمة الإيطالية روما.
العرافة البلغارية بابا فانغا التي ماتت في عام 1996 عن عمر ناهز 85 عاماً، عُرفت بلقب "نوستراداموس البلقان" بفضل تحقق 85% من نبوءاتها، ولطالما اعتبرتها روسيا والغرب قديسةً خارقة، وبدأ صيتها ينتشر مجدداً بعد تداول صحف عالمية تنبؤاتها باجتياح "الجهاديين" لأوروبا بحلول نهاية 2016. من بين مئات التنبؤات التي توقعتها فانغا خلال 50 عاماً من مهنتها الحافلة، كان العدد الأكبر متعلقاً بكوارث ناجمة عن التغير المناخي والطبيعي.

في خمسينيات القرن الماضي، حذَّرت فانغا من ذوبان القطب ومن ارتفاع درجات الحرارة، كان ذلك قبل أن يسمع أحدٌ بالاحتباس الحراري بعقود.

يعتقد أنصارها أن وصفها الواضح لـ"موجةٍ عملاقة" ستجتاح "شاطئاً كبيراً، مغرقة الناس والقرى" كان إشارةً إلى تسونامي عام 2004 الذي أودى بحياة الآلاف في منطقة المحيط الهادي.

حرب المسلمين الكبرى

لكن تنبؤات فانغا بشأن "حرب المسلمين الكبرى" هي ما دفعت المؤمنين بها وبنظريات المؤامرة، فضلاً عن مهووسي الإسلاموفوبيا، إلى حالة من الجنون خلال الفترة الأخيرة الماضية، إذ يكافح العالم لاحتواء التهديد المتنامي الذي يشكله تنظيم "الدولة الإسلامية" وأنصاره.

تُحذِّر التنبؤات المخيفة من غزو جهاديين إسلاميين لأوروبا في عام 2016 في صراعٍ تنبأت أنه سيبدأ مع "الربيع العربي" في عام 2010 ويتفاقم في سوريا حيث "سيستخدم المسلمون أسلحة كيماوية ضد الأوروبيين"، ثم يصل إلى ذروته بتأسيس الخلافة الإسلامية في عام 2043 وتكون عاصمتها مدينة روما، بحسب ما نقلته "ميرور" البريطانية.

حسب فانغا، فإن أوروبا التي نعرفها "ستتلاشى" بنهاية العام التالي للتصفية المنهجية لكامل سكانها، وهو ما سيترك القارة "فارغة تقريباً"، "أرضاً يباباً خالية تقريباً من كل أشكال الحياة".

من فتاة قروية أمية إلى متنبئة بالقيامة

ولدت بابا فانغا باسم فانجيليا بانديفا ديميتروفا في قرية ستروميكا التي تقع بين سلسلة من الجبال البركانية التي كانت حينها جزءاً من الإمبراطورية العثمانية.

وحسب ما قال أهل القرية، عاشت فانغا حياة عادية حتى صار عمرها 12 سنة، حين فقدت بصرها بشكل غامض خلال عاصفةٍ وصفها أهل القرية بـ"الإعصار المجنون". أضافوا بأن رياحاً قوية حملت فانغا الفتية ثم تركتها لترتطم بالأرض. يُقال بأن عائلتها وجدتها بعد عدة أيام وهي شبه ميتة، وأن عينيها كانتا مليئتين بطبقة سميكة من التراب. ولأن العائلة كانت فقيرة جداً، حُكم عليها بالعمى الأبدي.

قالت فانغا لاحقاً أن أولى رؤاها كانت خلال الأيام التي كانت مفقودة خلالها، وحينها رأت أنها قادرة على شفاء الناس وعلى توقع المستقبل.

مستشارة الرؤساء والأثرياء

استطاعت فانغا إقناع الآخرين بقدراتها فوق العادية وسرعان ما أصبح لديها أتباع. وباتت الشخص الذي يلجأ إليه الأغنياء وذوو السلطة، كما تضمنت قائمة معجبيها رؤساءَ دولٍ، علماء ومؤرخين، وصنعت عنها أفلام وثائقية.

كان الناس يأتون من كل أنحاء العالم ليقضوا دقائق معدودة في صحبتها، ثم خدمت بعدها كمستشارة لزعماء الحزب الشيوعي البلغاري، ويقال أن بعضهم استغل موهبتها ليحققوا أجنداتهم الخاصة.

ذكرت تقارير أنها بقيت تحت مراقبة أجهزة الاستخبارات وأن منزلها الذي شهد زيارات عدد لا يُحصى من رجال الأعمال والسياسيين الأجانب كان يحتوي على أجهزة تنصت.

أشهر تنبؤات فانغا التي تحققت

تسونامي والاحتباس الحراري

تنبأت في خمسينيات القرن الماضي بالاحتباس الحراري وتسونامي عام 2004.

"المناطق الباردة ستصبح دافئة وستستيقظ البراكين". "موجة عملاقة ستغطي ساحلاً كبيراً مليئاً بالناس والقرى، وكل شيء سيختفي تحت الماء". "كل شيء سيذوب، تماماً مثل الجليد".

هجمات 11 أيلول

تنبأت في عام 1989 بالهجوم الإرهابي على برجي مبنى التجارة العالمي في نيويورك عام 2001.

"رعبٌ، رعب! الشقيقان الأميركيان (يُعتقد أنها إشارةٌ إلى البرجين "التوأمين") سيسقطان بعد إصابتهما بطيورٍ فولاذية (يُعتقد أنها إشارة إلى الطائرتين المختطفتين). "ستعوي الذئاب في الحَرَش (لأنها استخدمت كلمة حَرَش وهي Bush بالإنكليزية، يُعتقد بأنها تشير إلى الرئيس الأميركي حينها جورج بوش) وسيسيل دم الأبرياء".

الغواصة النووية الروسية

تنبأت في عام 1980 بغرق الغواصة النووية الروسية كورسك عام 2000.


عانى طاقم الغواصة من ميتةٍ مريعة استمرت أياماً عدة بينما كانت فرق الإنقاذ الدولية تحاول سحب الغواصة من أعماق المحيط. حتى وقت وقوع الحادثة، كان الناس يعتقدون أن "كورسك" التي تحدثت عنها فانغا هي مدينة كورسك الروسية. "في آب من عام 1999 أو عام 2000، سيغطي الماءُ كورسك، وسيبكي العالم كله عليها".

وصول أوباما للرئاسة

يُقال أن فانغا تنبأت بأن الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة الأميركية سيكون أفريقياً أميركياً. لكنها قالت أيضاً أنه سيكون آخر رئيس للولايات المتحدة. علينا أن ننتظر ونرى ما الذي يعنيه هذا!

القيامة قريبة: تنبؤات فانغا لعام 2016 وما بعده

2016: "المسلمون" سيغزون أوروبا التي "ستتلاشى" بالشكل الذي نعرفها به. حملة الدمار ستستمر لسنوات، مما يدفع سكان القارة إلى الرحيل لتصبح القارة كلها "فارغة تقريباً".

2023: سيتغير مدار الأرض (لا أحد يعرف ما يعينه هذا).

2025: سيصبح عدد سكان أوروبا صفر تقريباً.

2028: سيطير البشر إلى كوكب الزُهرة بحثاً عن موارد جديدة للطاقة.

2033: سيرتفع منسوب المياه العالمي إذ يذوب الجليد القطبي (هذا يحدث الآن).

2043: يكتمل تحول أوروبا إلى خلافة إسلامية. روما هي العاصمة. الاقتصاد العالمي يزدهر تحت الحكم الإسلامي.

2066: ستستخدم أميركا سلاحاً جديداً يغير المناخ يستخدم لأول مرة في محاولةٍ لاسترداد روما وإعادة المسيحية.

2076: الشيوعية ستعود إلى أوروبا وباقي العالم.

2084: تولد الطبيعة من جديد (لا أحد يعرف ما يعنيه هذا).

2100: شمسٌ صنعها الإنسان ستضيئ الجانب المعتم من الكوكب (هذا بدأ بالفعل، فمنذ عام 2008، يعمل العلماء على خلق شمس صناعية باستخدام تكنولوجيا الصهر النووي).

2130: بمساعدة الكائنات الفضائية، ستعيش حضاراتٌ تحت الماء.

2170: جفاف عالمي كبير.

2187: سيتم بنجاح إيقاف ثورانين بركانيين كبيرين.

2201: درجات الحرارة تنخفض إذ تتباطأ العمليات النووية الحرارية على سطح الشمس.

2262: ستتغير مدارات الكواكب ببطء. سيتعرض المريخ لتهديد مذنب.

2354: حادث على سطح الشمس الصناعية سيؤدي إلى المزيد من الجفاف.

2480: ستصطدم شمسان صناعيتان ببعضهما وتتركان الأرض في ظلام.

3005: حربٌ على المريخ ستغير مسار الكوكب.

3010: سيصطدم مذنبٌ بالقمر. ستُحيط حلقةٌ من الصخور والرماد بالأرض.

3797: بحلول هذا الوقت، سيموت كل شيء على الأرض. لكن الحضارة البشرية ستكون متطورة بما يكفي لتنتقل إلى مجموعة شمسية جديدة.

(هافنغتون بوست)


http://bintjbeil.org/index.php?show=news&action=article&id=102746
« آخر تحرير: ديسمبر 09, 2015, 10:16:03 مسائاً بواسطة ماهر سعيد متي »
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
رد: تنبؤات غريبة ومخيفة لأشهر عرّافة في العالم
« رد #1 في: ديسمبر 09, 2015, 10:20:23 مسائاً »
أوروبا تعثر على "داعش" بين طيات نبوءات فانغا






تعود نبوءات العرافة البلغارية الشهيرة فانغا إلى الظهور بين الحين والآخر، خاصة حين تشتد الخطوب وتزداد الأزمات حدة والأوضاع غموضا، وتلتف حبائل اليأس.


العرافة البلغارية والنبوءة السورية
وفي هذه الأيام التي تشهد حروبا واضطرابات وأزمات متنوعة خطرة يمر بها العالم في محتلف أرجائه، يبحث البعض عن المستقبل في أسفار العرافين والمنجمين. وهنا تحظى فانغا بمكانة كبيرة لا تقل عن مكانة نوستراداموس في القرن السادس عشر.

صحيفة "The Daily Mirror" تطرقت مؤخرا إلى نبوءات العرافة البلغارية التي توفيت في العام 1996 بعد أن ناهزت 85 عاما، وقالت إن فانغا التي يعتقد الكثيرون أنها تنبأت بهجمات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة، وبتسونامي تايلند نهاية العام 2004، حذرت من أن "متطرفون مسلمون" سيسيطرون على أوروبا في العام 2016!

وذكرت الصحيفة البريطانية أن العرافة البلغارية ذائعة الصيت تحدثت قبل نحو عقدين من الزمن عن حرب كبيرة ستندلع بعد "ربيع عربي" يجتاح المنطقة في العام 2011. وتنتهي هذه الحرب في العام 2043 بإقامة "خلافة" عاصمتها روما!.

فانغا في عام 1994
Reuters
فانغا في عام 1994
هذه النبوءة وصفتها "The Daily Mirror" بالمروعة، لافتة إلى أن العرافة البلغارية لو صدقت، فإن أوروبا بوضعها الحالي ستختفي من الوجود بنهاية العام المقبل، وستتحول القارة إلى قفار جرداء، لافتة إلى أن أنصار نظرية "المؤامرة" يلمحون إلى أن مسلحي "داعش" يسيطرون في الوقت الراهن على أراض في ليبيا وسوريا غير البعيدتين عن أوروبا.

ويحاول المهتمون بفانغا وبتنبوءاتها الملغزة، الإيحاء بأنها تكلمت عن الأحداث في شرق أوكرانيا من خلال تفسير قولها "كل شيء سيتزعزع في أرض الدياميس والجبال المشيدة، ونتيجة لذلك، الكثير سينهار في الغرب، وسيصعد الكثير في الشرق!"

والمدهش أن هؤلاء عثروا على الكثير من الخبايا في عبارات فانغا الغامضة، بما في ذلك ما اعتقدوا أنها نبوءة باختفاء أوكرانيا من الخارطة السياسية، مستندين في ذلك لقولها: "وسيأتي ستريلوك وسوف تقف عشرين وثلاثة أعوام وما وقف عشرين وثلاثة أعوام سيتحول إلى هباء!".

فسّر البعض هذه النبوءة بأن ستريلوك التي تعني السهم، إشارة إلى إيغور ستريلكوف، أحد زعماء القوات المناهضة لكييف في شرق البلاد، أما ما وقف 23 عاما، فهي أوكرانيا، بدلاله عدد السنوات بعد انفصالها عن الاتحاد السوفييتي!.

أما أشد نبوءات فانغا قتامة ورعبا، فهي تلك التي فسرها البعض بأنها حرب عالمية ثالثة ستظهر نذرها ابتداء من العام 2016 الذي تصفه العرافة البلغارية بأنه سيكون نقطة تحول في تاريخ البشرية، وفيه ستختفي أوروبا من الوجود، بعد أن تجتاحها الأوبئة والأمراض.

قبر فانغا - بلغاريا
Reuters
قبر فانغا - بلغاريا
تقول عبارات العرافة البلغارية بهذا الشأن إن " العام 2011 سيكون حاسما، ستبدأ الحرب بالاشتعال في الشرق، وسيتم تدمير أوروبا... العام 16 ستصبح أوروبا فارغة باردة".

يحدث ذلك بعد اشتعال حرب عالمية ثالثة، تكون بحسب فهم البعض لتنبوءات فانغا، بين الولايات المتحدة ومتطرفين إسلاميين، وستستعمل في آخر فصولها أسلحة كيماوية!

حرب عالمية يقول مفسرو نبوءات فانغا أن شرارتها الأولى ستندلع في سوريا "حيث مهد الحضارات والثقافات، حيث تعايشت الأديان لآلاف السنين".

العرافة البلغارية ردت حين نطقت بنبوءتها على سؤال عن وقت هذه الحرب تحديدا بقولها: "قبل أن تسقط سوريا!"، ويضيف أنصارها وحواريوها إلى كل ذلك أن علامة هذه الأحداث ومفتاحها معلق في عبارتها القائلة بأن رئيس الولايات المتحدة "الأخير سيكون أسود البشرة".

يمكننا القول بثقة أن الحياة على كوكب الأرض لن تتوقف بنبوءة مهما حاول أنصارها أن يجمعوا لها المبررات وأن يحشدوا حولها الحجج والأسباب، والكوكب مر في السنوات الأخيرة بعدة نبوءات عن نهاية العالم هازئا، ولن تكون هذه الأخيرة.

مرت وتلاشت تلك التواريخ السوداء لأن البشرية ليست معادلة حسابية بسيطة يمكن حلها في غمضة عين، ولا هي بوجود هامشي طارئ حتى يرتبط مصيره بقدرة سحرية لكائن فان.

محمد الطاهر





https://arabic.rt.com/news/803254-%D8%A3%D9%88%D8%B1%D9%88%D8%A8%D8%A7-%D8%AA%D9%83%D8%AA%D8%B4%D9%81-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D9%81%D8%A7%D9%86%D8%BA%D8%A7/
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
رد: تنبؤات غريبة ومخيفة لأشهر عرّافة في العالم
« رد #2 في: ديسمبر 09, 2015, 10:23:03 مسائاً »
حقيقة تنبؤات العرافة البلغارية “فانغا ” عن المسلمين


 
هل وجد متتبعوا التنجيم و خاصة الشغوفين بالعرافة البلغارية الشهيرة “فانغا” علاقة بين تنبوأتها و بين ما يحصل حاليا في أوروبا من احداث و مآسي سوريا ؟ و لكن قبل هذا من تكون العرافة فانغا ؟

إنها عرافة بلغارية مشهورة خاصة في دول شرق أوروبا و روسيا، ولدت هذه العرافة و كان اسمها “فانغيليا باديفا غوشتيروفا” في دولة بلغارية سنة 1911 و توفيت سنة 1996م ، و كان يقصدها كبار المشاهير و السياسيين لمدة طويلة من الوقت. و كتب عنها الكثير في الصحف و الكتب و تحدثوا عن قواها الخارقة، و لها عدة مقاطع مسجلة لفيديوهات مرئية تعرف بإقبال كبير من طرف مستخدمي مواقع الفيديوهات إضافة إلى الأفلام الوثائقية التي تتحدث عنها و البرامج التلفزيونية التي خصصت لها بشكل متواصل.

و عند وفاة فانغا أعلنت عبر الانترنت العديد من التنبؤات التي قيل بأنها تعود لها و التي شملت احداث الفترة الزمنية بين 2008 و سنة 5079م. و يقال أن هذه العرافة البلغارية التي كانت قد فقدت بصرها في فترة طفولتها في الثمانينات من القرن الماضي بأنها قالت بأن المصائب ستنهمر على كل مكان في العالم و ستمس كل الشعوب. و ان الناس سيمضون حافيين عارين بدون ملجئ ولا غذاء و لا ضوء. و أن كل ما كان مجتمعا سيتفرق إلى قطع و سيقع ذلك في مكان ليس ببعيد عن روسيا.

و أشار في وقت سابق عدد من الكاتبين و الباحثين، أن تدفق اللاجئين السوريين إلى دول أوروبا يعد تفسيرا لهذه التوقعات و أن العرافة فانغا كانت تقصد الاتحاد الأوروبي في قولها أن كل شيء كان مجتمعا سيتفرق إلى قطع، في الوقت الذي أعتبره آخرون في ما مضى حديثا عن أوكرانيا.

و يستدل العديد من الباحثين في هذا المجال و المطلعين على نبوءات العرافة البلغارية بحديث سجل سنة 1978م عنها و الذي صورت فيه صورة قاتمة قيل أنها عن سوريا. و قالت في هذا التسجيل أنه ستكون هناك أوقات صعبة ، و سينقسم الناس على أسس دينية، و ان سوريا ستتدمر تحت أقدام المنتصر، لكن هذا المنتصر لن يبقى كذلك، فالأخ سيقف ضد أخيه، و الأمهات سيرمين أولادهن، و كل شخص سيبحث عن الطريق إلى الهروب بشكل منفرد دون التفكير في غيره.

الخطر الإسلامي


 
و ما زاد الضجة و ضخمها هو تنبؤها الذي تبع هذا الأخير، و أثار حفيظة الأوروبيين و تعالت أصوات الدول الغربية للتحذير من ترديده و التخويف منه كما لو كان أمرا محسوما، عندما أشارت في إحدى الجمل التي صرحت بها قائلة بأن المسلمون سيحكمون أوروبا! محددة بأن ذلك سيكون في سنة 2043 بالضبط. و وصفت النبوءات التي نسبت إلى العرافة فانغا صورة مخوفة عن مستقبل البشرية و نهايته حيث قالت بأنه ستأتي في القريب أمراض جديدة لا يعرفها الناس و ستكثر وفايات الناس في الشوارع بدون سبب معين، و بدون مرض معروف، و ستنتشر امراض خطيرة تصيب حتى الذين لا يعانون من أي أمراض.

و كلما زدنا في قراءة نبوءات العرافة البلغارية إلا و زادت الصور المرعبة في مخيلتنا، فقد قالت العرافة في نبوءة أخرى أنه سيكون هناك تسرب إشعاعي في نصف الكرة الأرضية الشمالي و سيؤدي إلى قتل الزرع و الضرع، إضافة إلى هجوم كيميائي قالت بأن المسلمون سيقومون به ضد كل من تبقى حيا في أوروبا.

حقيقة التنبؤات
و قد تم تسجيل و جمع نبوءات العرافة فانغا سنة 1978 و ذلك من طرف المدعوة “بويكا تسفيتكوفا” التي رافقت العرافة طيلة 15 عاما إلى غاية لحظة وفاتها سنة 1996، و تم العثور على هذا التسجيل في الأعوام الأخيرة فقط. و رغم إصرار محبي و متابعي فانغا على أن نبوئاتها صادقة و حماستهم في إثبات ذلك من خلال الوقائع، إلا أن جزءا كبير من التنبؤات الأخيرة كان يحتوي على حرب عالمية ثالثة سنة 2010 و انها ستنتهي سنة 2014 و تستعمل فيها أسلحة كيماوية و هو الأمر الذي لم يحدث.

و كما تلاحظون أيضا أن هذه التنبؤات تم إقحام بها بشكل متعمد و متكرر “الخطر الإسلامي”. و يقول خبراء تابعوا هذه التصريحات بأن مؤشرات عديدة تدل على أن هذه القائمة الطويلة من التنبؤات لا علاقة لها بالعرافة فانغا ، و ذلك لظهورها بعد وفاتها و لعدم وجود مصدر لها، كما أن الكتب المعروفة التي تحدثت عن سيرة العرافة البلغارية الشهيرة لم تنشر أي شيء له صلة بهذه التنبؤات عن العالم الإسلامي لا من قريب و لا من بعيد، إضافة إلى أن صياغاتها لا تتوافق مع أسلوب فانغا البسيط و شخصيتها الريفية.

http://www.almrsal.com/post/283894
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 382
  • -Receive: 84
  • مشاركة: 22731
رد: تنبؤات غريبة ومخيفة لأشهر عرّافة في العالم
« رد #3 في: ديسمبر 09, 2015, 10:23:58 مسائاً »
<a href="http://www.youtube.com/watch?v=mhvT3u62c40" target="_blank">http://www.youtube.com/watch?v=mhvT3u62c40</a>
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo