المحرر موضوع: استعادة السيريال الخاص بالويندوز من فولدر Windows.Old  (زيارة 849 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماهر سعيد متي

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 365
  • -Receive: 81
  • مشاركة: 22620
استعادة السيريال الخاص بالويندوز من فولدر Windows.Old
« في: كانون الأول 06, 2015, 09:38:03 صباحاً »
استعادة السيريال الخاص بالويندوز من فولدر Windows.Old


من خلال العديد من المواضيع السابقة قمنا باستعراض طرق عرض سيريال الويندوز الاصلي ، وقمنا بعد ذلك بشرح كيف يمكنك استعادة سيريال الويندوز حتي وان كان الجهاز لا يعمل ، وبعد ذلك استعرضنا طريقة اخري يمكنك من خلالها معرفة سيريال الويندوز الاصلي علي اللابتوب حتي بعد عمل فورمات للابتوب تماماً وكل هذه الطرق الغرض منها عدم فقدان نسخة ويندوز اصلية قمت بدفع المال لاجلها. واليوم نريد استعراض طريقة اخري تمكنك من استعادة سيريال الويندوز بعد ترقية الويندوز لديك او لاي سبب اخري عبر استخراج سيريال الويندوز من فولدر الـ Windows.Old ، فكما نعلم جميعاً بعد الترقية من نسخة ويندوز الي اخري يتحول الويندوز القديم او السابق الي فولدر Windows.Old علي قرص الويندوز. واليوم سنقوم باستعراض هذه الطريقة الجديدة لكم.



برنامج ShowKeyPlus الجديد يمكنك من استعادة سيريال الويندوز من فولدر الـ Windows.Old بسهولة، ولاحظ انه يمكنه ايضاً استعادة السيريال من اي نسخة احتياطية من الويندوز سابقة لديك تم انشاءها بواسطة اي طريقة او اي برنامج. ( التحميل )



بعد تحميل وتشغيل البرنامج بدون تثبيت سيظهر لك سيريال الويندوز الحالي لديك وايضاً سيتعرف مباشرة علي سيريال الويندوز من فولدر الـ Windows Old اذا ما كان علي نفس القرص. وان لم يتم التعرف عليه تلقائياً يمكنك أن تقوم بالضغط علي Retrieve key from backup ثم تقوم باختيار الفولدر الخاص بالنسخة الاحتياطية "اوفولدر Windows Old" ثم تقوم بالدخول الي Windows ثم System 32 ثم Config ثم تقوم باختيار ملف باسم Software.



سيريال الويندوز يكون مسجل دائماً بداخل الريجستري ولكن بشكل مشفر وهذه البرامج تعمل علي قراءته وكل ما يقوم به هذا البرنامج علي خلاف البرامج الاخري هو انه يدعم قراءة السيريال من ملف الريجستري المتواجد بداخل الـ Config من النسخة الاحتياطية للويندوز الـ Windows Old وبذلك يمكنك أن تتعرف عليه بسهولة.






http://www.computer-wd.com/2015/12/win-serial-windows-old.html
مقولة جميلة : بدلا من ان تلعن الظلام .. اشعل شمعة


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo

 


Back to top