يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 7406 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: كوريا الجنوبية تتجنب احتمال المواجهة مع جارتها الشمالية في ربع نهائي كأس آسيا  (زيارة 1670 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل روني اسو

  • Hero Member
  • *****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 3
  • مشاركة: 713


نقلا عن موقع روسيا اليوم: تأهل المنتخب الكوري الجنوبي الى دور الثمانية للنسخة الخامسة عشرة لدورة كأس الأمم الأسيوية لكرة القدم 2011، بفوزه على ننظيره الهندي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 18 يناير/كانون الثاني في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للبطولة بقطر.

وقد أحرز أهداف كوريا الجنوبية كل من جي دونغ وون هدفين في الدقيقتين الـ (6 و23)، وكو جا تشول هدفاً في الدقيقة التاسعة والبديل سون هيونغ مين هدفاً في الدقيقة الـ 81، بينما سجل المهاجم سونيل شيتري المحترف في الدوري الأمريكي مع فريق كانساس سيتي ويزاردز،  هدف الهند الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء.

واحتلت كوريا الجنوبية الفائزة بأول لقبي البطولة، المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف خلف نظيره الأسترالي، وبالتالي ستكون كوريا الجنوبية على موعد في الدور المقبل مع بطل المجموعة الرابعة التي تتصدرها إيران برصيد 6 نقاط، التي ضمنت تألها الى الدور ربع النهائي في المرحلة الثانية بعد فوزها على كوريا الشمالية، أما البطاقة الثانية فقد انحصرت بين ثلاث دول وهي العراقي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ومنافسه كوري الشمالية في المباراة المقبلة، والامارات التي ستواجه ايران في الجولة الثالثة الأخيرة.

يذكر أن كوريا الجنوبية لن تواجه جارتها الشمالية في حال تأهل الأخيرة الى الدور ربع النهائي ايضاً.

أما المنتخب الهندي الذي بلغ نهائيات قطر مباشرة لفوزه بلقب كأس التحدي الآسيوي في الهند عام 2008، فقد خرج من البطولة بعد أن احتل المركز الرابع الأخير من دون نقاط، وكانت هذه المشاركة الثالثة له في كأس آسيا في تاريخه، وآخرها كانت في عام 1984 بسنغافورة واحتل حينها المركز الأخير في مجموعته بعد أن حقق تعادلا مدوياً مع إيران من دون أهداف، قبل أن يخسر أمام سنغافورة والصين والإمارات دون أن ينجح حتى في تسجيل أي هدف.

 http://arabic.rt.com/news_all_sport/61741


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo