يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 9291 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: وديا... المنتخب الوطني يتغلب على الكونغو الديمقراطية بهدفين لهدف واحد  (زيارة 1434 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل matoka

  • مشرف متميز
  • Hero Member
  • ******
  • Thank You
  • -Given: 6
  • -Receive: 69
  • مشاركة: 15415
وديا... المنتخب الوطني يتغلب على الكونغو الديمقراطية بهدفين لهدف واحد











برطلي . نت / متابعة
albaghdadia.com
السبت, 28 آذار/2015

فاز منتخب اسود الرافدين ، مساء السبت ، وديا على نظيره الكونغو الديمقراطية بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جرت بين المنتخبين على ملعب نادي الشارقة في الامارات العربية المتحدة في اطار استعدادهما لتصفيات كاس العالم .

وانهى المنتخبان  الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وتقدم منتخبنا اولا عن طريق المدافع احمد ابراهيم في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط عندما نجح في تحويل ركنية اللاعب علي عدنان الى المرمى الكونغولي براسية قوية.

ونجح المنتخب الكونغولي بتسجيل هدف التعديل في الدقيقة 20 ومن ضربة جزاء بعد اعثار من المدافع احمد ابراهيم نفذها بنجاح اللاعب الكونغولي على ييمين الحارس جلال حسن.

وكاد اللاعب احمد ابراهيم ان يكرر مافعله في الدقائق الاولى الا ان راسيته القوية انقذها الحارس الكونغولي ومن ثم المدافع على خط المرمى لينتهي الشوط  بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تصاعد اداء منتخبنا بعد عدة تغيرات اجراها المدرب اكرم سلمان اهمها اشراك الكابتن يونس محمود ،وهمام طارق الذي سجل في الدقيقة 72 هدف الفوز لمنتخبنا .

وكاد السفاح ان يحرز هدف الاطمئنان من ضربة راس مرت الى جانب القائم الايسر لحارس الكونغو اثر مناولة عرضية من المتالق همام طارق .

وتوالت الهجمات المنسقة لمنتخب اسود الرافدين الذي قدم عرضا شيقا لكن جميع محاولاته لم تسفر عن تسجيل هدف ثالث لتنتهي المباراة بفوز اسود الرافدين بهدفين لهدف .

ولعب  منتخبنا الوطني بتشكيلة اساسية تالفت من جلال حسن لحراسة المرمى واحمد ابراهيم وسلام شاكر وسامح سعيد وضرغام اسماعيل للدفاع وسيف سلمان وسعد عبد الامير وعلاء عبد الزهرة  .

 




Matty AL Mache


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo