يونيو 15, 2020, 09:41:34 صباحاً بواسطة admin | مشاهدات: 7406 | تعليقات: 0

تابعوا اخر اخبار برطلي على صفحتنا على الفيسبوك "BartellaCafe"
https://www.facebook.com/BartellaCafe-120366974674984
بسبب الانتشار الكبير لاستخدام مواقع التاصل الاجتماعي ولسهولة استعمالها من قبل الجميع صغاراً وكباراَ على حد سواء ... قررنا نقل كل ما يخص موقعكم برطلي نت تدريجياً الى صفحة الموقع على الفيسبوك ...

ادارة الموقع

المحرر موضوع: ناظم شاكر يعتذر عن إكمال مهمته مع المنتخب الوطني كمساعد للمدرب  (زيارة 1675 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل روني اسو

  • Hero Member
  • *****
  • Thank You
  • -Given: 0
  • -Receive: 3
  • مشاركة: 713
السومرية نيوز / بغداد
أكد مصدر مقرب من الاتحاد العراق لكرة القدم، الأربعاء، أن الكابتن ناظم شاكر اعتذر عن إكمال مهمته ضمن الجهاز الفني للمنتخب العراقي، والذي يقوده المدرب الألماني وولفغانغ سيدكا، عازيا السبب بأنه شخصي.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "الكابتن ناظم شاكر اعتذر عن إكمال مهمته مع المنتخب العراقي كمساعد للمدرب"، موضحا أن "هناك أسباب شخصية وراء هذا الاعتذار ولا يمكن أن يستمر في ظلها".

وكان الكابتن ناظم شاكر قد عين مساعدا للمدرب الألماني وولفغانغ سيدكا لدى تعيين الأخير الصيف الماضي لتدريب المنتخب العراقي لكرة القدم.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "الاتحاد العراقي والمسؤولين الرياضيين تفهموا الأسباب التي دفعت شاكر إلى اتخاذ هذا القرار"، مرجحا ان يقوم الاتحاد بإسناد "مهمة مساعد المدرب في المنتخب العراقي إلى الكابتن صالح راضي مدرب المنتخب الاولمبي".

يشار إلى أن العلاقة بين شاكر والمدرب الألماني توترت في الفترة الأخيرة قبل انطلاق البطولة بسبب اختلاف وجهات النظر بينهما.

يذكر أن ناظم شاكر الذي خاض 67 مباراة دولية وشارك في أربع دورات لكأس الخليج وساهم بوصول منتخب بلاده إلى مونديال المكسيك 1986، عندما كان لاعبا، قاد أندية محلية منها القوة الجوية وأربيل والنفط ودهوك، وعين مدربا للمنتخب الوطني الذي خاض مباراتين وديتين مع المنتخب العراقي أواخر العام الماضي، ثم عين بعدها مدربا للمنتخب الاولمبي، قبل أن تسند له مهمة مساعدة المدرب وولفغانغ سيدكا في قيادة المنتخب الوطني .
                                                                                                                                                               http://www.alsumarianews.com/ar/7/15955/news-details-.html


Share me

Digg  Facebook  SlashDot  Delicious  Technorati  Twitter  Google  Yahoo